top of page

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

الدليل الشامل عملية شفط الدهون بالفيزر في اسطنبول

إذا كنت من الذين يعانون من المشكلة السمنة أو كنت مهتما بإجراء عملية شفط الدهون فلا بد أنك سمعت بتقنية الفيزر والتي تعتبر من التقنيات الحديثة والفعالة في هذا المجال. وتهدف هذه التقنية إلى التخلص من الدهون صعبة الذوبان والتفتت بالطرق التقليدية وبالتالي التخلص من الدهون المتراكمة والحصول على جسم رشيق ومتناسق.

ونظرا لأنها تقنية حديثة فإنها لا تتوافر في جميع المراكز الطبية، لكن عيادة بيست كلينك في تركيا توفرها بشكل موثوق وآمن ضمن رؤيتها لتوفير أحدث الوسائل والأجهزة في مجال عمليات التجميل لاستخدامها من قبل طاقم طبي مدرب وذو خبرة عالية.

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

محتوى المقال:

 

المناطق التي يمكن تطبيق اجراء شفط الدهون عليها
المناطق التي يمكن تطبيق اجراء شفط الدهون عليها

ما هو شفط الدهون بالفيزر؟

شفط الدهون بالفيزر هو شكل من أشكال شفط الدهون. شفط الدهون هو العملية التي يتم فيها تكسير الخلايا الدهنية وامتصاصها من جسم المرضى. شفط الدهون بالفيزر هو عملية يتم إجراؤها باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية للمساعدة في كسر الخلايا الدهنية. كسر الخلايا الدهنية وتخفيفها ، للسماح بامتصاصها بسهولة من الجسم. إزالة الدهون بشكل أكثر ملاءمة بكثير من شفط الدهون العادي. السماح بإزالة الخلايا الدهنية بشكل أكثر فعالية ، مما يسبب عملا أقل للجراح مثل شفط الدهون العادي. 


شفط الدهون بالفيزر ليس طريقة لفقدان الوزن. يتم استخدامه لنحت مناطق الجسم عن طريق إزالة جيوب صغيرة من الدهون. 


لماذا يجب علي إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

تقدم تركيا واحدة من أفضل الجراحات التجميلية في العالم. تقديم جودة عالية في كل من الجراحة والرعاية اللاحقة. بسعر أقل بكثير من بعض البلدان الأخرى في أوروبا. ومما يسمح لك بالاستمتاع بالثقافة والمعالم السياحية الرائعة قبل العملية أو بعدها. تحويل ما يمكن أن يكون وقتاً مملا للتعافي ، إلى تجربة رائعة مع كل ما تقدمه تركيا. من المواقع التاريخية والمتاحف الفريدة إلى شوارعها الصاخبة والأطعمة اللذيذة.


مما يسمح لك بالاستمتاع بوقتك أثناء التعافي ، بدلا من الاضطرار إلى البقاء في المنزل في حالة من الملل.


شفط الدهون بالفيزر سيفيدك بشكل كبير إذا كان لديك دهون عنيدة لا تختفي مع ممارسة الرياضة أو النظام الغذائي. السماح بإزالة هذه الدهون سواء كانت على البطن أو الوركين أو الخصر. سيعزز شفط الدهون بالفيزر بشكل كبير مظهر جسمك ، حيث أن شفط الدهون بالفيزر هو الأفضل في نحت الجسم ، و يتخلص من الدهون في  العديد من المناطق في وقت واحد. 


طريقة عمل عملية شفط الدهون في تركيا
طريقة عمل عملية شفط الدهون في تركيا




ما هي تكاليف شفط الدهون بالفيزر؟

يمكن أن تكلف عمليات شفط الدهون بالفيزر أكثر قليلا من شفط الدهون التقليدي بسبب التكنولوجيا المستخدمة أثناء العملية. وهذا ثمن ضئيل يجب دفعه من أجل انتعاش أسهل بكثير. وفرص أقل للمخاطر الشديدة التي تحدث بعد العملية.


يعد إعطاء سعر دقيق أمرا صعبا ، حيث توجد عوامل تشارك في جعل السعر هو السعر. الإقامة في الفندق ، تذكرة الطائرة ، تكاليف التشغيل ، والأهم هو عدد المناطق التي سوف يتم تطبيق الاجراء عليها. يمكننا إعطاء تقدير عام بين 2000$ و 5000$. 


للحصول على أسعار أكثر إفادة ودقة ، يرجى الاتصال بنا في شركتنا ومناقشة التفاصيل مع أحد موظفينا عبر الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية.


ما الذي يجعلني مرشحا لشفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

لكي تكون مرشحا قابلا للحياة ، يجب أن تكون في وزن جسم صحي ، وأن تكون بصحة جيدة ، وأن لا يكون لديك أي مشاكل طبية كامنة لأن ذلك يمكن أن يؤثر سلبا على العملية ويزيد من المخاطر.


سيكون من المفيد أيضا وحتى الضروري الإقلاع عن أي عادات للتدخين أو الشرب ، أو على الأقل وضع مؤقت على أي عادات للتدخين أو الشرب قد تكون لديك. لأن ذلك يمكن أن يؤثر سلبا على تعافيك بعد الجراحة أو حتى أثناء الجراحة.


ولمعرفة أهليتك للسفر إلى تركيا ، يجب عليك الاتصال بنا في شركتنا ، وسيقدم لك موظفونا شرحا دقيقا ومفصلا ، مع التأكد من أنك تفهم تماما ما عليك القيام به وما يحدث في تحديد رحلتك إلى تركيا.


صورة توضح المنطقة التي يتم فيها تفتيت الدهون
صورة توضح المنطقة التي يتم فيها تفتيت الدهون


ما هي أهم المعلومات التي يجب ان تعرفها حول عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تخدير:


سيقوم طبيب تخدير مؤهل بإعطائك تخديرا موضعيا قبل الجراحة (أو تخديرا عاما إذا كنت تريد).


مدة الجراحة:


         سيستمر إجراء شفط الدهون بالفيزر من 1 إلى 2 ساعة.


الانزعاج:


         سيكون لديك بعض الانزعاج الذي سوف يذهب بعيدا في 1-2 أسابيع.


         سيظهر بعض التورم أيضا ، والذي سيستمر فقط لمدة 1 إلى 2 أسابيع


         الشفاء والتعافي


         يمكنك التحرك بحرية مباشرة بعد العملية 


         لا توجد أنشطة رفع ثقيلة أو إجهاد بعد 2 إلى 3 أسابيع من العملية


         قد يطلب منك ارتداء مشد أو ملابس ضاغطة (اسأل جراحك)


   النتائج النهائية:


يستغرق 2-3 أشهر لتظهر


عملية شفط الدهون قبل وبعد - تركيا/اسطنبول


ما هي فوائد شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

تعتبر تقنية شفط الدهون بالفيزر من أكثر التقنيات تطورا في هذه المجال وأثبتت فاعلية كبيرة بالمقارنة مع التقنيات الأخرى نظرا لاستخدامها الموجات فوق الصوتية لتكسير الدهون. الشقوق اللازمة في حالة استخدام جهاز الفيزر تكون صغيرة جدا وبالتالي تقل إمكانية التعرض للمضاعفات الناتجة عن الشقوق الجراحية كالنزيف والندوب والألم وبالتالي تزيد من سرعة التعافي بعد العملية والعودة للحياة الطبيعية. كما أن جهاز الفيزر لا يعتبر جهاز شفط دهون فقط ولكنه يعتبر جهاز نحت متكامل للجسم بحيث يضمن الوصول لمظهر أكثر شبابا ورشاقة حيث يعمل على شد الجلد والتخلص من الترهلات وتناسق القوام وإبراز المظاهر الجمالية.

في عيادة بيست كلينك نضمن لكم الوصول لجسم رشيق ومتناسق باستخدام تقنيات آمنة وفعالة وفي أجواء من الثقة والراحة فلا تفوتوا الفرصة.


كيف يمكنني التحضير لشفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

فيما يتعلق بالعملية ، سيكون الأفضل إذا قمت بتقليل أو القضاء تماما على أي استهلاك للتدخين وشرب الكحول لمدة 1 إلى 2 أشهر قبل موعد العملية ، وقطع أي تناول للكحول أو التدخين تماما قبل أسبوع واحد من موعد العملية. تجنب تناول أي أدوية مميعة للدم والأدوية المضادة للالتهابات لتقليل احتمال حدوث نزيف مفرط أثناء العملية. قبل 8 ساعات من العملية التي تريد تجنب تناول أو شرب أي شيء.


شفط الدهون بالفيزر ليس عملية لفقدان الوزن . سيكون من الضروري البدء في فقدان بعض الوزن إذا لم تكن في وزن جسم صحي أو شبه مثالي. لأن العملية سوف تتطلب منك أن تكون في وزن صحي. لأن وجود الكثير من الدهون حول المناطق التي تريد علاجها ، سيصبح صعبا على الجراح ، مما يجعل من المستحيل إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر المناسبة. 


وللتحضير للقدوم إلى تركيا ، تحتاج إلى التأكد من إحضار بعض الملابس المريحة وسهلة الإزالة / الارتداء. لأن المنطقة المعالجة ستكون حساسة بعد العملية. وللتأكد من إحضار مبلغ جيد لأن إقامتك قد تستغرق بعض الوقت.


نحت الجسم في اسطنبول
نحت الجسم في اسطنبول


خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر:

-تشخيص الوضع الصحي للمريض وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من عدم حدوث مضاعفات فيما بعد.

-تحديد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها، وبناءا على حجم هذه المناطق يتم إختيار نوع التخدير المناسب.

-يتم عمل شق صغير لإدخال جهاز الفيزر والبدء بعملية حقن السوائل، والتي تتكون غالبا من محلول ملحي بالإضافة إلى مخدر موضعي. من المهم الوصول إلى بيئة سائلة تحيط بالدهون المراد شفطها لتسهيل تكسيرها.

-يتم إدخال أنبوب آخر في نفس الشق يعمل على تفتيت الأنسجة الدهنية وتكسير الخلايا عبر الموجات فوق الصوتية.

-بعد الانتهاء من عملية تكسير الدهون يتم إدخال الأنبوب الثالث والذي يحمل في نهايته رأس دائري متحرك يعمل على شفط جميع الدهون المفتتة.

-بعد الوصول إلى الشكل المتفق عليه يتم إغلاق الشقوق الجراحية والتأكد من وعي المريض بعد زوال تأثير البنج.

قد تستغرق هذه العملية عدة ساعات وذلك بناءا على كمية الدهون التي سيتم شفطها بالإضافة إلى خبرة ومهارة الفريق الطبي المشرف على العملية.

ينصح الأطباء بوضع ضمادات طبية مكان العملية خلال الأسابيع الأولى لتقليل الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج من ألم أو انتفاخ واحمرار، والحفاظ على مكان العملية نظيف وبعيد عن الملوثات الخارجية.

تظهر النتائج بشكل واضح بعد ٣-٤ شهور من إجراء العملية، وحتى ذلك الوقت يجب اتباع النصائح والتعليمات الطبية التي تسرع مرحلة التعافي وأهمها الخضوع للمساج بشكل دوري والقيام بالأنشطة الرياضية لتجنب ترهل مكان العملية.


نحت الجسم في تركيا
نحت الجسم في تركيا



ما هي بعض التأثيرات المحتملة بعد إجراء شفط الدهون بالفيزر؟

يحتوي شفط الدهون بالفيزر على عدد أقل بكثير من التأثيرات ، وشدة أقل بكثير  ، مقارنة بشفط الدهون التقليدي.


بعض التأثيرات المحتملة هي:


كدمات أو نزيف

من الطبيعي أن تعاني من بعض النزيف الطفيف والكدمات. يمكن أن يؤدي تناول الأدوية المميعة للدم والمضادة للالتهابات إلى زيادة معدل النزيف ، لذلك من الأفضل أن تمتنع عن تناول أي منها. إذا استمر النزيف يرجى استشارة الطبيب. 


الألم وعدم الراحة

سيحدث بعض الانزعاج من الألم بعد الجراحة ، على الرغم من أنه في شفط الدهون بالفيزر ، سيكون الألم وعدم الراحة أكثر قابلية للإدارة من شفط الدهون التقليدي. سوف يزول الألم وعدم الراحة في غضون أسبوع تقريبا.


انتفاخ

سوف تواجه بعض التورم بعد العملية ، وهذا لا ينبغي أن يقلقك لأن هذا أمر طبيعي تماما. سيبقى التورم لمدة 2 إلى 3 أسابيع. يمكنك المساعدة في التخلص من هذا التورم والشفاء بشكل أسرع عن طريق ارتداء مشد أو ملابس ضاغطة. بعد أن ينخفض التورم تماما ، ستتمكن أخيرا من رؤية نتائجك.


شفط الدهون لاظهار عضلات البطن
شفط الدهون لاظهار عضلات البطن


ما هو الفرق بين شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون العادي؟

1-طرق إزالة الدهون:

- شفط الدهون التقليدي


واحدة من تقنيات شفط الدهون التقليدية ، تبدأ بشق في المنطقة المراد علاجها. إدخال أنبوب صغير . مع ذلك سيقوم الجراح بتحريكه ذهابا وإيابا لتفتيت الخلايا الدهنية. ثم يتم شفطها لاحقا بواسطة جهاز شفط و يتم  افراغه في قارورة. طريقة أخرى تسمى شفط الدهون المنتفخة ، تبدأ بحقن الجراح بمحلول مصنوع من التخدير ومحلول الملح والأدوية للمساعدة في تقليل فقدان الدم. 


هذه الطرق تخلق أنفاق مجوفة في المناطق التي تمت فيها إزالة الدهون ، بسبب تحرك الأنبوب ذهابا وإيابا. سيتطلب ذلك ارتداء مشد أو ثوب ضاغط للسماح لتلك الأنفاق بالانهيار وبدء عملية الشفاء. سيتطلب منك ذلك ارتداء الملابس الضاغطة لبضعة أسابيع. مع تأثير إضافي من الاضطرار إلى تجربة بعض الألم ، والوجع الذي سيختفي بعد بضعة أسابيع ، وبعض الالتهابات التي ستبقى لمدة 3 أسابيع إلى 1 شهر. 


- شفط الدهون بالفيزر 


تبدأ عملية شفط الدهون بالفيزر عن طريق حقن الجراح للمريض بمحلول ملحي ومخدر موضعي لتقليل الكدمات وفقدان الدم أثناء العملية ، وجعل انهيار الخلايا الدهنية أسهل. بعد ذلك سيحصل الجراح على مسبار ينقل طاقة الموجات فوق الصوتية التي تفكك الخلايا الدهنية بطريقة ناعمة. الطاقة المنقولة من المسبار سوف تخفق الخلايا الدهنية و تحولها إلى سائل. على عكس شفط الدهون التقليدي ، تسبب هذه الطريقة أضرارا أقل للأنسجة المحيطة بالدهون ، وتقلل من أي صدمة في المنطقة المتأثرة بسبب عدم الاضطرار إلى استخدام أنبوب لتحطيم الخلايا الدهنية. بعد ذلك سيتم شفط الدهون المسالة من الجسم مع الحد الأدنى من الضرر الذي يلحق بالأنسجة. لا تتطلب منك هذه العملية الخضوع للتخدير العام مثل شفط الدهون التقليدي. 



2-كمية الدهون التي يتم إزالتها:

- شفط الدهون التقليدي 


يزيل شفط الدهون التقليدي كمية أكبر بكثير من الدهون من شفط الدهون بالفيزر. مما يجعله الخيار الأفضل لأولئك الذين يتطلعون إلى إزالة كمية أكبر من الدهون. نظرا لوجود المزيد من القيود التي يمكن إزالتها في جلسة شفط الدهون بالفيزر الواحدة. مع قيود شفط الدهون التقليدية كونها أعلى من ذلك بكثير. شفط الدهون التقليدي هو أكثر ثقة بكثير في التعامل مع كميات أكبر من الدهون ، وليس الاضطرار إلى الخضوع لعمليات الفيزر متعددة لإزالة كمية كبيرة من الدهون ، عندما تكون عملية شفط الدهون التقليدية واحدة كافية.


- شفط الدهون بالفيزر


يزيل شفط الدهون بالفيزر دهونا أقل بكثير من شفط الدهون التقليدي. لكن شفط الدهون بالفيزر مثالي لأولئك الذين لديهم كميات أقل من الدهون على أجسامهم. يسمح شفط الدهون بالفيزر بأفضل طريقة لنحت الجسم. السماح للجراح باستخدامه لنحت العديد من أجزاء الجسم المختلفة في نفس الجلسة. علاج مناطق متعددة في وقت واحد. 


3- التعافي:

شفط الدهون التقليدي


سيتطلب شفط الدهون التقليدي وقتا أطول حتى تتعافى تماما بسبب الصدمة والضرر الذي قد تسببه الأنبوب. التسبب في الألم وعدم الراحة التي يمكن أن تستمر لأسابيع، وبعض الأنتفاخ الذي يمكن أن يستغرق عن شهر لتزول. وزيادة الوقت سيكون عليك الانتظار حتى ترى النتائج النهائية. قد تضطر أيضا إلى البقاء ليلة في المستشفى اعتمادا على ما يقوله الجراح بعد العملية. 



شفط الدهون بالفيزر 


شفط الدهون بالفيزر لا يتدخل في الجسم كثيراً، يمكنك الخضوع له و أنت مستيقظ، تحت التخدير الموضعي. وقت الشفاء أقصر بكثير من وقت الشفاء لشفط الدهون التقليدي. السماح لك بالعودة إلى المنزل مباشرة بعد الإجراء في العملية بدون الحاجة إلى إقامة لليلة واحدة في المستشفى ، وتحتاج فقط إلى الراحة لمدة نصف يوم تقريبا. عليك أن تأخذ الأمر بسهولة وعدم القيام بأي أنشطة رفع أوزان ثقيلة لمدة 2 إلى 3 أسابيع ، ولكن هذا لا يزال أقصر بكثير من أشهر الشفاء التي سيتعين عليك التعامل معها في شفط الدهون التقليدي. الشعور في أي ألم وعدم الراحة بعد الجراحة أقل بكثير مقارنة بشفط الدهون التقليدي.


عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا صور قبل وبعد

Before and after photos of operations

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

FAQ

هل عملية شفط الدهون رخيصة في تركيا؟

تعتبر عمليات شفط الدهون وعمليات التجميل الأخرى أرخص بشكل عام من الدول الأوروبية الأخرى. إنها أرخص بشكل خاص للأجانب الذين يأتون من خارج تركيا.

هل يتم شد الجلد بعد شفط الدهون؟

يشد الجلد بعد العملية ، ويعتمد وقت شده على مرونة جلد المريض وشده قبل العملية.

هل عملية شفط الدهون مؤلمة؟

عمليات شفط الدهون غير مؤلمة في العادة ، مع الشعور بعدم الراحة بعد الجراحة فقط. والتي ستختفي عادة في غضون أسبوع إلى أسبوعين حسب العملية.

هل المشافي التركية جيدة؟

لمستشفيات التركية محترفة للغاية وذات جودة عالية.بسبب وجود جامعات طبية مرموقة يوجد عدد كبير من الأطباء والممرضات المتخصيين

هل يمكنني السفر مباشرة بعد شفط الدهون؟

يمكن لمن أجرى عملية شفط الدهون في تركيا أن يسافر بعد3 أيام من العملية

هل عملية شفط الدهون دائمة؟

للأسف عملية شفط الدهون تجعلك تتخلص من كمية دهون كبيرة غير مرغوب بها ولكن الأهم هو الالتزام بالحمية والغذاء الصحي لكي لا تكسب الدهون مرة أخرى

هل عمليات التجميل جيدة في تركيا؟

تقدم تركيا بعضًا من أفضل الجراحين وجراحي التجميل حولها. مع كرم الضيافة والرعاية من الطاقم الطبي.

هل شفط الدهون يجعل معدتي مسطحة؟

يمكن أن تقلل عملية شفط الدهون من دهون البطن وتنحيف معدتك إذا كان لديك فقط كمية قليلة من الدهون المستعصية وليس كمية كبيرة.

ما هو مقدار الوزن الذي يمكن أن تخسره مع شفط الدهون؟

ستخسر ما بين 1 - 2.5 كيلو (2-5 أرطال) حسب نوع شفط الدهون الذي تختاره.

bottom of page