top of page

عمليات ما بعد الولادة في تركيا

الدليل الشامل لعمليات تجميل ما بعد الولادة في اسطنبول


يتم إجراء عملية تجميل ما بعد الولادة للنساء اللواتي أنجبن مؤخرا ، ولهن بعض الآثار الدائمة من حملهن.
تهدف إلى استعادة وتجديد المناطق المتضررة من الحمل. على سبيل المثال ، علامات التمدد ، الجلد المترهل ، الدهون الزائدة وما إلى ذلك. ستتألف عملية تجميل ما بعد الولادة من مجموعة من العمليات التي تعمل على إزالة هذه المشكلات أو إصلاحها. يمكن أن تتكون هذه العمليات من عملية شفط الدهون, تكبير الثدي,تصغير الثدي,رفع الثدي او شد البطن.

عمليات ما بعد الولادة في تركيا

محتوى المقال:

 

عملية تجميل ما بعد الولادة في تركيا
عملية تجميل ما بعد الولادة في تركيا

لماذا يجب علي إجراء عملية تجميل الأم/ تجميل ما بعد الولادة في تركيا؟

تقدم تركيا واحدة من أفضل الجراحات التجميلية والتجميلية في العالم. تقديم جودة عالية في كل من الجراحة والرعاية اللاحقة. بسعر أقل بكثير من بعض البلدان الأخرى في أوروبا. ومما يسمح لك بالاستمتاع بالثقافة والمعالم السياحية الرائعة قبل العملية أو بعدها. تحويل ما يمكن أن يكون منزلا مملا ومملا للتعافي ، إلى تجربة رائعة مع كل ما تقدمه تركيا. من المواقع التاريخية والمتاحف الفريدة إلى شوارعها الصاخبة والأطعمة اللذيذة, مما يسمح لك بالاستمتاع بوقتك والمتعة حتى عندما تتعافى ، ويمنحك تجربة رائعة لتتذكرها.


ما هي العمليات التي يمكن اجراؤها في عمليات تجميل ما بعد الولادة؟

-شد البطن

- رفع الصدر

- تكبير الصدر

- تصغير الصدر

- تجميل المؤخرة

- شفط أو نقل الدهون أو نحت الجسم أو الذراع أو الظهر

- إصلاح التمزقات المهبلية الناجمة عن الولادة


أفضل المشافي والأطباء في تركيا - اسطنبول
أفضل المشافي والأطباء في تركيا - اسطنبول


ما هي فوائد عملية تجميل ما بعد الولادة في تركيا؟

يمكن أن يساعدك عملية تجميل ما بعد الولادة على استعادة جسمك بعد الحمل. تجديد بشرتك وإزالة علامات التمدد من الحمل وإزالة أي جلد مترهل قد يكون لديك. 


كما أنه مفيد أيضا لأنه يتضمن العديد من أنواع العمليات المختلفة (اعتمادا على ما تريد إزالته أو إصلاحه) مما يسمح لك بتلقي تغيرات أكثر دراماتيكية. 


إزالة أي عيوب أو دهون عنيدة زائدة قد تكون اكتسبتها بعد الولادة ، مع شيء مثل عملية شفط الدهون. 


جنبا إلى جنب مع أن فوائد وجود عملية تجميل ما بعد الولادة في تركيا هو أنك سوف تتلقى عملية طبية وجراحية كبيرة بسعر أقل بكثير من أي مكان آخر.


كيف يجب أن أستعد لعملية تجميل ما بعد الولادة في تركيا؟

فيما يتعلق بالعملية ، سيكون الأفضل إذا قمت بتقليل استهلاك أي تدخين وشرب الكحول لمدة 1 إلى 2 أشهر تقريبا قبل تاريخ العملية ، وقطع أي تناول للكحول أو التدخين تماما قبل أسبوع واحد من تاريخ العملية. تجنب تناول أي أدوية مسيلة للدم والأدوية المضادة للالتهابات لتقليل احتمال حدوث نزيف مفرط أثناء العملية قبل 10 ساعات من العملية التي تريد تجنب تناول أو شرب أي شيء.


من الضروري أيضا البدء في فقدان بعض الوزن إذا لم تكن بصحة جيدة أو وزن جسم شبه مثالي. لأن العملية سوف تتطلب منك أن تكون في وزن صحي. كأم تحول ليست جراحة فقدان الوزن أو تقليل الدهون. لذلك تريد أن تبدأ نظاما غذائيا وبرنامجا للتمارين الرياضية إذا كان لديك الكثير من الدهون حول خصرك وبطنك.


وللتحضير للقدوم إلى تركيا ، تحتاج إلى التأكد من إحضار بعض الملابس المريحة وسهلة الإزالة / الارتداء. كما الجزء العلوي من الجسم والبطن الجلد سيكون حساسا بعد العملية. وللتأكد من إحضار مبلغ جيد لأن إقامتك قد تستغرق بعض الوقت.


تجميل الثدي في تركيا
تجميل الثدي في تركيا


مراحل عملية ما بعد الولادة في اسطنبول ، تركيا

تخدير:

• يقوم أخصائي مؤهل بإجراء التخدير العام قبل الجراحة.

مدة الجراحة:

• تستغرق عملية ما بعد الولادة بين 5-8 ساعات حسب الاجراءات المطلوب اجراؤها.

عدم ارتياح:

• الكدمات والوجع تدوم من أسبوع إلى أسبوعين

• تورم يستمر 4-6 أسابيع

• يستمر تصريف السوائل من شقوق الدهون من يوم إلى يومين

الشفاء والتعافي:

• يمكنك المشي ببطء بعد 2-3 أيام

• استأنف الأنشطة الروتينية بعد 6-8 أسابيع

• ممنوع ركوب الدراجات أو الركض أو الجري لمدة 6-8 أسابيع

• استخدم وسادة BBL عند الجلوس لأول شهرين

• ارتداء الملابس الضاغطة لمدة 1-3 أشهر

النتائج النهائية:

• تستغرق من 6 إلى 12 شهرًا لرؤيتها

• دائم ، بشرط أن لا يتغير الوزن.


عملية تجميل ما بعد الولادة في تركيا

الاستشارة الأولية:

في استشارتك الأولية ، سيقوم الأطباء بتقييم ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا للعملية. بعد التقييم ، سيناقشون تقنية العملية الأكثر ملاءمة لتكوين جسمك. معًا ، ستصممون وتقررون ما ستكون عليه نتائجكم الإجرائية. خلال موعدك التالي قبل الجراحة ، سيقدم الجراح أيضًا قائمة بالأدوية والعناصر التي ستحتاجها لإجراء الجراحة.


التخدير:

قبل العملية ، سيقوم أخصائي مؤهل بإجراء التخدير العام.


شفط الدهون:

خلال مرحلة شفط الدهون ، يقوم الجراح بعمل شقوق صغيرة ويستخلص فقط أصغر جزيئات الدهون باستخدام أداة صغيرة تسمى قنية. تتكون الطعوم الدهنية الأكثر فاعلية من جزيئات دهنية أصغر. خلال هذه الخطوة نفسها ، يبدأ الطبيب عملية تحديد الوجه للحصول على الشكل المطلوب.


حقن الدهون:

بعد شفط الدهون تتم معالجة الخلايا الدهنية وتنقيتها عن طريق الطرد المركزي (الغزل المكثف). يتم فصل أنقى الخلايا الدهنية واستخدامها لإعادة حقنها في الأرداف. يجب أن تستغرق عملية شد المؤخرة البرازيلية BBL في تركيا من 2 إلى 3 ساعات فقط ، اعتمادًا على كمية الدهون التي يتم نقلها.

 

التعافي والنتائج:

بعد العملية ، يتم نقل المرضى إلى غرفة الإنعاش الخاصة بنا لبضع ساعات ثم يتم إخراجهم من المرفق. يجب أن يصل المرضى مع صديق أو أحد أفراد الأسرة ليتم نقلهم إلى المنزل والعناية بهم في جميع الأوقات خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد الجراحة. إذا لم يكن للمريض صديق أو عائلة في مكان قريب ، يمكن لفريقنا في جولي اقتراح خيارات رعاية ما بعد الجراحة لضمان سلامتك ورضاك في النهاية.


مرحلة التعافي من عملية شد المؤخرة البرازيلية

يعاني المرضى من كدمات وتورم بعد عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية. في البداية بعد الجراحة ، يجب عليهم الامتناع عن الحركات السريعة ، وخاصة الارتداد. قد يلاحظون أيضًا خروج سائل منتفخ زائد من نقاط الشق. قد يكون السائل ملوثًا بالدم ، لكن اطمئن ، هذا طبيعي ويجب أن يستمر بضعة أيام فقط. يمكن لمعظم المرضى المشي ببطء من يومين إلى ثلاثة أيام بعد تكبير الأرداف ولكن يُنصح بالانتظار لمدة شهر قبل المشي بشكل أسرع.

يمكن للمرضى المتعافين استئناف الأنشطة الروتينية بعد 6 إلى 8 أسابيع. ومع ذلك ، يجب عليهم الانتظار حتى تستقر الخلايا الدهنية قبل مواصلة الأنشطة الأكثر نشاطًا وحرق الدهون مثل ركوب الدراجات أو الركض أو الجري. يمكن أن يؤدي الضغط على الأرداف إلى إتلاف الخلايا الدهنية المزروعة حديثًا ، لذلك من الضروري استخدام وسادة BBL خاصة عند الجلوس خلال الأسابيع الثمانية الأولى. ينصح المرضى أيضًا بالنوم على بطونهم أو جوانبهم. في حين أنه من الضروري ارتداء لباس ضاغط داعم خلال هذا الوقت ، فإننا نوصي بارتداء واحد مع قطع الطرف الخلفي لتجنب قتل الطعوم الدهنية قبل أن تتصلب.


نصائح بعد اجراء عملية تكبير المؤخرة عبر حقن الدهون

حتى بعد انحسار التورم ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أشهر قبل أن ترى النتائج النهائية. حوالي 60-80٪ من الخلايا الدهنية المنقولة يجب أن تنجو من عملية الشفاء طالما أنك:

• تجنب الضغط المباشر على الأرداف - مثل الجلوس والاستلقاء على ظهرك

• ارتدِ ملابس فضفاضة وملابس ضاغطة مكشوفة بعد الجراحة

• الحفاظ على الوزن وعدم فقدانه بعد العملية

• تناول الأطعمة المغذية لتزويد جسمك بالفيتامينات والمعادن أثناء تعافيه


ما الذي يجعلني مرشحا لعملية تجميل ما بعد الولادة في تركيا؟

لكي تكوني مرشحة جيدة ، يجب أن تكوني في وزن صحي للجسم ، لأن عملية تجميل ما بعد الولادة ليست عملية إنقاص الوزن. وبالطبع أن تكون في حالة صحية جيدة. 


مطلوب أيضا الإقلاع عن أي عادات للتدخين أو الشرب لديك ليلا ، قبل العملية. لأن ذلك يؤثر سلبا على العملية. 


والشيء الأكثر أهمية أيضا هو التأكد من أنك قد انتهيت من إنجاب الأطفال. كما أن الحمل بعد العملية يمكن أن يؤثر سلباً على جميع الآثار والفوائد من عملية تجميل ما بعد الولادة.


صور قبل وبعد لبعض حالات تجميل ما بعد الولادة 


Before and after photos of operations

عمليات ما بعد الولادة في تركيا

FAQ

bottom of page