top of page

زراعة الشعر في تركيا

دليل زراعة الشعر في اسطنبول تركيا/ أنواع عمليات زرع الشعر والفروق بينها بالاضافة لمعلومات حول الأسعار والتكاليف, أفضل العيادات, النتائج , صور قبل وبعد واجابة عن كل الأسئلة المتعلقة بعملية زراعة الشعر

انتشرت في الآونة الأخيرة تقنية زراعة الشعر المباشرة كأحد أهم الطفرات التي حدثت في مجال زراعة الشعر. فقد انتقل مفهوم عملية زراعة الشعر من كونه إجراء جراحي ليصير إجراءا تجميليا آمنا. حيث نتج عن ظهور أقلام الزراعة الحديثة دمج خطوات الزراعة لتصبح أكثر سرعة ودقة في ذات الوقت.

ويتم إجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام هذه التقنيات الحديثة في عيادات بيست كلينكس التخصصية بأعلى كفاءة ومن قبل مجموعة من الأطباء المهرة الذين يطبقون أحدث الوسائل للوصول لأفضل النتائج.

زراعة الشعر في تركيا

محتوى المقال:

- ما هي عملية زراعة الشعر؟

- كيف تتم عملية زراعة الشعر؟

- ما الذي يجعلني مرشحًا لعملية زراعة الشعر؟

- ما هي بعض المخاطر التي يمكن أن تنتج عن زراعة الشعر؟

- ما هي الأنواع المتعددة لتقنيات وطرق زراعة الشعر؟

زراعة الشعر FUT

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

- طرق زراعة الشعر

- زراعة الشعر بدون حلاقة

- زراعة الشعر بالياقوت Sapphire FUE

- حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP

- حقن الميزوثيرابي

- زراعة الشعر الطويل

- طريقة تشوي CHOI لزراعة الشعر

- عمليات زراعة الشعر للسيدات

- زراعة الشارب

- زراعة الحاجب

- تصغير الجبهة / خفض خط الشعر

- تصغير فروة الرأس

- ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

- نتائج عملية زراعة الشعر في تركيا - اسطنبول / صور قبل وبعد:

 

 


أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا اسطنبول
أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا اسطنبول


- ما هي عملية زراعة الشعر؟


                               زرع الشعر هو إجراء جراحي يتم فيه إزالة بصيلات الشعر من "المنطقة المانحة" في منطقة واحدة من الجسم ووضعها في "موقع المستقبل" ،التيهي المنطقة صلعاء. الصلع الذكوري هو الهدف الرئيسي الذي تستخدم هذه الطريقة لمعالجته. ولكن يمكن استخدامه أيضًا للنساء اللاتي يعانين من تساقط الشعر والثعلبة أيضًا.

بفضل أحد التطورات الطبية ، يمكن أن تبدو النتائج اليوم طبيعية جداً .   تساعد التحسينات على خط الشعر ووضع الشعر في المناطق الرقيقة أيضًا في الحصول على نتائج تبدو طبيعية أكثر.


بسبب هذه التطورات ، تبدو النتائج في بعض الأحيان طبيعية لدرجة أن  حتى الحلاق لن يعرف أنك قمت بأي عمل.



أفضل نتائج زراعة شعر في تركيا
أفضل نتائج زراعة شعر في تركيا

- كيف تتم عملية زراعة الشعر؟


غالبًا ما يتم تنفيذ الإجراء في عيادة الطبيب. سيقوم الجراح أولاً بتنظيف فروة رأسك وتقديم التخدير لمؤخرة جمجمتك. من أجل إجراء عملية الزرع ، سيستخدم طبيبك إما زرع وحدة البصيلات (FUT) أو استخراج شريحة من البصيلات (FUE).


يقوم الجراح بإزالة قطعة من الجلد يتراوح حجمها بين 6 و 10 بوصات من الجزء الخلفي من جمجمتك أثناء عملية الشريحة FUT. تم إغلاق فروة الرأس بالخياطة . يخفي الشعر هذه البقعة بسرعة.


ثم سوف يقوم الفريق الجراحي بفصل شريط فروة الرأس الذي تمت إزالته إلى 500 - 2000 بصيلة مجهرية ، تحتوي كل منها على شعرة واحدة أو بضع شعرة. يتم تحديد كمية ونوع البصيلات التي تتلقاها حسب نوع شعرك وجودته ولونه وكذلك حجم المنطقة التي يتم زرعها.


سيحلق طاقم الجراحة الجزء الخلفي من فروة رأسك إذا كنت ستخضع لعملية FUE. ثم يقوم الطبيب بإزالة كل بصيلة شعر من تلك المنطقة على حدة. سيخفي شعرك الطبيعي البقع الصغيرة من الجلد الذي يتعافى.


بعد ذلك ، كلتا العمليتين متطابقتين. يقوم الجراح بتنظيف وتخدير المنطقة التي سينمو فيها الشعر ، ويقوم بعمل ثقوب أو شقوق بمشرط أو إبرة ، ويقوم بإدخال كل عملية زرع بعناية في إحدى الثقوب عندما يتم تحضيرها. لزرع الطعوم ، من المحتمل أن يحصلوا على مساعدة من أعضاء الفريق الآخرين أيضًا.


سيستغرق الإجراء ما بين 4 و 8 ساعات ، اعتمادًا على حجم عملية الزرع التي تجريها. إذا استمر تساقط الشعر أو قررت أنك تريد شعرًا أكثر كثافة في المستقبل ، فقد تحتاج إلى عملية أخرى.


هذه الطريقة هي الطريقة الأكثر شيوعًا لإجراء عملية زراعة الشعر ، ولكن هناك العديد من الطرق المختلفة لإجراء عملية زراعة الشعر ، خاصة عندما تفكر في التنوع الكبير في الأنواع والطرق التي يمكن إجراء زراعة الشعر بها.


- ما الذي يجعلني مرشحًا لعملية زراعة الشعر؟

بشكل عام ، لا تتقيد علاجات استعادة الشعر لدينا بالعمر أو النشاط الجسدي. يخضع المرضى البالغون من العمر 70 عامًا لعمليات جراحية ناجحة. يمكن علاج الصلع الذكوري أو الصلع الأنثوي لدى الأشخاص في الثلاثينيات من العمر بنجاح. ومع ذلك ، يجب معاملتهم بحذر. لأن الأشخاص الأصغر سنًا قد يكونون مرشحين. يمكن أيضًا أن تكون النساء اللواتي يعانين من ميول معينة لفقدان الشعر مؤهلات.


يتمتع أفضل المرشحين لجراحة استعادة الشعرهم الأشخاص اللذي يحتون بشعر صحي على ظهر وجوانب الرأس ، وهي الأماكن التي يتم الحصول على بصيلات الشعر منها. من أجل إخفاء المراحل المبكرة من الاستعادة ، من الأفضل أن تبدأ عندما لا تكون أصلعًا تمامًا.


أفضل عروض أسعار شاملة لزراعة الشعر في تركيا اسطنبول
أفضل عروض أسعار شاملة لزراعة الشعر في تركيا اسطنبول


- ما هي بعض المخاطر التي يمكن أن تنتج عن زراعة الشعر؟


المخاطر الأكثر شيوعًا هي نفسها التي قد تنشأ من أي إجراء جراحي. وتشمل هذه الالتهابات والنزيف والتندب.

يمكن تقليل فرص حدوث هذه الآثار الجانبية المحتملة اعتمادًا على نوع طريقة زراعة الشعر التي تختارها. نظرًا لأن بعض أنواع طرق زراعة الشعر تقضي تمامًا على أي مخاطر محتملة من الحدوث.


على الرغم من أنه لا داعي للقلق تحت أي ظرف أو طريقة ، فإن فريقنا الطبي وأطبائنا جميعًا أطباء مهرة ومحترفون يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة . سوف يتأكدون من أنك آمن تمامًا ومحمي من أي أمراض ومخاطر قد تحدث.


TURKEY BEST CLINICS FOR HAIR TRANSPLANT
TURKEY BEST CLINICS FOR HAIR TRANSPLANT


- ما هي الأنواع المتعددة لتقنيات وطرق زراعة الشعر؟


إن أهم التقنيات التي سيتم استخدامها أثناء زراعة الشعر وأنواعها متشابهة جدًا ولكنها لا تزال مختلفة قليلاً بما فيه الكفاية.

هذه التقنيات هي:


زراعة الشعر FUT


شرح تقنية FUT لزراعة الشعر في تركيا
شرح تقنية FUT لزراعة الشعر في تركيا


- ما هي زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT؟


FUT هي عملية جراحية معروفة وتستخدم على نطاق واسع لاستعادة الشعر. يستلزم إجراءً يتم فيه استخراج شريط رفيع من الجلد السليم الحامل للشعر وزرعه في منطقة تساقط الشعر ("منطقة غير دائمة") من جزء "دائم" من فروة الرأس (حيث يتم تصميم الشعر وراثيًا للاستمرار ينمو من أجل الحياة). يمكن أن تؤدي هذه الطريقة إلى نتائج ناجحة بشكل لا يصدق.


- كيف تتم زراعة الشعر بطريقة الشريحة FUT؟

ستتلقى مخدرًا موضعيًا قبل الجراحة ، مما يجعل إجراء زراعة الشعر FUT تجربة مريحة وخالية من الألم تمامًا.

أثناء الجراحة ، سيتم استخراج شريحة من جلد الشعر صحي من المنطقة المانحة ، والتي غالبًا ما تكون الجزء الخلفي من الرأس وهي جزء مخدر من فروة رأسك. يمكن لفريق المتخصصين في الفريق الجراحي بعد ذلك اختيار وحدات بصيلات الشعر الفردية بعناية لأنها تحدث بشكل طبيعي عن طريق وضع هذا الشريط تحت مجهر عالي الطاقة مطور خصيصًا في مجموعات من 1 إلى 4 شعيرات عندما يكون الأطباء مستعدين لزرع البصيلات في موقع المستلم ، يتم وضع الطعوم في محلول مبرد من Hypothermasol و ATP للتخزين.


سيتم خياطة المنطقة المانحة من فروة رأسك في غضون ذلك ، وعادة ما يتم إخفاؤها بواسطة الشعر المتبرع المجاور ، لذلك لن يكون الشق ملحوظًا. بعد حوالي 10 إلى 14 يومًا ، سيتم إزالة الغرز ، وسيسمح للمنطقة المانحة بالتعافي مع وجود ندبة باهتة. عادة ما يتم إخفاء هذا عن طريق تسريحات الشعر الأطول.


يمكن أن يستغرق FUT ما بين 4 و 12 ساعة ، اعتمادًا على حجم المنطقة المراد علاجها وكمية الطعوم التي يجب زرعها.


- كيف أعرف أنني مرشح لزراعة الشعر FUT؟


لمعرفة أسلوب زراعة الشعر المناسب لك ، سيقدم لك أطبائنا استشارة. راجع سجلك الطبي وافحص المنطقة التي تريد علاجها بالإضافة إلى المناطق التي قد تصبح مناطق مانحة.


- ما هي فوائد زراعة الشعر FUT؟


·         وقت شفاء منخفض


تتمتع عملية FUT بفترة استرداد يمكن التحكم فيها نسبيًا ، والتي تستمر عادةً من 10 إلى 12 يومًا. بسبب التورم المحتمل في مكان إزالة شريط فروة الرأس ، أبلغ بعض المرضى عن مزيد من الانزعاج بعد FUT مقارنة بالعلاجات الأخرى. في مثل هذه الحالات ، يوصى باستخدام المسكنات.


·         ارتفاع معدل بقاء البصيلات على قيد الحياة


المنطقة المانحة المتوسطة ، حيث يكون معظم الشعر دائمًا ، هي المكان الذي يتم فيه جمع الشعر أثناء FUT. كثيرًا ما يُنصح المرضى الذين لديهم شعر أقل في المنطقة المانحة بإجراء جراحة FUT بسبب هذا. تحصد تقنية FUT بمهارة البصيلات مع ترك الأنسجة الواقية سليمة ، مما ينتج عنه ترقيع قوي وذو جودة أعلى.


·         النتائج التي تبدو طبيعية


سيكون لديك ندبة خطية صغيرة جدًا بعد العلاج لا يزيد قطرها عن 1 مم. نظرًا لمدى سهولة استخدام الشعر المحيط لإخفائه ، فهو في الأساس غير ملحوظ.


يتم زرع شعر المريض في مجموعات صغيرة بشكل طبيعي من 1-4 شعيرات خلال عملية زراعة الشعر FUT. يمكّنك هذا من تجربة شعر أكثر كثافة وطبيعية دون لفت الانتباه إلى زراعة الشعر.


·         مع المزيد من الجلسات ، لا يوجد ندوب إضافية.


بغض النظر عن عدد العمليات الجراحية التي خضع لها المريض ، هناك ندبة واحدة فقط باقية. في المقابل ، تترك عملية FUE ندبة دائرية صغيرة بعد كل وحدة جرابية منتفخة.


- ما هي مخاطر عمليات زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT؟


كما هو الحال مع أي إجراءات تنطوي على جراحة. حتى لو كان صغيرًا مثل FUT. سيكون لديهم نفس مخاطر العدوى والنزيف. ولكن يمكن تجنب هذين الخطرين بسهولة بسبب المهارة والكفاءة المهنية المضمونة للجراحين والأطباء لدينا. لذلك لا داعي للقلق بشأن هذه المخاطر.



زراعة الشعر بالاقتطاف FUE


شرح تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE في تركيا
شرح تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE في تركيا

- ما هي زراعة الشعر بالاقتطاف FUE؟


يتم حصاد البصيلات باستخدام تقنية FUE المستخدمة في زراعة الشعر FUE. إنه التطور التقني الأكثر أهمية في جراحة استعادة الشعر حتى الآن.

يتم حصاد عدد كبير من بصيلات الشعر خلال عملية زراعة الشعر بالاقتطاف في يوم واحد ، مما يؤدي إلى إعادة نمو ممتازة وتحمل المريض مع الحد الأدنى من الندوب.

تتم إزالة كل وحدة بصيلات فردية من فروة الرأس أثناء عملية زراعة الشعر بالاقتطاف. يمكن لطبيبك أن يجمع الشعر من المنطقة المانحة مع ترقق أقل وضوحًا في المنطقة حيث يتم نتف بصيلات الشعر بنمط عشوائي. يتم استخلاص الشعر عن طريق تقنية الاقتطاف (FUE) من خلال شقوق دائرية دقيقة يتم إجراؤها على فروة الرأس.

بدلاً من استخدام شريط من الأنسجة المانحة المستخرجة من فروة الرأس ، يتم أخذ كل وحدة جرابية فردية (FU) مباشرة من فروة الرأس.

لا تزال الوحدات المسامية تتم إزالتها واحدة تلو الأخرى أثناء زراعة الشعر بالاقتطاف كما كانت عندما أجريت لأول مرة يدويًا باستخدام لكمات يدوية من مختلف الأصناف.

بشكل عام ، تعتبر زراعة الشعر بالاقتطاف خيارًا لكل مريض مؤهل لعملية زراعة الشعر. قد يكون المريض مرشحًا غير مناسب لحصاد الشريط ولكنه لا يزال مرشحًا جيدًا لـ FUE.


- كيف يتم إجراء زراعة الشعر بالاقتطاف FUE؟


بالإضافة إلى ذلك ، تزيل تقنية الاقتطاف FUE البصيلات الفردية (الوحدات الجريبية) من جانبي رأس المريض وظهره. اعتمادًا على تفضيلات المريض ، يمكننا إما حلق الرأس بالكامل أو بضع "شرائط صغيرة" للحصول على أفضل تمويه. ومع ذلك ، فإن الحلاقة مطلوبة لأن الشعر يحتاج إلى أن يكون قصيرًا حتى تتم إزالته بشكل فعال. يقوم الطبيب عادةً بحصد 1500-1800 بصيلة شعر من المتوسط ​​في كل جلسة. إذا قمت بحلق رأسك بعد تقنية الاقتطاف FUE ، فقد تتمكن من اكتشاف بعض النقاط البيضاء الصغيرة المنتشرة حول المنطقة التي تم أخذ الشعر منها. تكون الندبات صغيرة - يبلغ قطرها عادة أقل من 1 مم. تفقد مناطق الختان رؤيتها تدريجياً وتصبح صعبة للغاية للرؤية بالعين المجردة.


مطلوب يوم كامل لإجراء عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف أيضًا 8-10 ساعات، حيث يجب أن يقضي المريض وقتًا طويلاً مستلقيًا على وجهه لأسفل وعلى جانبه أثناء اقتلاع البصيلات. على الرغم من عدم وجود غرز ويستغرق التعافي حوالي 3-5 أيام ، إلا أن لديك عددًا من القشور الصغيرة في جميع أنحاء رأسك والتي يمكن إخفاؤها بالشعر .أو افتحها فقط إذا كان المريض يستطيع حلق رأسه بالكامل في البداية . بالنسبة للحصاد الشريطي الخطي ، يكون الشفاء أسرع ويكون الانزعاج أقل. متوسط ​​عدد البصيلات التي قد يحصل عليها الجراح باستخدام هذا الأسلوب هو 500-1000 يتفق غالبية جراحي الشعر على أن حصاد الشعر هو خيار أكثر فعالية لعلاج تساقط الشعر الشديد وأن هذا النهج مثالي عادةً للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر الخفيف.



- فوائد زراعة الشعر بالاقتطاف FUE


·         القليل من الندوب



يمكن للمرضى الذين خضعوا لعملية الاقتطاف أن يتوقعوا ندبات دائرية متواضعة وواسعة الانتشار في جميع أنحاء المنطقة المانحة والتي ، حتى مع الشعر القصير أو الرؤوس المحلوقة ، بالكاد يمكن ملاحظتها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الوحدات المسامية مأخوذة من المنطقة المانحة بنمط أكثر طبيعية وبشفرات مثقبة يبلغ قطرها أقل من 1 مم وليس بخط طويل غير طبيعي ، كما هو الحال مع طرق الحصاد الشريطي


نتيجة لذلك ، هناك فرصة أقل لظهور ندبات مرئية ، وتبدو النتائج طبيعية بشكل لا يصدق. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في قص شعرهم ، يمكن أن تكون هذه ميزة جديرة بالملاحظة بشكل خاص.


·         تقليل الانزعاج ووقت الشفاء


بالمقارنة مع علاجات FUT ، فإن جراحة زراعة الشعر FUE لديها مستويات أقل بكثير من الانزعاج. بالنسبة لمرضى FUE ، تكون النتائج في كثير من الأحيان ممتازة والمشاكل غير شائعة للغاية. تهدأ معظم الانزعاج بعد الجراحة والآثار الجانبية في غضون أسبوع.


فترة النقاهة بعد جراحة FUE قصيرة بسبب قلة التدخل الجراحي. يمكن للمرضى عادة استئناف أنشطتهم الروتينية في اليوم التالي والعودة إلى العمل.




عروض أسعار شاملة لزراعة الشعر في تركيا - اسطنبول
عروض أسعار شاملة لزراعة الشعر في تركيا - اسطنبول




هذه هي الطرق الرئيسية التي سيتم من خلالها إجراء العديد من طرق زراعة الشعر.

طرق زراعة الشعر هي:


- زراعة الشعر بدون حلاقة


زراعة الشعر بدون حلاقة في تركيا - TURKEY BEST CLINICS
زراعة الشعر بدون حلاقة في تركيا - TURKEY BEST CLINICS

- ما هي زراعة الشعر بدون حلاقة؟


عادة ما يتم حلق الشعر بالكامل لزراعة الشعر. تعني زراعة الشعر غير المحلوق كما يوحي الاسم أن الشعر الطبيعي للمريض لا يتم حلقه أثناء عملية زراعة الشعر. يحظى هذا النوع من زراعة الشعر بشعبية خاصة بين النساء. يمكن للذكور الذين لا يرغبون في حلق شعرهم أثناء العملية استخدام هذه الطريقة أيضًا.


نما هذا النوع من زراعة الشعر في الآونة الأخيرة ، وخاصة بين أولئك الذين يقلقون بشأن مظهر زراعة الشعر في المستقبل ولا يريدون أن يظهروا بلا شعر. غالبًا ما تحصل النساء ذوات الشعر الطويل على قصات شعر غير جذابة. لأنه بعد القص ، يستغرق الشعر بعض الوقت لينمو مرة أخرى إلى طوله الأصلي.

هناك طرق عديدة لإجراء عملية زراعة الشعر. مع تقدم التكنولوجيا ، تقدمت كذلك إجراءات زراعة الشعر والأدوات المستخدمة في إجرائها. على الرغم من وجود العديد من تقنيات زراعة الشعر ، إلا أن العملية هي نفسها بشكل أساسي. من موقع المتبرع ، يتم إزالة جذور الشعر للزراعة. يجب جمع بصيلات الشعر هذه ، الأمر الذي يتطلب حلاقة المنطقة المانحة. قد يكون هذا مزعجًا ، خاصة بالنسبة للنساء. إذا كنت ترغب في إجراء عملية زراعة الشعر ولكنك لا تريد قص شعرك ، فإن زراعة الشعر بدون حلاقة هي الخيار الأمثل.


- كيف يتم إجراء عملية زراعة الشعر بدون حلاقة؟


طريقة FUE وطريقة FUE غير المحلوقة في زراعة الشعر متشابهة جدًا.

يجب قص المنطقة المانحة للحصول على تسريحة شعر متقشرة أو صلعاء لا تغير مظهرك اليومي بشكل كبير. لكن الفارق الأساسي هو أنه لا يوجد حلاقة للمنطقة المتلقية.

لضمان بقاء المسام ، يتم بعد ذلك إزالة عمليات زرع الشعر بعناية من المنطقة المانحة وتجميعها في محلول محدد. بمجرد جمع عدد محدد مسبقًا من بصيلات الشعر ، يتم وضعها في المنطقة المحيطة بالشعر الطبيعي الذي لم يتم حلقه.


يمكن لكل من الرجال والنساء الاستفادة من زراعة الشعر بدون حلاقة. تكون عمليات زراعة الشعر للإناث ، ولا سيما تلك التي تتم على نساء غير حليقات ، أبسط بشكل عام لأن النساء عادة ما يكون لديهن شعر أكثر لتغطية المناطق المانحة ولا يحتاجن إلى تغيير تسريحة شعرهن بسبب الإجراء. يميل الرجال إلى حلق رؤوسهم أثناء عمليات زراعة الشعر ، على الرغم من أن غالبية المرضى لا يفعلون ذلك.


-          زراعة الشعر بدون حلاقة للسيدات

يتم إيقاف النساء بشكل خاص عن طريق الحلاقة قبل زراعة الشعر لأنها ستغير مظهرهن بشكل كبير. علاوة على ذلك ، فإن استعادة مظهرهم السابق يتطلب الكثير من الوقت. يمكن لمعظم النساء البقاء لفترة طويلة دون أن يدرك أي شخص صلع شعرهن لأن تساقط الشعر أو الصلع عند النساء يمكن إخفاءه بسهولة عن طريق الشعر الكثيف. لهذا السبب ، قد يكون حلق شعرهم مزعجًا.

نتيجة لذلك ، فإن إحدى تقنيات زراعة الشعر الأكثر شيوعًا للسيدات هي زراعة الشعر بدون حلاقة. يجعل الشعر الطويل من السهل إخفاء الاحمرار في المناطق المانحة والمتلقية ، مما يسمح للمرأة بمواصلة حياتها كالمعتاد.



-          زراعة الشعر بدون حلاقة للرجال

 

بالنسبة للرجال الذين لا يرغبون في الحلاقة قبل إجراء عملية زراعة الشعر ، فإن زراعة الشعر بدون حلاقة هي بديل ممتاز. غالبًا ما يكون شعر الرجال أقصر ، وبالتالي فإن إزالة بصيلات الشعر غير المحلوقة من المنطقة المانحة ليس بالأمر الصعب. على عكس زراعة الشعر المحلوق ، يمكن بعد ذلك زرع بصيلات الشعر المجمعة في الشقوق الدقيقة التي يتم إجراؤها في المنطقة المستقبلة. نتيجة لبقاء الشعر ، من الأسهل إخفاء الاحمرار والتندب في المنطقة المتلقية ، مما يسمح للمرضى بالتعافي بسرعة أكبر من مظهرهم.

 

 

- من هم المؤهلون لعملية زراعة الشعر بدون حلاقة؟

 

جراحات زرع الشعر متاحة لكل من الرجال والنساء. من أجل الحفاظ على سرية الإجراء ، يختار معظم المرضى زراعة الشعر غير المحلوق أو يختارون ترك شعرهم الحالي بدون قص. علاوة على ذلك ، تعتبر عملية زراعة الشعر بدون حلاقة خيارًا أكثر شيوعًا بين الإناث لأنه يمثل تحديًا أكبر بالنسبة لهن لان يحلقن شعرهن بالكامل.

من ناحية أخرى ، ليس كل شخص مرشحًا جيدًا لزراعة الشعر بدون حلاقة. لن تتمكن من إجراء عملية زراعة الشعر بدون حلاقة إذا كنت تعاني من تساقط الشعر الشديد. يستلزم تساقط الشعر الشديد عمليات زرع أكثر من المعتاد. لذلك ، قد لا تكون عملية زراعة الشعر بدون حلاقة مفيدة إذا كان المريض يعاني من تساقط الشعر الشديد. لتحديد ما إذا كانت زراعة الشعر بدون حلاقة مناسبة أم لا ، من الحكمة فحص شعرك.


فقدان الشعر الخفيف يجعل الشخص مرشحًا جيدًا لعملية زراعة الشعر بدون حلاقة. لا يمكن للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر الشديد الاستفادة من زراعة الشعر بدون حلاقة لأنه لا يمكن إجراؤها إلا في عدد محدود من البصيلات. إذا كان المريض يعاني من انحسار خطوط الشعر أو ترققه في الصدغين ، فإن علاج زراعة الشعر غير المحلوق هو الخيار الأفضل للجراحة.


- طرق زراعة الشعر بدون حلاقة.


·         بدون حلاقة تماما


بدون حلاقة ، يتم إزالة الشعر المزروع من المنطقة المانحة ثم زرعها في المنطقة المستقبلة. نظرًا لأن معظم الشعر لن يحتاج إلى النمو مرة أخرى ، فإن هذا يوفر أسرع النتائج. ومع ذلك ، فإن هذا يقلل بشكل كبير من عدد البصيلات التي يمكن زرعها في جلسة واحدة ، والتي لا تزيد عادة عن ألف. غالبًا ما تستخدم تقنيات FUE استخراج وحدة البصيلات أو تقنية DHI زراعة الشعر المباشرفي عمليات زراعة الشعر بدون حلاقة.


يتم إجراء كلا الإجراءين من قبل متخصصي استعادة الشعر من الدرجة الأولى لدينا ويقدمون نتائج طبيعية وشاملة. سيكون لاحتياجات المريض تأثير كبير على نوع عملية زراعة الشعر التي يتم إجراؤها. تمت مناقشة مزايا وعيوب كل نهج بمزيد من التفصيل في الصفحات المقابلة. من الشائع أن تواجه بعض "فقدان الصدمة" بعد زراعة الشعر ، وفي هذه الحالة سوف يتساقط الشعر المزروع حديثًا خلال الأسابيع العديدة التالية. هذا متوقع وطبيعي. خلال 10 إلى 12 شهرًا التالية ، سيعود الشعر بشكل دائم ، مما يؤدي إلى نتائج طبيعية كاملة.



·         حلق محدود في المنطقة المانحة


يتم حلق شعر المنطقة المانحة في شريحة واحدة أو شريحتين صغيرتين. يتيح ذلك تغطية المنطقة المانحة لشعر المريض المتبقي. ومع ذلك ، فإن العدد الإجمالي لبصيلات الشعر البصيلات التي يمكن جمعها محدود. عادة ، يسمح هذا بإجراء ما يصل إلى 2500 بصيلة في الجلسة الواحدة.



·         حلق المنطقة المانحة مع الحفاظ على مكان الزرع غير محلوق.


قد يكون من الضروري حلق المنطقة المانحة للمرضى الذين تكون منطقة استقبالهم شبه صلعاء بالكامل. تصبح هذه العملية أكثر صعوبة واستهلاكًا للوقت إذا كانت المنطقة المتلقية لا تزال تحتوي على كمية كبيرة من الشعر.


- ما هي فوائد زراعة الشعر بدون حلاقة؟


بدون حلاقة ، تتمتع زراعة الشعر بمزايا مختلفة. تعد حرية التصرف لرأس مزروع بالشعر بدون لحية واحدة من أكثر مزاياها قيمة. بعد هذه العملية ، لا توجد مؤشرات واضحة تقريبًا على عملية زرع غير محلوقة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه لا يتم حلق الشعر قبل الاستخراج ، فمن الأسهل مطابقة زاوية واتجاه نمو الشعر مع الشعر الطبيعي.


في حين أن تكلفة زراعة الشعر في أوروبا ، مثل المملكة المتحدة ، يمكن أن تتراوح من 20.000 جنيه إسترليني إلى 30.000 جنيه إسترليني ، تقدم تركيا نفس الخدمة بتكلفة أقل بكثير.



 زراعة الشعر بالياقوت Sapphire FUE


زراعة الشعر بتقنية سفير في تركيا اسطنبول
زراعة الشعر بتقنية سفير في تركيا اسطنبول

- ما هي زراعة الشعر بتقنية الياقوت Sapphire FUE؟


تتبع زراعة الشعر بتقنية الياقوت نفس الأساليب المتبعة في عملية زراعة الشعر العادية. الاختلاف هو الأداة المستخدمة لإجراء عمليات القص والاستخراج. شفرة الياقوت.

يتم استخدام الياقوت الأحادي البلوري الصناعي في صنع سكاكين الياقوت. إنها أقوى بمئات المرات من شفرات الحلاقة الفولاذية ، على الرغم من أنها ليست صلبة مثل الماس. تضمن قوة الشفرة عمر تشغيلي طويل لأكثر من 100 شق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام أي عملية معروفة حاليًا لتعقيم الشفرة والمقبض.


يتم الحصول على قطع دقيق ونظيف مع القليل من الضرر للأنسجة المحيطة من خلال الجمع بين حافة القطع الحادة للغاية ، وتشطيب سطح المرآة ، ومعامل الاحتكاك المنخفض. تلتئم الشقوق بسرعة ويقل التندب.

يعد استخدام سكاكين الياقوت المحمولة باليد للتشريح الدقيق والجراحة الدقيقة مثاليًا. تتمتع الشفرات المصنوعة من الياقوت بفوائد مختلفة.


لقد تم شحذها إلى حافة ماكينة الحلاقة وهي صلبة بشكل لا يصدق. ونتيجة لذلك ، فإنهم يحافظون على الحافة أفضل من الأدوات الجراحية التقليدية. يمكنهم عمل أكثر من 100 شق جراحي.

باستخدام شفرة الياقوت ، يمكن إجراء قطع أكثر دقة من الأدوات التقليدية. نتيجة لذلك ، يتم ترك تلف أقل للخلايا على طول الشق. يتم إجراء قطع دقيق ونظيف مع القليل من الضغط على الأنسجة ، مما يسرع من الانتعاش ويقلل من الندوب.

لا يوجد تفاعل مع أيون معدني في هذه السكاكين لأنها غير معدنية. مقاومة كيميائياً للمطهرات والليمفاوية والدم. تتيح لك الشفرات الشفافة لسكين الياقوت عرض الأنسجة أسفل حافة الشفرة. يجب أن تدوم سكين الياقوت لسنوات إذا تم علاجها بشكل صحيح.


- كيف يتم إجراء زراعة الشعر بتقنية الياقوت Sapphire FUE؟


يتم أولاً إزالة الشعر المطلوب للزراعة من المنطقة المانحة للمريض باستخدام محركات دقيقة. بعد الانتهاء من إجراء الاستخراج ، يتم إنشاء شقوق بشفرات الياقوت بالزاوية والاتجاه والتردد المطلوب. هذه هي أهم مرحلة في الإجراء بأكمله. يبدأ الجراح الآن في إجراء عملية الزرع ، بإدخال بصيلات الشعر التي تم الحصول عليها من موقع المتبرع في الشقوق الدقيقة التي تم إجراؤها مسبقًا. تم الانتهاء الآن من عملية زراعة الشعر بالياقوت.


- ما هي فوائد زراعة الشعر بتقنية الياقوت Sapphire FUE؟


·         القليل من الندوب أو التلف


تتمتع الشفرات المصنوعة من الياقوت بسطح ناعم وثابت ينتج عنه جروح خالية من العيوب. هناك إصابة طفيفة في الأنسجة بسبب الخصائص الخاصة لشفرة الياقوت.



·         زيادة سرعة الشفاء


نظرًا لخصائص شفرة الياقوت ، فإن الشقوق التي سيتم إجراؤها أثناء العملية ستكون سلسة ودقيقة للغاية مما يؤدي إلى الحد الأدنى من الضرر لأنسجة الجلد مما يسمح لها بالشفاء بسهولة بعد انتهاء العملية.


·         آمن للأشخاص الذين يعانون من حساسية المعادن


زراعة الشعر ذات الشفرات الفولاذية ليست خيارًا لأي شخص يعاني من حساسية تجاه المعادن. ومع ذلك ، يمكن للناس التفكير في الحصول على العلاج دون مخاطر إذا تم استخدام شفرات الياقوت. مع شفرات الياقوت ، يمكنهم إجراء الجراحة بثقة.


·         انخفاض فرصة الإصابة بالعدوى


هناك فرصة ضئيلة للجراثيم التي تلتصق بهذا السطح لأن شفرات الياقوت تكون ناعمة. لذلك ، هناك فرصة أقل للإصابة.







حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP


حقن البلازما للشعر في تركيا PRP


- ما هو حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP؟


تتكون البلازما الغنية بالصفائح الدموية من مكونين: الصفائح الدموية ، وهي نوع من خلايا الدم الضرورية لإصلاح الجسم بشكل عام ، والبلازما ، الجزء السائل من الدم. بالإضافة إلى خصائص التخثر المعروفة ، تحتوي الصفائح الدموية أيضًا على عوامل نمو يمكنها تعزيز تكاثر الخلايا ، وتشجيع تجديد الأنسجة ، أو تسريع الشفاء في المنطقة المعالجة. ببساطة ، البلازما الغنية بالصفائح الدموية هي الدم الذي يحتوي على عدد من الصفائح الدموية أكثر من المعتاد.


- كيف تستخدم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP لعلاج تساقط الشعر؟


يقوم الأطباء بسحب عينة دم من المريض ووضعها في جهاز طرد مركزي ، والذي يقوم بتدوير العينة بسرعة ، وعزل الصفائح الدموية عن مكونات الدم الأخرى وتركيزها داخل البلازما. تنتج هذه العملية بلازما غنية بالصفائح الدموية.


تُستخدم عينة دم المريض لصنع بلازما غنية بالصفائح الدموية ، والتي يتم حقنها بعد ذلك في المنطقة المصابة ، مثل الوتر أو الركبة ، حسب الحاجة. قد يستخدم الطبيب أحيانًا الموجات فوق الصوتية لتوجيه الحقن. لتسريع عملية الشفاء ، فإنه يهدف إلى زيادة تركيز بعض البروتينات الحيوية أو الهرمونات ، والمعروفة باسم عوامل النمو ، في مكان معين.


بعد الحصول على البلازما الغنية بالصفائح الدموية ، سيتم حقنها في فروة الرأس في مناطق مختلفة.

ركزت غالبية أبحاث PRP لتساقط الشعر على استخدامه لعلاج الثعلبة. يمكن أن يؤثر هذا الاضطراب ، الذي يُعرف غالبًا باسم الصلع المرتبط بالهرمونات ، على كل من الرجال والنساء. غالبًا ما يبدأ تساقط الشعر عند الرجال في أعلى الرأس وأمامه. تعاني النساء من ترقق في الجزء العلوي وتاج الرأس ، والذي يبدأ في كثير من الأحيان بجزء من الشعر الأوسط يكون أوسع.

يمكن استخدامه أيضًا لعلاج الصلع الذكوري.

يتم هذا الإجراء من خلال جلسات متعددة.


- من الذي يستفيد أكثر من حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP؟


·         أولئك الذين يعانون من الصلع جزئيًا ولكن لديهم شعر خفيف أو أصلع. تم تصميم حقن PRP لتقوية وتكثيف وتشجيع نمو شعر جديد من بصيلات نشطة.

·         أولئك الذين فقدوا شعرهم مؤخرًا فقط. تكون فرصك في عكس تساقط الشعر قبل أن تصبح علاجات PRP غير فعالة أفضل كلما بدأت مؤخرًا.

·         أولئك الذين تسبب مستويات التوتر المفرطة لديهم في تساقط الشعر. هذا المرض غير مزمن ، مما يجعل العلاج بسيطًا جدًا.

·         الأشخاص المصابون بأنواع أخرى من الثعلبة ، بما في ذلك الثعلبة الأندروجينية. وتسمى هذه الحالة أيضًا الصلع الذكري أو الأنثوي. وهو اضطراب وراثي يصيب حوالي 50٪ من الرجال وربما نفس العدد من النساء فوق سن الأربعين.




أهم النصائح قبل اجراء حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP


·         أشياء يجب القيام بها قبل الإجراء


-          يجب غسل شعرك بالشامبو وترطيبه قبل العملية. وهي نظيفة وخالية من جزيئات الشحوم والأوساخ بهذه الطريقة. قبل الحقن ، تخلق بيئة معقمة على فروة رأسك.

-          اشرب ما لا يقل عن 16 أونصة من الماء وتناول وجبة فطور صحية. لن تشعر على الأرجح بالغثيان أو الدوار بهذه الطريقة. ضع في اعتبارك أنه سيتم سحب الدم. ربما يجب أن تأكل شيئًا قبل الذهاب إذا كان القيام بذلك على معدة فارغة يجعلك غير مرتاح.

·         أشياء لا يجب القيام بها قبل الإجراء


-          إن أمكن ، تجنب الإفراط في تناول الكحوليات أو التدخين قبل أي حدث. نتيجة لذلك ، لا يمكن أن تكون مؤهلاً للعملية لأن عدد الصفائح الدموية سيكون أقل بكثير.

-          قبل الحصول على حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية ، انتظر ثلاثة أيام على الأقل قبل استخدام أي من منتجات الشعر مثل الجل أو مثبت الشعر. قد تواجه آثارًا جانبية لاحقًا نتيجة لذلك.

·         أشياء يجب القيام بها بعد العملية


-          اغسل شعرك كالمعتاد ما لم يكن مكان الحقن مؤلمًا أو غير مريح بشكل خاص.

-          عد إلى روتينك المعتاد. يجب ألا تواجه أي قيود أو إزعاج بعد تلقي حقن البلازما. على عكس العمليات الأخرى ، يجب ألا تشعر بالنعاس أو الإرهاق بعد هذه العملية.

·         أشياء لا يجب القيام بها بعد العملية


-          لمدة لا تقل عن 72 ساعة بعد حقن PRP ، تجنب تلوين شعرك أو تجعيده. سوف تهيج المواد الكيميائية الكاشطة موقع الحقن وقد تؤدي إلى مشاكل. كما أنه يجعل ألم فروة الرأس أسوأ.



- ما هي فوائد حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP؟


·         يقوي شعرك الحالي ويمنعه من الترقق في المستقبل.

·         يزيد من سماكة شعرك الحالي ويزيد من كميته.

·         إنه إجراء آمن للغاية ولا يتطلب أي جراحة أو تحضير.

·         لا توجد فرصة لردود فعل تحسسية بسبب الحقن بدمك.

·         يزيد من كثافة الشعر وصحته وجودته بشكل عام.



- ما الذي يجعلني مرشحًا لإجراء حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP؟


·         إذا بدأت في المعاناة من تساقط الشعر بشكل ملحوظ وانخفاض كثافة شعرك.

·         إذا كنت بصحة جيدة وما فوق سن 18.


- ما هي مخاطر حقن البلازما PRP


·         دوخة


قد تشعر ببعض الدوخة بعد العملية بسبب الحاجة إلى استخراج جزء من دمك لحقن الصفائح الدموية.


·         غثيان


كذلك قد تشعر ببعض الغثيان بسبب حاجتك لسحب بعض الدم منك. لهذا السبب من المهم تناول وجبة غنية ومغذية وشرب الكثير من الماء قبل ساعات قليلة من العملية.


·         تهيج في فروة الرأس بعد العملية


قد تشعر ببعض التهيج في فروة رأسك بعد العملية ، بسبب الحقن التي تدخل فروة رأسك. سيستمر هذا بعد يوم أو يومين بقليل إذا حدث ذلك.


·         إصابة الأوعية الدموية


قد تصيب الحقن الوعاء الدموي وتتلفه ، ولكن هذا غير مرجح للغاية لأن هذا الإجراء سيتم معالجته من قبل أطبائنا الذين يتمتعون بمهارات عالية واحترافية في ما يقومون به.



·         إصابة الأعصاب


قد تحدث بعض إصابات الأعصاب بسبب حقن الحقن. ولكن مرة أخرى ، لن تكون هناك حاجة للقلق لأن المتخصصين الطبيين لدينا يتمتعون بمهارات عالية فيما يفعلونه.



- لماذا يجب أن آتي إلى تركيا لإجراء عملية حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP؟


إذا كنت تتطلع إلى إجراء حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية ، فإن الديك الرومي هو خيارك الأفضل. توفر تركيا أعلى وأمهر جراحي وأطباء التجميل.

قد يكون إجراء حقن البلازما الغني بالصفائح الدموية مكلفًا للغاية إذا كنت تدخل مكانًا ما مثل أمريكا أو في بعض البلدان في أوروبا. لكن تركيا تقدم عمليات رائعة وعالية الجودة مقابل جزء بسيط من السعر. جودة عالية وآمنة مع الحفاظ على أسعار عادلة ومعقولة.

إلى جانب السماح لك بالاستمتاع بالمشاهد والثقافة الرائعة إما قبل الإجراء أو بعده. يمكنك تحويل ما يمكن أن يكون رحلة سفر مملة ومملة إلى الوطن إلى تجربة مدهشة من خلال تحقيق أقصى استفادة مما تقدمه تركيا. شوارع المدينة المزدحمة والمأكولات الشهية والمواقع والمتاحف التاريخية الفريدة.





حقن الميزوثيرابي


حقن الميزوثيرابي في تركيا - Turkey Best Clinics
حقن الميزوثيرابي في تركيا - Turkey Best Clinics

- ما هو حقن الميزوثيرابي؟


على الرغم من أن حقن الميزوثيرابي تستخدم بشكل أكثر شيوعًا كشكل من أشكال تقليل الدهون الموضعية مثل شفط الدهون. كما يمكن تطبيقه على الشعر وفروة الرأس لفوائد أخرى.



تستخدم حقن الميزوثيرابي لعلاج الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر. من أهم المشكلات التي يحاول الناس معالجتها تساقط الشعر ، لأنه يؤثر على حياتهم الاجتماعية ، ومظهرهم الخارجي. برزت تقنية حقن الميزوثيرابي ، التي تستخدم في أفضل عيادات التجميل وزراعة الشعر في تركيا وفقًا لأحدث المواصفات والمعايير الطبية وكذلك من قبل خبراء ومتخصصين في هذا المجال ، كأحدث إجراء علاجي وأكثرها كفاءة. اليوم. سوف تتعلم الكثير عن هذه التكنولوجيا الجديدة معنا.



- كيف يتم عمل حقن الميزوثيرابي؟

يتضمن الميزوثيرابي للشعر حقن المغذيات مباشرة في فروة الرأس ، بما في ذلك الأحماض الأمينية ، وموسعات السطح ، والكالسيوم ، واليود ، والمنغنيز ، والنحاس ، والزنك ، والسيلينيوم ، والحديد ، وعوامل متصلة بطبقة الكيراتين من الجلد.

يعد استخدام أدوية معينة تحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية أمرًا مهمًا لصحة شعرك ونموه.

يمكن استخدام هذا التطبيق لعلاج مجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك تغذية بصيلات الشعر وإحياء بصيلات الشعر الخاملة والتخلص من قشرة الرأس. سيستخدم الخبير الماهر إبرة رفيعة لحقن الفيتامينات والمواد المغذية في فروة رأسك مباشرةً ، دون التسبب في أي ألم.

بالنسبة لفروة الرأس والشعر ، فإن الميزوثيرابي فعال للغاية. تعتبر واحدة من أكثر الطرق شعبية في الجراحة التجميلية الحديثة لعلاج العديد من مشاكل الشعر.


عادةً ما يتم إجراء حقن الميزوثيرابي في جلسات تستمر حتى 30 دقيقة. على الرغم من أن عدد الجلسات سيختلف من مريض لآخر. سيحدد الطبيب عدد الجلسات التي تحتاجها بعد فحص فروة رأسك وحالة شعرك.





- ما هي فوائد حقن الميزوثيرابي؟


·         إجراء سهل وخالي من الألم

حقن الميزوثيرابي هي إجراءات بسيطة لا تتطلب أي جراحة أو تخدير. أن تكون خاليًا من الألم تمامًا ويسمح لك بالبدء في الحركة ومتابعة يومك مباشرة بعد انتهاء جلستك.

للتأكد من أن عملية الميزوثيرابي الخاصة بك بسيطة ومريحة ، يتم تطبيق مخدر موضعي على المنطقة المصابة قبل العملية. لا يتسبب الإجراء في شعور الشخص بعدم الراحة أثناء التعافي من العملية ، حيث يستخدم الطبيب الإبر الدقيقة التي تخترق جلد فروة رأسك فقط إلى الطبقة الوسطى ، والمعروفة باسم الأديم المتوسط.


·         منع وتأخير تساقط الشعر


هناك العديد من الطرق التي صممها الميزوثيرابي لتأخير عملية تساقط الشعر. تم أخذ الصفات المجددة للعناصر الغذائية في الاعتبار عند اختيارها للحقن. يتم إعطاء اللبنات الأساسية للبروتينات المغذية والفيتامينات والمعادن لبصيلات فروة الرأس أثناء الميزوثيرابي ، مما يزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس ويقلل الالتهاب ويعزز نمو الشعر.


·         انتعاش سريع وسلس


في حين أن الدورة الإجمالية للميزوثيرابي قد تمتد لعدة أسابيع أو أشهر ، فإن التعافي من كل جلسة يكون سريعًا وغير مؤلم تقريبًا. على الرغم من أن بعض المرضى قد يشعرون بكدمات طفيفة أو وجع في فروة الرأس نتيجة للحقن المجهري ، إلا أن هذه الآثار الضارة عادة ما تختفي في غضون أسبوع بعد الجراحة. يمكن أيضًا ملاحظة نتائج الميزوثيرابي بسرعة ، في كثير من الأحيان في غضون أيام قليلة إلى أسابيع ، على عكس إجراء زراعة الشعر.



·         تقليل فرص الإصابة بالثعلبة والصلع الذكوري


يعتبر فرط إنتاج ثنائي هيدروتستوستيرون (DHT) لدى المريض أحد أكثر أسباب الثعلبة شيوعًا والصلع الذكوري. يمكن أن يحدث الصلع المبكر ، خاصة فوق الخلجان وقمة فروة الرأس ، نتيجة للإفراط في إنتاج هرمون الديهدروتستوستيرون ، مما يقصر دورات حياة الشعر. عندما يتم تحييد DHT الزائدة عن طريق العناصر الغذائية المستخدمة في الميزوثيرابي ، يمكن لجذور الشعر أن تستمر في دورة حياتها المعتادة ، مما يؤدي إلى نمو صحي وممتد.


·         يقلل من تساقط فروة الرأس

يعتبر تجديد فروة الرأس من الآثار الجانبية لعملية الميزوثيرابي. ساعدت سنوات من استخدام الميزوثيرابي التجميلي في تقليل التجاعيد وعلاج التهاب الجلد وإعطاء البشرة مظهر "متوهج". إن الثقوب الدقيقة التي تحدثها إبر الحقن في الأديم المتوسط ​​لفروة الرأس ، والتي تعتبر لبنات أساسية لبشرة صحية ، تشجع على تكوين الكولاجين والإيلاستين. تعمل الحقن في نفس الوقت على تعزيز تدفق الدم ، مما يفيد الرأس المغذي وبصيلات الشعر القوية والصحية. يقوم الميزوثيرابي بكل هذا دون المساومة على الكولاجين الموجود بالفعل ؛ نتيجة لذلك ، فإنه يعزز فقط كمية هذه المادة الكيميائية المفيدة في فروة رأسك. والنتيجة هي: بشرة رطبة وصحية أقل عرضة للتقشر.



- من يجب ان يحصل على حقن الميزوثيرابي؟


·         تساقط الشعر


إذا بدأت تعاني من تساقط الشعر ، فقد تكون لائقًا لعلاج حقن الميزوثيرابي.


·         الثعلبة


إذا كنت تعاني من تساقط الشعر في فروة رأسك. إذن فأنت مرشح رئيسي لإجراء حقن الميزوثيرابي. يمكن أن يساعد الميزوثيرابي في مكافحة تساقط الشعر على فروة رأسك وتأخيره أكثر.


·         الصلع الذكوري

إذا كنت تعاني من صلع من النمط الذكوري ، فأنت مؤهل لإجراء حقن الميزوثيرابي. حيث أن العناصر الغذائية الموجودة في الحقن يمكن أن تساعد في دعم فروة رأسك وتساعدك على الاحتفاظ بشعرك لفترة أطول.

فيما يلي بعض الأشياء التي قد تجعلك غير مؤهل لحقن الميزوثيرابي:


·         مرضى السرطان

·         الأشخاص المصابون بأمراض المناعة

·         النساء الحوامل والمرضعات

·         الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري


- كيف أستعد لحقن الميزوثيرابي؟


أهم شيء عليك القيام به للاستعداد لعمليتك هو تحديد موعد للفحص مع الطبيب الذي سيتولى إجراء حقن الميزوثيرابي في المستقبل. تحتاج إلى زيارة طبيبك حتى يتمكن من إلقاء نظرة عليك وعلى حالة شعرك لتحديد الفيتامينات التي يجب أن يستخدمها الطبيب للحقن ، وكم عدد الجلسات التي ستكون ضرورية لعلاجك.


سيتأكد طبيبك بعد ذلك من عدم وجود حساسية لأنواع المواد والأدوية التي سيتم استخدامها في الحقن.



- ما الذي يجب أن أتجنبه بعد حقن الميزوثيرابي؟


·         الاستحمام


بعد تلقي الميزوثيرابي ، انتظر ثماني ساعات على الأقل قبل الاغتسال أو الاستحمام. بعد العلاج ، انتظر 48 ساعة قبل الاستحمام بماء ساخن. بعد فترة الـ 48 ساعة ، يُسمح بالاستحمام في الأسبوع الأول ولكن يمكن أن يستمر لمدة 15 دقيقة فقط للمساعدة في أي كدمات محتملة.


·         ممارسة


يجب عدم ممارسة الرياضة لمدة 48 ساعة بعد إجراء حقن الميزوثيرابي. ستجعلك التمارين الرياضية تتعرق وتطرد المحلول عبر مسام بشرتك ، مما يقلل من فعالية العلاج.


·         بعد العملية ولمدة 48 ساعة بعد أن تهدأ الكدمات ، يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس. إذا كنت مضطرًا لقضاء بعض الوقت في الشمس ، فعليك دائمًا ارتداء واقٍ من الشمس مع شيء يحمي رأسك من أشعة الشمس.


·         يمكن أن تتشكل كتل صغيرة بحجم الربع كرد فعل تحسسي. إذا ظهر في موقع الحقن احمرار أو كتل صغيرة أو كليهما. اتصل بطبيبك.


- ما هي الآثار الجانبية لحقن الميزوثيرابي؟


الآثار الجانبية لحقن الميزوثيرابي نادرة جدًا. ولكن إذا حدثوا فسيكونون:


·         كدمات


تشمل الآثار الضائرة الأكثر شيوعًا الكدمات ، والتي تزول عادةً في غضون أسبوع ، وانزعاج فروة الرأس ، والذي عادةً ما يختفي في غضون 24 إلى 48 ساعة.


·         وجع


قد تشعر ببعض الألم في فروة رأسك بعد العملية. سيختفي هذا أيضًا في غضون 24 ساعة.



هل حقن الميزوثيرابي أفضل ام زراعة الشعر؟


تعتبر حقن الميزوثيرابي رائعة لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر أو الذين بدأوا في ذلك. السماح لشعرك بالتجدد ووقف تساقط الشعر.

حقن الميزوثيرابي سريعة وغير مؤلمة وأقل تكلفة. لكن الجانب السلبي لذلك هو أن الميزوثيرابي فعال فقط لمن لديه شعر متبقي على فروة الرأس.

على الرغم من أن زراعة الشعر تتطلب الكثير من الجهد والعمل الذي يجب القيام به. يسمح لمن لم يتبق منه شعر على فروة رأسه باستعادته مرة أخرى ، من خلال أخذ بصيلات الشعر من جسم المريض ، والتي يتم وضعها بعد ذلك داخل فروة رأس المريض. تعتبر عملية زراعة الشعر أكثر تكلفة بكثير ، لكنها توفر نتائج أفضل بكثير لمن فقدوا شعرهم بالكامل.



- لماذا يجب أن أحصل على حقنة الميزوثيرابي في تركيا؟


تركيا هي واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة في جميع أنحاء العالم لجراحة التجميل والجراحة التجميلية. توفير رعاية ممتازة قبل الجراحة وبعدها. مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية الأخرى ، بسعر مخفض للغاية. مما يتيح لك الاستمتاع بالمشاهد والثقافة الرائعة إما قبل الإجراء أو بعده. يمكنك تحويل ما يمكن أن يكون رحلة سفر مملة ومملة إلى الوطن إلى تجربة مدهشة من خلال تحقيق أقصى استفادة مما تقدمه تركيا. تزدحم المدن بالشوارع والمأكولات الشهية والمواقع والمتاحف التاريخية الخاصة.


السماح لك بالاستمتاع بوقتك والمتعة أثناء التعافي أفضل بكثير من مطالبتك بالبقاء في المنزل والشعور بالملل.




- زراعة الشعر الطويل


زراعة الشعر الطويل في تركيا اسطنبول
زراعة الشعر الطويل في تركيا اسطنبول

- ما هي بالضبط زراعة الشعر الطويل؟


في حين أن إجراء FUE له العديد من المزايا ، مثل الحد الأدنى من الندوب ، والسماح للمريض بالحفاظ على شعره قصيرًا جدًا ، والسماح له باستئناف النشاط الشاق في وقت أقرب ، إلا أن أحد العيوب هو أن المنطقة المانحة ، مثل الظهر وجوانب فروة الرأس ، التي تم استخراج بصيلات الشعر منها ، ليست دائما مناسبة للاستخدام. يجب تقليص الحاجة إلى طول حوالي 1 مم. بعد العلاج ، قد تكون المنطقة المانحة مرئية لمدة 10-14 يومًا ، مما قد يجعل من الصعب استئناف العمل أو الأنشطة اليومية.


من خلال السماح لشعر الظهر وجوانب فروة الرأس بالنمو ويصبح أطول مسبقًا ، ستجري عيادتنا عملية زراعة شعر طويلة FUE. يتم رفع هذا الشعر الأطول في يوم العلاج ، ثم يتم حلق شريط صغير. بعد ذلك ، ستتم إزالة طعوم الوحدة المسامية من هذا الشريط الذي تم حلقه. يتم تمشيط الشعر لتغطية المناطق التي تمت فيها إزالة الأنسجة المانحة عند الانتهاء من العلاج. يمكن استعادة المزيد من الطعوم من أجل الجراحة ويمكن حلق شريط أوسع مع نمو الشعر لفترة أطول.


- ما هي فوائد زراعة الشعر الطويل؟


·         يمكنك بسهولة العودة إلى روتينك المعتاد لأنه سيتم الحفاظ على تسريحة شعرك الأصلية في الغالب.

·         تجعل زراعة الشعر الطويل من الأسهل إخفاء أي احمرار أو ندوب من الجراحة.

·         غالبًا ما يتم زراعة عدد أقل من الطعوم خلال عملية زراعة الشعر الطويل بالاقتطاف ، مما يقلل من وقت الشفاء.


بعض العيوب تتبع طريقة زراعة الشعر الطويل. مثل:


·         يمكن أن تتطلب عمليات زراعة الشعر الطويل جلسات متعددة للوصول إلى كثافة الشعر اللازمة في المنطقة المستقبلة حيث يتم زراعة عدد أقل من بصيلات الشعر.

·         قد تكلف زراعة الشعر الطويل أموالاً أكثر من عملية زراعة الشعر النموذجية.


- كيف تتم عملية زراعة الشعر الطويل؟


يتم إجراء عملية زراعة الشعر الطويل إما بطريقة FUT أو FUE وفقًا لطريقة النهج التي اخترتها. تتم العملية تمامًا مثل زراعة الشعر العادية باستثناء عدم الحاجة إلى الحلاقة الكاملة لشعرك الطويل ، والذي سيتم استخدامه لتغطية المنطقة المانحة بعد شد بصيلات الشعر.


هذه الطريقة رائعة بشكل خاص للنساء ذوات الشعر الطويل ولا يرغبن في حلقه. بهذه الطريقة سيبقى شعرك سليمًا وفيرًا.






- طريقة تشوي CHOI لزراعة الشعر


اسلوب تشوي لزراعة الشعر في تركيا
اسلوب تشوي لزراعة الشعر في تركيا

على الرغم من التاريخ الطويل لزراعة الشعر ، فقد تم إنشاء تقنيات جديدة نتيجة للتحقيقات البحثية. "زراعة الشعر المباشر" تعني هذا الإجراء.

فتح القناة هو الفارق الأساسي بين إجراء زراعة الشعر بتقنية DHI وطريقة زراعة الشعر بالاقتطاف. طريقة فتح القناة غير مستخدمة في طريقة DHI لزراعة الشعر. تتم محاولة تحقيق المظهر الطبيعي عن طريق زراعة الجذور في قلم الزرع وفقًا لتعليمات بصيلات الشعر.

على الرغم من أنه يبدو إجراءً مباشرًا ، إلا أن تقنية DHI لزراعة الشعر تعد من بين أكثر علاجات زراعة الشعر تطورًا. يتضمن إجراء DHI الإزالة التدريجية لبصيلات الشعر وزرعها. يتطلب الأمر ممارسة ومهارة لاستخدام قلم تشوي في زراعة الشعر باستخدام إجراء DHI.


زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي إجراء من ثلاث مراحل ، في حين أن زراعة الشعر بتقنية DHI زراعة الشعر المباشر هي إجراء من مرحلتين. تتمثل الأهداف الأساسية لطريقة زراعة الشعر DHI في منح الشخص مظهرًا مكثفًا ، وتحسين جودة الشعر ، والحفاظ على مظهر الشعر الحالي ، والتأكد من أن الشخص الذي يخضع للإجراء يمكنه استئناف أنشطته الطبيعية على الفور دون تقصير شعره.


- كيف يتم إجراء زراعة الشعر بطريقة تشوي CHOI ؟


في إجراء DHI ، يتم استخدام أداة فريدة لزراعة الشعر. باستخدام قلم Choi Implant Pen ، تؤخذ فروة الرأس من المنطقة المانحة لبصيلة الشعر ثم تُزرع مرة أخرى في فروة الرأس. في قلم الزرع هذا ، يتم وضع بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ، ثم يتم زراعتها في المناطق التي تفتقر إلى الشعر. في الواقع ، يمكن نقل الجريب إلى الجريب.


جهاز يشبه القلم يسمى قلم تشوي الغرس يحتوي على إبرة مجوفة في أحد طرفيه. أثناء إجراء زراعة الشعر ، يقوم المتخصصون بإدخال ترقيع الشعر على طرف الإبرة المجوف قبل زراعة بصيلات الشعر على فروة الرأس المزروعة باستخدام قلم تشوي. كل بصيلة يتطلب تكرار هذا الإجراء. يستخدم طبيب زراعة الشعر وفريق زراعة الشعر ما يقرب من 6 أقلام في إجراء زراعة الشعر بتقنية DHI زرع الشعر المباشرلتنظيم وقت الزراعة وكفاءتها بشكل أفضل.

قطع القناة ، أو إجراء الحز في المنطقة المراد زراعتها ، ليست ضرورية عند استخدام قلم زرع تشوي في زراعة الشعر بتقنية DHI. باستخدام هذه التقنية ، يمكن للمهنيين الطبيين حقن البصيلات في المناطق المتلقية.


من حيث إتاحة المزيد من عمليات الزرع المتكررة ، فإن إجراء زراعة الشعر بتقنية DHI ، والذي يتم إجراؤه دون الإضرار بالأنسجة السليمة ، يكون مفيدًا.

بالمقارنة مع الطرق الأخرى ، فإن وقت الشفاء في طريقة زراعة الشعر بتقنية DHI قصير نسبيًا. يتم حل مشاكل التقشر والوذمة في حوالي 3-4 أيام. يمكنك العودة إلى حياتك العادية بشكل أسرع من خلال إجراء زراعة الشعر بتقنية DHI.


لا تتضمن هذه التقنية استخدام شفرات جراحية. أساسها هو استخدام إبرة متخصصة لإزالة بصيلات الشعر. بالمقارنة مع التقنيات السابقة ، فإن إزالة بصيلات الشعر الفردية قللت من إصابة الأنسجة. نتيجة لذلك ، فهي التقنية الرئيسية التي ينصح بها لزراعة الشعر.

نتيجة لذلك ، فهي التقنية الرئيسية التي ينصح بها لزراعة الشعر. كثيرا ما يفضل المرضى هذا النهج. بعد استخدام هذا العلاج يكون المرضى سعداء بشعرهم إلى حد كبير.


يتم استخدام أداة دقيقة لإزالة التركيبة من فروة الرأس ووضعها في المناطق ذات الشعر المتناثر. يتكون الهيكل من بصيلات شعر أو ثلاث وكمية صغيرة من أنسجة الجلد.


- ما هي فوائد زراعة الشعر بطريقة تشوي CHOI ؟


مميزات طريقة تشوي لزراعة الشعر CHOI

 

-          لأن البصيلات  اليتم التعامل معها بحذر وصحة خلال عملية الزرع لأنها تظل خارج الجسم لفترة قصيرة من الوقت ،

-          معدلات بقاء ممتازة لبصيلات الشعر.

-          تقليل احتمالية حدوث نزيف أثناء خلع وزرع العملية.

-          تحتاج إلى شفاء أسرع ووقت تعافي أقل

-          يسمح لك على الفور بالعودة إلى روتينك المعتاد في اليوم التالي بعد العملية.


- كيفية التحضير لعملية زراعة شعر تشوي CHOI .


·         البقاء بعيدا عن الشمس.

ضع في اعتبارك أنه قبل الجراحة ، لا تريد أن تتعرض بشرتك للبيئة. يوصى بإجراء العملية على بشرة صحية غير محترقة. ارتد قبعة أو مظلة لحماية رأسك ، أو انتظر بالداخل حتى تنتهي العملية.

 

·         لا مكملات.

وينطبق الشيء نفسه على المضادات الحيوية. لا نريد المخاطرة بتدخل أي مكملات أو وصفات طبية في الأدوية التي نقدمها لك قبل الجراحة وبعدها. قبل إجراء العملية ، سنطلب منك التوقف عن تناول بعض المكملات والأدوية.

 

·         ممنوع التدخين

يمكن للتدخين أن يجعلك تتعافى بشكل أبطأ. يجب الإقلاع عن التدخين قبل أسبوعين على الأقل من العلاج إن أمكن.

 

·         لا للشرب

قبل أسبوع واحد من الجراحة ، تجنب الشرب. هذا يتوافق مع الإجراءات الطبية المقبولة.

 

·         لا أدوية تيلينول أو ترقق الدم.

لا يرغب الأطباء في أن يأخذ المرضى أي دواء من شأنه أن ينقص دمك ، تمامًا كما لا تريده إذا كنت ستخضع للتخدير الكامل. نفضل تقليل مخاطر حدوث نزيف كبير في حالة حدوث خطأ ما أثناء الجراحة ، وهو أمر غير محتمل.

 

·         اتبع تعليمات الطبيب

قبل الإجراء الخاص بك ، سيتم إعطاء تعليمات مفصلة لك. من الضروري أن تلتزم بها من أجل تحقيق أفضل النتائج.

 

 

 

- ما هي المخاطر والعيوب التي يمكن أن تتبع زراعة شعر تشوي CHOI

 

تنطوي طريقة تشوي لزراعة الشعر على مخاطر قليلة جدًا ، والمخاطر الواضحة الوحيدة هي تلك التي تصاحب أي عملية جراحية. مثل النزيف أو العدوى.

مساوئ طريقة تشوي لزراعة الشعر:


·         بشكل عام ، تعتبر أكثر تكلفة من تقنيات زراعة الشعر الأخرى. لكن الأمر يستحق ذلك بالتأكيد نظرًا لمدى سهولة ذلك وعدم تطلبه للمريض.

·         أثناء الإجراء ، تتطلب هذه الطريقة مزيدًا من الدقة والعناية. لكن هذا لن يمثل مشكلة بالنسبة لجراحينا المهرة والمهنيين ، ولا شك في أنهم يقدمون لك إجراءً سلسًا وخاليًا من المشاكل.









- عمليات زراعة الشعر للسيدات


أفضل مركز لزراعة الشعر للنساء في تركيا اسطنبول
أفضل مركز لزراعة الشعر للنساء في تركيا اسطنبول

يعد ترقق الشعر وفقدانه من أكثر التغيرات الجسدية المزعجة التي قد تمر بها النساء مع تقدمهن في العمر. على الرغم من أن غالبية الناس يربطون الرجال فقط بتساقط الشعر ، إلا أنه بحلول سن الخمسين ، تؤثر كثافة الشعر المنخفضة على نصف النساء تقريبًا. قد تتعرض هؤلاء السيدات لصدمة نفسية وإحساس بالعجز نتيجة ترقق شعرهن المتزايد.


لهذا السبب نوصيك بمجموعة من طرق زراعة الشعر التي من شأنها أن تنمو وتزيد شعرك دون الحاجة إلى حلق رأسك بالكامل. تهدف إلى مساعدة شعرك والمحافظة عليه في نفس الوقت.


- أنواع عمليات زراعة الشعر للسيدات.


·         زراعة الشعر بالاقتطاف


تُستخدم عملية استعادة الشعر المعروفة باسم استخراج وحدة البصيلات (FUE) بشكل متكرر لعلاج الصلع النمطي للذكور والإناث بالإضافة إلى تساقط الشعر الناجم عن مجموعة متنوعة من الأمراض الأخرى. على الرغم من أنك قد تكون سمعت أن حلق رأسك قبل العلاج أمر مطلوب ، إلا أن أسلوب عدم الحلاقة يجعل من الممكن الآن إجراء الجراحة مع القليل من الحلاقة أو بدونها. وهو مثالي للنساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على شعرهن.


·         حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية


تتكون البلازما الغنية بالصفائح الدموية من مكونين: الصفائح الدموية ، وهي نوع من خلايا الدم الضرورية لإصلاح الجسم بشكل عام ، والبلازما ، الجزء السائل من الدم. بالإضافة إلى خصائص التخثر المعروفة ، تحتوي الصفائح الدموية أيضًا على عوامل نمو يمكنها تعزيز تكاثر الخلايا ، وتشجيع تجديد الأنسجة ، أو تسريع الشفاء في المنطقة المعالجة. ببساطة ، البلازما الغنية بالصفائح الدموية هي الدم الذي يحتوي على عدد من الصفائح الدموية أكثر من المعتاد.


يقوم الأطباء بسحب عينة دم من المريض ووضعها في جهاز طرد مركزي ، والذي يقوم بتدوير العينة بسرعة ، وعزل الصفائح الدموية عن مكونات الدم الأخرى وتركيزها داخل البلازما. تنتج هذه العملية بلازما غنية بالصفائح الدموية.


تُستخدم عينة دم المريض لصنع بلازما غنية بالصفائح الدموية ، والتي يتم حقنها بعد ذلك في المنطقة المصابة ، مثل الوتر أو الركبة ، حسب الحاجة. قد يستخدم الطبيب أحيانًا الموجات فوق الصوتية لتوجيه الحقن. لتسريع عملية الشفاء ، فإنه يهدف إلى زيادة تركيز بعض البروتينات الحيوية أو الهرمونات ، المعروفة باسم عوامل النمو ، في مكان معين. يساعد هذا في منع أي تساقط للشعر يمكن أن يحدث دون الحاجة إلى حلق شعرك.


·         DHI زراعة الشعر المباشر


تعد جراحة زراعة الشعر بتقنية DHI عملية حديثة مقارنة بتقنية FUE وتشبه تقنية FUE من حيث أنها تقدم مظهرًا طبيعيًا ولا تترك ندبة بعد العملية. على الرغم من أن إجراء إزالة الكسب غير المشروع المستخدم في DHI و FUE متشابه ، إلا أن هناك بعض الاختلافات التي يجب أخذها في الاعتبار.


باستخدام أداة متخصصة بقطر 1 مم أو أصغر ، تتم إزالة بصيلات الشعر في البداية واحدة تلو الأخرى. يستخدم قلم تشوي لزراعة بصيلات الشعر مباشرة في المنطقة المستقبلة بعد المرحلة التالية ، والتي تتضمن تحميلها في جهاز الزرع. يتم الانتهاء من بناء القناة وزرعها في وقت واحد أثناء إجراء DHI. يزيد قلم تشوي من حساسية الطبيب عند زراعة بصيلات الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تحكمًا أكثر راحة في عمق وزاوية واتجاه الشعر المزروع حديثًا.



- لماذا تعتبر تركيا أفضل مكان لإجراء عمليات زراعة الشعر للنساء


أصبحت تركيا على مر السنين مركزًا لبعض أفضل عمليات التجميل في العالم. عندما يتعلق الأمر بجودة العمليات الجراحية والتنوع والأمان ، فإن تركيا لديها كل شيء ، وأكثر من ذلك بكثير لتقدمه.

حتى من وجهة نظر اقتصادية ، فإن تركيا هي أفضل خيار متاح ، حيث تقدم لك أعلى جودة مقابل جزء بسيط من السعر من عيادة محلية من بلدك. في جميع أنحاء أوروبا وآسيا ، لا يوجد بلد آخر يضاهي جودة الرعاية الطبية والقدرة على تحمل تكاليفها.




- ما هي أنواع جراحات زرع الشعر الأخرى التي يمكنني الحصول عليها؟


ليست كل عمليات زراعة الشعر تتمحور حول فروة الرأس على وجه التحديد. علي سبيل المثال:


زراعة الشارب


زراعة الشارب في تركيا اسطنبول
زراعة الشارب في تركيا اسطنبول

- ما هي زراعة الشارب؟


يمكن أن يحدث تساقط شعر الوجه بسبب مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل الوراثة أو إزالة الشعر بالليزر أو الحروق أو الحوادث أو الجراحة. قد تتراوح أهداف عملية زرع الشارب من الترميم الكامل إلى الحد الأدنى من ملء منطقة صغيرة.

تتم استعادة الشعر إلى منطقة الشارب من خلال إجراء يُعرف باسم جراحة زراعة الشارب واللحية. يمكن أيضًا إخفاء الندبات باستخدام جراحات زرع شعر الوجه. يشبه إجراء زراعة الشارب إجراء زراعة الشعر ، وينمو الشعر المزروع حديثًا ويمكن حتى حلقه مثل شعر الوجه الآخر.


الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر المتقطع أو غير المنتظم في اللحية أو مناطق اللحية الأخرى أو السوالف أو الشارب يخضعون عادةً لعملية زراعة شعر الوجه. قد يكون تساقط الشعر متوارثًا في العائلات أو يحدث بسبب الحروق أو ندبات أو الحوادث الأخرى. إن كثرة اللحية أو الشارب دليل على الرجولة والقوة عند بعض الرجال ، بينما هو مطلب للآخرين حسب دينهم. علاوة على ذلك ، يستخدمه العديد من الشباب كتعبير عن الموضة.


تعد زراعة اللحية أو الشارب أكثر صعوبة وتعقيدًا حيث يختلف اتجاه وزاوية الشعر حسب منطقة اللحية أو الشارب. لذلك ، يتطلب الأمر مزيدًا من التدريب والتخطيط الدقيق من جانب الجراح لفهم النمط الطبيعي وتصميم الإجراء بشكل صحيح. على أي حال ، فإن الإجراءات الجراحية للزراعة هي نفسها إلى حد كبير بالنسبة لزراعة الشعر بالاقتطاف.



- كيف يتم إجراء عملية زراعة الشارب؟


يختلف اتجاه الشعر وزاويته بناءً على منطقة اللحية أو الشارب ، مما يجعل زراعة اللحية والشارب أكثر صعوبة وتعقيدًا. لذلك ، فإن فهم النمط الطبيعي وتصميم العلاج المناسب يتطلب تدريبًا أكبر وتخطيطًا دقيقًا من جانب الطبيب. على أي حال ، فإن التقنيات الجراحية المستخدمة في الزراعة هي نفسها إلى حد كبير تلك المستخدمة في زراعة الشعر بالاقتطاف.

سيستخدم الطبيب إحدى تقنيتي زراعة الشعر - استخراج وحدة البصيلات (FUE) أو زرع وحدة البصيلات - لبدء جراحة زراعة الشارب (FUT). في عملية FUE ، يتم إزالة وحدات بصيلات الشعر الفردية. تُستخدم فروة الرأس أو أي مكان آخر به شعر ينمو لحصاد الوحدات. تتم إزالة شريط صغير من وحدات الجريبات غير المعدلة وراثيًا من موقع المتبرع أثناء عملية FUT. ينقسم الشريط إلى وحدات جرابية فردية يتم زرعها بعد ذلك.


سيبدأ الجراح إجراء زراعة الشارب باستخدام أحد عمليتي زراعة الشعر ، استخراج وحدة بصيلات الشعر (FUE) أو زرع وحدة بصيلات الشعر (FUT). يتم استخراج وحدات بصيلات الشعر الفردية خلال إجراء FUE. تؤخذ الوحدات من فروة الرأس أو منطقة أخرى ينمو فيها الشعر. أثناء إجراء FUT ، يتم إخراج شريط صغير من وحدات الجريبات غير المعدلة وراثيًا من المنطقة المانحة. يتم استخراج وحدات البصيلات الفردية من الشريط وزرعها.


اعتمادًا على كمية الشعر التي يتم زرعها ومدى المنطقة المراد تغطيتها ، يمكن أن تستغرق العملية من ساعتين إلى ثماني ساعات وغالبًا ما تتم تحت مهدئ معتدل. كل من العلاج وعملية الشفاء غير مؤلمين بشكل أساسي. بعد الجراحة ، تتشكل قشرة صغيرة لكل شعرة مزروعة في الأيام الخمسة الأولى. يجب الحفاظ على المنطقة التي تم زرع اللحية فيها جافة تمامًا لهذه الأيام الخمسة. سيكون من الواضح أنه قد تم عمل شيء للوجه لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام على الأقل بعد زراعة اللحية. يبدأ الشعر الجديد في التساقط بعد أسبوعين من الزراعة. هذا أمر طبيعي ، وبعد ثلاثة أشهر من العلاج ، يبدأ شعر الوجه في النمو مرة أخرى.


- ما هي فوائد زراعة الشارب / اللحية؟


·         يرفع ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك

·         يحسن مظهرك ويضيف المزيد من الرجولة إلى مظهرك









- زراعة الحاجب


زراعة الحاجب والرموش في تركيا - اسطنبول
زراعة الحاجب والرموش في تركيا - اسطنبول

- ما هي زراعة الحاجب؟


يمكن للعلاج التجميلي الدائم الذي يسمى زراعة الحاجب استعادة الشعر المفقود أو جعل الحواجب تبدو أكثر امتلاءً. من أجل استبدال شعر الحاجب الموجود لديك ، سيقوم الجراح بإجراء هذه الجراحة باستخدام فروة الرأس أو ترقيع الشعر.


عند إجراء ترقيع للشعر ، يأخذ الجراح جزءًا صغيرًا من فروة رأسك ، عادةً من فوق أذنيك ، والتي قد تحتوي على 2 إلى 15 بصيلة شعر. ينمو شعرك من أنابيب تسمى بصيلات الشعر.


حواجبك تتلقى زراعة الشعر من الجراح. سيظهر شعر الحاجب بشكل أكثر بروزًا بمجرد أن تتعافى بشرتك تمامًا من الجراحة ، مما يلغي الحاجة إلى مكياج الحاجب أو قلم رصاص.


- كيف تتم عملية زراعة الحاجب؟


في عملية زراعة الحاجب ، يقوم جراح التجميل بإزالة جزء من الشعر السدادة يتم نقل عملية الزرع إلى منطقة الحاجب من قبل الجراح مع الشعر وجذور بصيلاته. عادةً ما تُستخدم المنطقة حول أذنك أو مؤخرة عنقك لإزالة ترقيع الشعر.


سيخزن الجراح زرع الشعر في برطمان تخزين به محلول ملحي مبرد لمدة تصل إلى ساعة بعد استخلاصها قبل إدخالها في حاجبيك.


نظرًا لأن المخدر الموضعي يستخدم عادة في عمليات زراعة الحاجب ، فلن تشعر بأي شيء أثناء العملية. بعد الإجراء ، تُترك المنطقة مفتوحة ، وتبدأ البصيلات المزروعة حديثًا في تكوين قشرة. هذه القشور هي علامة نموذجية للشفاء ويجب أن تختفي في غضون أيام قليلة. ‌

لمدة تصل إلى خمسة أيام ، قد يكون هناك بعض الكدمات والتورم الطفيف في المنطقة. يجب استخدام رذاذ محلول ملحي كل ساعتين إلى ثلاث ساعات. من المحتمل أن يعطيك طبيبك مسكنات الألم عن طريق الفم والمضادات الحيوية والمنشطات لمدة تصل إلى خمسة أيام بعد الجراحة. ‌


سوف يتساقط الشعر المزروع حديثًا بعد الزرع الأولي. هذا نموذجي. بعد حوالي ثلاثة أشهر من الإجراء ، يجب أن تبدأ المنطقة في تجديد الشعر. قد تتمكن من الحصول على إصلاح بعد تسعة أشهر من الإجراء إذا لم "تأخذ" بعض الطعوم أو لم يكن الشعر كثيفًا كما ينبغي. ينصح بالتحدث مع طبيبك لأن هذا سيختلف حسب الظروف. ‌



- تصغير الجبهة / خفض خط الشعر



تصغير الجبهة في تركيا اسطنبول
تصغير الجبهة في تركيا اسطنبول

قد يكون هذا مصدرًا محبطًا للوعي الذاتي لأولئك الذين يعتقدون أن لديهم خط شعر مرتفع أو جبهة عريضة ، مما قد يقلل من الثقة بالنفس والثقة بالنفس. قد يكون الوقت قد حان للمضي قدمًا إذا كنت قد حاولت إجراء مجموعة متنوعة من قصات الشعر لجعل جبهتك تبدو أقل بروزًا أو حتى حاولت تغطيتها بالقبعات أو الأوشحة. يمكنك تقليل ارتفاع جبهتك من خلال جراحة تصغير الجبهة من جراحي التجميل المشهورين لدينا في العيادات الرائدة في تركيا للحصول على مظهر أكثر توازناً ، مما يجعلك تشعر بمزيد من الجاذبية والثقة بالنفس.


- ما هي جراحة تصغير الجبهة؟


تهدف تقنية سريعة وآمنة بشكل عام تسمى خفض خط الشعر ، والمعروفة أيضًا باسم جراحة تصغير الجبهة ، إلى تضييق العرض الرأسي للجبهة بما يصل إلى 2.5 سم. سيقوم الجراح بعمل شق على طول الجزء العلوي من الجبهة وخط الشعر أثناء تخديرك لإزالة الجلد الزائد. بعد ذلك ، من أجل تضييق الجبهة ، سيرسم الجزء العلوي من الشق عند خط الشعر ويربطه بأسفل الشق هناك. يتم بعد ذلك خياطة الجروح ، مع التأكد من أن الندبة ستندمج بشكل عام مع خط الشعر أثناء نموها مرة أخرى.



- كيف يتم إجراء جراحة تصغير الجبهة / تصغير خط الشعر؟


يمكن لجراحي تجميل الوجه المحترفين إجراء علاج بسيط يسمى جراحة تصغير الجبهة. اعتمادًا على تفاصيل العملية ، تستغرق الجراحة عمومًا ثلاث ساعات. لتحقيق أقصى استفادة من وقتك وأموالك ، يتم إجراء جراحة تصغير الجبهة بشكل متزامن مع عمليات تجميل أخرى ، مثل شد الحاجب.


بناءً على رغباتك ورغبات جراحك ، ستتلقى إما مهدئًا أو تخديرًا عام أو مهدئ سيخطط جراحك لترسيم خط شعرك الجديد المتوقع قبل أن يبدأ. سيقوم جراح التجميل بعمل شق وإخراج أنسجة فروة الرأس الحاملة للشعر بعد رسم خط شعرك الجديد. قبل إغلاق الشق ، سيتم رفع الجلد بمقدار سنتيمتر إلى ثلاثة سنتيمترات وسيتم إزالة أي جلد إضافي.


لا يمكن أن يكون جلد فروة الرأس مرنًا بدرجة كافية للسماح بالقدر اللازم من التخفيض. في هذه الحالة ، قد يفكر الجراح في إدخال موسع أنسجة تحت فروة الرأس. سيتم شد الجلد تدريجيًا بواسطة الموسع على مدار ستة أسابيع تقريبًا. سيقوم الجراح بإزالة الموسع وإكمال العلاج بمجرد أن يتم شد الجلد بشكل كافٍ. العلاج الثاني لخفض خط الشعر هو بديل.


سيستخدم الجراح طبقتين أو أكثر من الغرز أو المشابك الجراحية لإغلاق الشق بعد تثبيت خط الشعر. سيقومون أيضًا بتغطيته بضمادة جراحية بعد ذلك.


- ما هي فوائد جراحة تصغير الجبهة / تصغير خط الشعر؟


·         تصغير حجم جبينك وارتفاعها

·         التخلص من التجاعيد الموجودة على جبهتك عن طريق شد الجلد

·         ارفعي حاجبك قليلاً.

·         رفع الجفن قليلا.

ليس هناك شك في أنك ستعتقد أن التأثيرات كبيرة إذا كنت واعيًا بجبهتك لفترة طويلة. وفقًا لمتخصصين في جراحة تجميل الوجه والطب التجميلي ، غالبًا ما يؤدي الإجراء الناجح إلى تقليل حجم الجبهة بمقدار 1.6 سم. حتى عندما يبدو متواضعًا على شريط قياس ، فإنه يمكن أن يغير بشكل كبير كيفية ظهور وجهك ككل.


- كيف يتم التحضير لعملية تصغير الجبهة؟


مع جراحة خفض خط الشعر ، ترفع فروة الرأس ، ويتقدم خط الشعر ، ويزال الجلد الزائد ، ويتم خياطة الجرح بشكل صحيح. يتم إزالة الشعر من منطقة أخرى من فروة رأس المريض ، وفصله إلى بصيلات فردية صغيرة ، ثم زرع بصيلة شعر واحدة في كل مرة في جلد الجبهة تحت خط الشعر الطبيعي للمريض أثناء عملية زراعة الشعر. للحصول على كثافة كافية ، عادة ما تكون هناك حاجة لعملية زراعة شعر ثانية. كلا الإجراءين لهما نتائج محتملة قابلة للمقارنة ، على الرغم من أن جراحة تصغير الجبهة أسرع بشكل ملحوظ.


- ما هي مخاطر جراحة تصغير الجبهة؟


بشكل عام ، هذا الإجراء آمن للغاية. كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، لا تزال هناك مخاطر. وتشمل هذه المخاطر الخدر

·         نزيف

قد تواجه بعض النزيف الخفيف بعد الجراحة ولكن هذا غير محتمل ، وإذا حدث فسيكون مؤقتًا فقط.

·         تندب

قد تبقى بعض الندبات بعد الجراحة ، لكن لا داعي للقلق لأن هذه الندوب ضئيلة ولأن أطبائنا محترفون ماهرون. من غير المرجح أن تعاني من أي ندبات.

·         كدمات

·         تورم

·         عدم ارتياح

ستشعر ببعض الانزعاج في مكان إجراء العملية. لكنها مؤقتة ويجب أن تختفي في غضون 24 ساعة.

·         عدوى




- كيف تختلف جراحة خفض خط الشعر / تصغير الجبهة عن زراعة الشعر؟

مع جراحة خفض خط الشعر ، ترفع فروة الرأس ، ويتقدم خط الشعر ، ويزال الجلد الزائد ، ويتم خياطة الجرح بشكل صحيح. يتم إزالة الشعر من منطقة أخرى من فروة رأس المريض ، وفصله إلى بصيلات فردية صغيرة ، ثم زرع بصيلة شعر واحدة في كل مرة في جلد الجبهة تحت خط الشعر الطبيعي للمريض أثناء عملية زراعة الشعر. للحصول على كثافة كافية ، عادة ما تكون هناك حاجة لعملية زراعة شعر ثانية. كلا الإجراءين لهما نتائج محتملة قابلة للمقارنة ، على الرغم من أن جراحة تصغير الجبهة أسرع بشكل ملحوظ.



- تصغير فروة الرأس


- ما هو اجراء تصغير فروة الرأس؟


أثناء إجراء تصغير فروة الرأس ، يتم فتح فروة الرأس ويتم شد جزء الجلد الذي قد لا يزال ينمو الشعر على منطقة الصلع وغير المنتجة للشعر.

في معظم الحالات ، يكون إجراء تصغير لفروة الرأس علاجًا خارجيًا ، مما يسمح لك بالعودة إلى المنزل في نفس اليوم. على الرغم من أنه يمكن استخدام التخدير العام في بعض الحالات ، إلا أن الإجراء يبدأ عادةً بحقن مخدر موضعي دواء مخدرفي فروة رأسك. يقوم الجراح بإزالة فروة الرأس التي تعاني من الصلع باستخدام أحد أساليب الشق المختلفة. يتم بعد ذلك تغطية فروة الرأس المستأصلة بفروة الرأس المحيطة بالشعر ، والتي يتم غرزها بعد ذلك في مكانها. يتم استخدام توسيع فروة الرأس وإطالة فروة الرأس أحيانًا جنبًا إلى جنب مع جراحة تصغير فروة الرأس لزيادة فعاليتها.


- كيف يتم تصغير فروة الرأس؟


يبدأ إجراء تصغير حجم فروة الرأس بإدخال جهاز يشبه البالون أسفل جزء فروة الرأس الذي به شعر وهو الأقرب إلى بقعة الصلع. لتوسيع الأنسجة ، يتم سكب محلول من الماء المالح في البالون. بعد نمو الأنسجة إلى الحجم المطلوب ، يتم تحرير البالون وإزالة بقعة الصلع. يتم تغطية المساحة وخياطتها معًا باستخدام الجلد المشدود حديثًا. يمكن إزالة ما يصل إلى 5 سم من الشعر في إجراء واحد ، مما يقلل على الفور من حجم بقعة الصلع.


جراحة   السديلة 


في جراحة السديلة ، يتم نقل الأنسجة الحية الصحية من جزء من الجسم إلى آخر ، في كثير من الأحيان إلى الأماكن التي فقد فيها الجلد والدهون وحركة العضلات و / أو دعم الهيكل العظمي. اعتمادًا على موقع السديلة والهياكل التي تحتاج إلى الإصلاح ، يمكن استخدام مجموعة متنوعة من تقنيات جراحة السديلة.

إذا كانت المنطقة المانحة كبيرة بما يكفي ، يمكن أن تكون جراحة السديلة أكثر ملاءمة لمناطق الصلع الأوسع. على غرار ترقيع الجلد ، تتضمن عملية السديلة قطع جزء من فروة الرأس الأصلع ورفع فروة الرأس السليمة من الرأس بينما لا تزال متصلة بالأوعية الدموية. يتم تغطية المنطقة المكشوفة بالسديلة ، ثم يتم تثبيتها على الجلد المتبقي. من أجل تسريع عملية الشفاء وتعزيز نمو الشعر السريع ، يتم إجراء العلاج بهذه الطريقة للحفاظ على بصيلات الشعر من السديلة في اتصال مستمر مع إمدادات الدم. ومع ذلك ، تتطلب هذه الطريقة ما لا يقل عن 3 عمليات صعبة للغاية.


توسيع فروة الرأس


الجزء الخلفي والجانبي من رأسك ، حيث يكون لديك نمو شعر صحي ، هي المناطق التي يوسع فيها الجراح فروة رأسك عن طريق إدخال موسعات الأنسجة ، والتي تشبه البالونات تحت فروة الرأس. يتم نفخ أدوات التوسيع تدريجيًا خلال الأسابيع الأربعة إلى الاثني عشر التالية لتمديد فروة الرأس التي تحمل الشعر. بعد إزالة منطقة الصلع ، يمكن الآن إغلاق فروة الرأس بسهولة أكبر بفضل هذه التقنية. يمكن أن يساعد تمدد فروة الرأس أيضًا في تقليل فروة الرأس كبديل. من أجل تزويد الجراح بالوصول إلى فروة الرأس ، تقترن هذه العملية بجراحة أولية لتقليل فروة الرأس. أثناء إجراء تصغير فروة الرأس الصغير الأولي ، سيقدم هو أو هي جهازًا جراحيًا بأربطة مطاطية تحت فروة الرأس. خلال الشهر أو الشهرين المقبلين ، ازداد توتر الأربطة المطاطية بشكل مطرد. يتم سحب فروة الرأس الحاملة للشعر ،


- ما هي فوائد تصغير فروة الرأس؟


مظهر شعر مكتمل

جراحة تصغير شعر الرأس لها فوائد عديدة. والأهم من ذلك أنه يمكن أن يجعل الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر الشديد يبدو وكأنهم يمتلكون رأسًا ممتلئًا بالشعر. عندما يتم تقليل فروة الرأس بشكل صحيح ، غالبًا ما ينتج عنه نتيجة مقنعة وجذابة.


مقاومة الديهدروتستوستيرون

 

يتم أخذ الشعر المستخدم لإخفاء الجزء الأصلع من فروة الرأس من جانبي ومؤخرة الرأس ، وهي فائدة ثانية لعملية تصغير فروة الرأس.

هذا الشعر أقل عرضة للتساقط في المستقبل وأكثر مقاومة للهرمون DHT ، وهو الهرمون الذي يسبب الصلع الذكوري.


- من هو المرشح لجراحة تصغير فروة الرأس؟


تعتمد فعالية جراحة تصغير فروة الرأس على مستوى ونوع تساقط الشعر ، من بين أمور أخرى. يمكنك تحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لهذه الجراحة بعد استشارة أخصائي تساقط الشعر.


المرشحون لجراحة تصغير فروة الرأس

 

·         الأشخاص الذين لديهم جلد فروة رأس متمدّد

·         أولئك الذين لديهم شعر كثيف على جانبي الرأس ومؤخرةهم ، بحيث يمكن استخدامه كشعر مانح.

·         المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا.

·         الذين يعانون من تساقط الشعر. سواء كان الصلع الذكوري.



المرشحين غير مناسبين لجراحة تصغير فروة الرأس

·         أولئك الذين لديهم بشرة فروة رأس مشدودة وغير مرنة.

·         منطقة صلعاء لا تزال بها كمية كبيرة من الشعر. سيكون من الأفضل استخدام طرق أخرى من شأنها تحسين شعرك بشكل أفضل.

·         تساقط الشعر المؤقت بسبب الإجهاد والهرمونات والمرض. لأنها قابلة للعكس ولا تتطلب استبدال الشعر





- ما هي مخاطر جراحة تصغير فروة الرأس؟


·         يمكن أن تحدث العدوى في شقوق الجراحة.

·         صداع أو وخز في فروة الرأس

·         تساقط الشعر المتسارع: عادةً ما ينمو الشعر الذي تمت إزالته أثناء الجراحة مرة أخرى في غضون أسابيع قليلة بعد العملية.


نتائج مضمونة لزراعة الشعر في تركيا اسطنبول
نتائج مضمونة لزراعة الشعر في تركيا اسطنبول



- ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

يعتمد سعر عملية زراعة الشعر في الترجي على طريقة وكمية بصيلات الشعر التي ترغب في زراعتها. يمكن تحديد هذا السعر من خلال الاتصال بنا وإبلاغك بطريقة زراعة الشعر التي تثير اهتمامك وترغب في معرفة المزيد عنها وسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بالسعر.


يمكنك الاتصال بنا على 00905538908232


نتائج عملية زراعة الشعر في تركيا - اسطنبول / صور قبل وبعد:



Before and after photos of operations

زراعة الشعر في تركيا

FAQ

ماذا تتوقع بعد 3 شهور من زراعة الشعر؟

بعد 3 إلى 4 أشهر ، يبدأ الشعر الجديد بالنمو. قد يشبه نمو الشعر الأولي شعر الجسم الرقيق والمموج. يصبح الشعر أكثر كثافة واستقامة مع نموه لفترة أطول. قد تظهر منطقة الزرع بعد ذلك غير مكتمل مرة أخرى منذ أن ينمو الشعر بمعدلات مختلفة.

هل بصيلات الشعر آمنة بعد 7 أيام؟

بعد زراعة الشعر ، يستغرق الأمر من 5 إلى 10 أيام حتى تصبح بصيلات الشعر مستقرة. يجب أن تعتني جيدًا بالكسب غير المشروع أثناء شفاءه. عادةً ما تستغرق الطعوم المزروعة حديثًا من 5 إلى 10 أيام بعد زراعة الشعر لتصبح آمنة.

هل يمكنك إجراء عملية زراعة لحية كاملة؟

باستخدام طريقة تسمى زراعة شعر اللحية ، يتم إعطاء شعر جديد لأجزاء الوجه التي ينمو فيها شعر الوجه بشكل طبيعي. يمكن إجراء هذه التقنية الجراحية على الخدين واللحية والسوالف ومناطق اللحية والشارب. يمكن تغطية ندبات حب الشباب وأنواع أخرى من ندبات الوجه باستخدام جراحات زرع شعر الوجه.

هل زراعة الشعر بتقنية السفير جيدة؟

الشفرات المصنوعة من الياقوت أكثر متانة من الفولاذ وتحافظ على حدتها لفترة طويلة. لأن الشفرات المستخدمة في زراعة شعر الياقوت هي الأحدث. يتم توفير أفضل نتيجة للمريض من خلال زراعة شعر الياقوت إذا بقيت جميع العوامل الأخرى كما هي.

متى يمكنني فرك رأسي بعد زراعة الشعر؟

خلال الساعات الثلاث الأولى بعد الجراحة ، تجنب لمس المناطق المستقبلة بأي ثمن. سوف تجف البصيلات وتلتصق قليلاً بالقنوات المتلقية خلال هذه الفترة القصيرة. حافظ على وضع مرتفع مع ثبات الرأس لمدة ثلاث ساعات كاملة أثناء الجلوس بشكل مريح.

هل زراعة شعر اللحية خطير؟

كثيراً ما تفشل زراعة شعر اللحية اذا ما تمت على ايدي أشخاص غير مختصين ولهذا ننصحكم بالتواصل معنا لنقدم لكم عروضاً بنتائج مكفولة ومضمونة

هل يمكنني استخدام منتجات الشعر بعد الميزوثيرابي؟

يجب تجنب أي منتجات للشعر والشامبو لمدة 8-24 ساعة بعد العملية.

هل ستكثف البلازما الغنية بالصفائح الدموية شعري؟

نعم ، يمكن أن يساعد PRP في تكثيف الشعر عن طريق تحسين تدفق الدم إلى بصيلات الشعر.

كيف يجب النوم بعد زراعة الشعر؟

بعد إجراء عملية زراعة الشعر ، يجب أن تستلقي على ظهرك مع رفع رأسك. للمساعدة في الحفاظ على رأسك مرفوعًا وفي الوضع المناسب أثناء النوم ، ضع وسادة رقبة تحت ذقنك. ابتعد عن التقليب أو النوم على بطنك.

ما هو العمر المثالي لزراعة الشعر؟

العمر الموصى به لزراعة الشعر هو 25 إلى 75 سنة. لا ينصح بالبلوغ المبكر لأن المريض يستمر في فقدان الشعر مع تقدمه في العمر ، حتى بعد الزرع ، مما يجعل الشرائط المزروعة تبدو غريبة للغاية.

كم تدوم فوائد الميزوثيرابي للشعر؟

تستمر فوائد الميزوثيرابي للشعر حتى 18 شهراً

افعل ولا تفعل بعد زراعة الشعر؟

يجب تجنب السباحة وشرب الكحوليات والتدخين وممارسة التمارين عالية التأثير والأنشطة الأخرى خلال أيام التعافي القصيرة بعد زراعة الشعر. من الضروري أيضًا استخدام بخاخات المحلول الملحي المتكررة للحفاظ على فروة رأسك رطبة جيدًا خلال هذا الوقت.

هل يمكن أن يسقط الشعر المزروع بتقنية FUE؟

من المعتاد أن تفقد شعرك المزروع بعد زراعة الشعر بالاقتطاف ، والذي يُعرف أيضًا باسم "فقدان الصدمة". تبدأ هذه العملية من أسبوع إلى أسبوعين بعد الجراحة وهي نموذجية تمامًا. في غضون 8-12 شهرًا القادمة ، ستظهر شعيرات جديدة مكانها.

ما هي نسبة نجاح تقنية الاقتطاف FUE؟

تتراوح نسبة نجاح عملية زراعة الشعر بالاقتطاف من 95٪ إلى 100٪. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مستوى النجاح المتوقع يعتمد على ما إذا كان الطبيب الذي يقوم بالعملية والطاقم الطبي ماهر وذوي خبرة في تنفيذ إجراءات FUE.

كم تدوم نتائج زراعة الشعر؟

مدى الحياة. حتى بعد زرعها في مناطق الصلع من فروة الرأس ، تحتفظ بصيلات الشعر المزروعة بخصائص أصلها وتستمر في النمو مدى الحياة.

ما هو الهرمون الأنثوي الذي يساعد على نمو الشعر؟

يتأثر كل من تساقط الشعر ونمو الشعر بالإستروجين. على سبيل المثال ، ترتفع مستويات هرمون الاستروجين عند المرأة أثناء الحمل ، مما يخبر المزيد من بصيلات الشعر أن "تنمو" ويقل عدد "الراحة" على الرغم من وجود مستويات عالية من هرمون الاستروجين ، تتمتع النساء بشعر كثيف وفاتن.

هل تزداد كثافة الشعر بالاقتطاف؟

سيبدأ الشعر المزروع حديثًا في النمو مرة أخرى ؛ في البداية ، من المحتمل أن يكون أرق من المعتاد ، ولكن مع مرور الأشهر ، سيبدأ في أن يصبح أكثر كثافة.

كم عدد جلسات الميزوثيرابي التي احتاجها؟

سيتم تحديد العدد من قبل طبيبك وفقًا لحالة فروة رأسك وشعرك. لكن عادةً ما يستغرق الأمر 8 جلسات أو أكثر.

هل يمكن ان تتلف بصيلات الشعر بعد اسبوعين من الزراعة؟

معظم البصيلات تستقر بعد الأسبوع الأول من زرع الشعر

ما الذي لا يمكنك فعله بعد زراعة اللحية؟

لا تحك الشعر المطعمة في لحيتك.

إذا لم يلتئم الجلد الموجود خلف القشرة ، فلا تقم بإزالة أي منها. يجب عليك الاتصال بالجراح أو فريق الرعاية اللاحقة على الفور إذا خدشت لحيتك ولاحظت أي نزيف أو تورم كبير أو التهاب. للوقاية من العدوى ، قد تحتاج إلى مضاد حيوي.

هل ينمو الشعر من جديد بعد علاج الميزوثيرابي؟

نعم. الميزوثيرابي للشعر هو البديل الغير جراحي للزراعة

ما هي المدة التي تستغرقها تقنية FUE لتبدو طبيعية؟

عشرة أيام هي ما يدعي المرضى أنهم يحتاجون إليه ليشعروا وكأنهم يبدون "طبيعيين" بعد إجراءات FUE حيث يتم حلق الظهر وجوانب الرأس لأنه يستغرق وقتًا أطول قليلاً حتى ينمو الشعر مرة أخرى ويغطي المنطقة. على الرغم من أن عمليات FUE للشعر الطويل أقل توغلًا ، إلا أن الحلاقة ليست ضرورية.

هل FUE أقل إيلاما من FUT؟

يعتبر إجراء FUT أكثر إيلامًا من إجراء FUE ؛ كما أنه يترك ندبة خطية ولكنه لا يستدعي قص المنطقة المانحة. بالمقارنة ، تتطلب عملية FUE حلق المنطقة المانحة ولكنها أقل إيلامًا ولا تخلق ندبة خطية من المانحين.

هل الميزوثيرابي للشعر فعال؟

يقدر خبراء الشعر أن 92٪ إلى 90٪ من علاجات الميزوثيرابي ستكون ناجحة. بسبب الدورة الدموية القوية ، يتسبب الميزوثيرابي في نمو بصيلات الشعر بشكل أسرع والبقاء على قيد الحياة بمرور الوقت.

لماذا تركيا جيدة جدا في زراعة الشعر؟

لأن هنالك أساليب أفضل في تركيا
في تركيا ، تُفضَّل العمليات الجراحية مثل FUE (استخراج وحدة البصيلات) ، والتي تُستخدم أساسًا في عمليات زراعة شعر التاج ، لأنها تحتوي على أقل مستويات ألم الشفاء ، ولا توجد ندبات ظاهرة ، وتسريع عملية الشفاء.

هل يجب أن أغسل شعري قبل PRP؟

استحم في صباح يوم العلاج واغسل شعرك جيدًا باستخدام الشامبو المعتاد. لا تستخدمي البخاخات أو الجل أو أي منتجات تصفيف أخرى على شعرك.

كم بصيلة شعر احتاج لزرع لحية كاملة؟

عادة ما تكون هناك حاجة إلى 2500 إلى 3000 طعم لزراعة اللحية الكاملة. اعتمادًا على أهدافهم الفردية ، قد يحتاج المريض إلى المزيد من ترقيع الشعر من أجل السوالف والشارب.

هل يجب حلق رأسي لزراعة اللحية؟

ليس عليك أن تحلق رأسك. سيقوم الطاقم الجراحي بقص خط الشعر الرقيق من جانبي ومؤخرة رأسك

هل زراعة الشعر للنساء دائمة؟

يمكن أن تكون زراعة الشعر خيارًا إذا كنت تبحث عن علاج طويل الأمد للصلع. من خلال جراحة زراعة الشعر ، يمكن للطبيب نقل شعر فروة الرأس الصحي إلى مناطق الصلع. بفضل أحد التطورات المهمة ، يمكن أن تبدو النتائج اليوم طبيعية.

هل تعيش كل بصيلات الشعر المزروعة؟

وفقًا للدراسات ، تتراوح معدلات بقاء البصيلات من حوالي 90٪ إلى أكثر من 100٪. ومع ذلك ، يمكن لعدد قليل من الجراحين تحقيق نسب نجاح عالية تصل الى 100٪ في ظل الظروف المثلى.

كم من الوقت يستغرق نمو الحواجب المزروعة؟

تتم عملية النمو بأكملها على مدار عام. بعد ذلك ، يستمر إلى الأبد.

هل زراعة الشعر ناجحة للسيدات؟

نعم. إذا كانت حالة الشعر وفروة الرأس تبرر ذلك ، فيمكن للمرأة بالتأكيد اختيار إجراء عملية زراعة الشعر. إنه ليس مجرد خيار ذكوري. من الصحيح القول إن عدد النساء اللواتي يتم زراعة الشعر لهن أقل من عدد الرجال.

هل حقن الميزوثيرابي يكثف الشعر؟

الميزوثيرابي يعمل على تغذية بصيلات الشعر وبالتالي يعمل على تكثيفه ويوقف تساقطه ويقويه

هل يمكن عمل FUE بدون حلاقة؟

تعتمد الإجابة على حالة المريض والوضع ، ولكن من الممكن إجراء عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE بدون حلاقة. قد يتمكن الجراحون من إكمال الإجراء دون حلق المناطق المانحة أو المتلقية إذا احتاج جزء صغير فقط من رأسك إلى العلاج.

لماذا تعتبر زراعة الشعر رخيصة جدا في تركيا؟

الأسعار أقل في تركيا نظرًا لوجود نفقات أقل مقارنة بالدول الأخرى. عند تحديد سعر علاجات زراعة الشعر ، تتمتع العيادات بميزة كبيرة على منافسيها الأوروبيين بفضل التكلفة المنخفضة للعمالة في تركيا.

ما الهرمون الذي يسبب تساقط الشعر عند الإناث؟

بالنسبة لكل من الرجال والنساء ، تعتبر الهرمونات هي العامل الرئيسي في تساقط الشعر. Dihydrotestosterone (المعروف أيضًا باسم "DHT") ، وهو هرمون ينتجه جسمك نتيجة لهرمون التستوستيرون ، هو الهرمون المحدد الذي يسبب تساقط الشعر عند كلا الجنسين.

هل يتساقط الشعر بعد الميزوثيرابي؟

من المعروف أن الميزوثيرابي يقلل من بعض حالات فروة الرأس التي تؤدي إلى تساقط الشعر مثل داء الثعلبة ، تساقط الشعر الكربي ، الصلع الوراثي ، وثعلبة الإجهاد.

هل زراعة الشعر خطرة على الحياة؟

زراعة الشعر آمنة تمامًا.

هل يمكنني ان اسافر فوراً بعد عملية زراعة الشعر في تركيا؟

قد تكون هنالك صعوبة في فتح العيون ولكن بوجود مرافق معك, يمكنك السفر بعد يومين فقط من الاجراء

هل تؤلم عملية زراعة اللحية؟

لن تشعر بالكثير من الألم لأن غالبية علاجات زراعة شعر اللحية يتم إجراؤها كإجراءات للمرضى الخارجيين تحت التخدير الموضعي. تعتبر عمليات زراعة اللحية بشكل عام عمليات غير مؤلمة ، ولكن يمكنك ملاحظة القليل من الانزعاج أو الاحمرار لبضعة أيام بعد العلاج.

هل تترك زراعة اللحية ندوباً؟

لإفساح المجال لشعر الوجه المزروع حديثًا ، من الضروري إجراء شقوق صغيرة جدًا ، لكن الندوب التي تظهر عادةً ما تكون رفيعة جدًا بحيث يصعب تمييزها.

كم عدد جلسات PRP التي تحتاجها لنمو الشعر؟

في أغلب الأحيان ، يخضع المرضى لسلسلة من حوالي 3 - 6 علاجات بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في الجولة الأولى من العلاج

هل يمكنني الاستحمام بعد زراعة اللحية؟

قبل أن تغسل لحيتك ، يجب عليك أولاً الانتظار 48 ساعة. بالطبع ، يمكنك الاستحمام قبل ذلك ، ولكن تجنب بلل شعرك أو لحيتك. يمكنك البدء في غسل شعرك ولحيتك بالشامبو في اليوم الثالث بعد الزراعة. في الأيام الخمسة الأولى ، اغسلي شعرك بالشامبو بلطف شديد.

أيهما أفضل زراعة الشعر FUE أم FUT؟

ُنصح باستخدام تقنية الشريحة FUT عندما يكون الهدف الرئيسي للمريض هو الحصول على أكبر قدر ممكن من الامتلاء من استعادة الشعر. قد توفر FUT تغطية وامتلاء أفضل من FUE للمرضى الذين يعانون من صلع كبير في منطقة تاج الرأس.

هل ينمو الشعر في المنطقة المانحة من الشعر؟

تؤثر العديد من المتغيرات على ما إذا كان الشعر ينمو مجددًا والمدة التي تستغرقها المنطقة المانحة لبدء إنتاج كميات طبيعية من الشعر. تؤثر طريقة الاستخراج ، سواء كانت طريقة FUE أو FUT ، وكذلك طريقة العناية بالمنطقة المانحة بعد جراحة زراعة الشعر

هل يمكن لطبيب النسائية تشخيص مشاكل تساقط الشعر؟

قد يكون طبيب التوليد / أخصائي أمراض النساء هو أول متخصص يقوم بتقييم شكوى تساقط الشعر لأنهم جزء مهم من فريق الرعاية الصحية للمرأة. يمكن لطبيب التوليد / طبيب أمراض النساء تحديد وعلاج حالات تساقط الشعر الشائعة التي لا تندب مثل تساقط الشعر الأنثوي والتساقط الكربي.

هل يمكنني التجول في اسطنبول بعد زراعة الشعر؟

يجب أن تبقى الضمادة على رأسك طوال الليل. بعد ذلك ، يمكنك إزالته بدون مشكلة والقيام بنزهة عبر المدينة. لذلك ، عند حزم أمتعتك لعملية زراعة الشعر في تركيا ، تذكر إحضار ملابس للتنزه في المدينة.

هل يمكنني ارتداء قبعة بعد 5 أيام من زراعة الشعر؟

سينصحك معظمهم بالامتناع عن ارتداء قبعة أو قبعة لمدة عشرة أيام على الأقل. يجب أن تتجذر الطعوم المزروعة في مناطق الصلع لمدة 7-10 أيام. لحماية الطعوم من الأذى وللحصول على أفضل النتائج طويلة الأمد ، يجب أن تظل كل وحدة جرابية في مكانها دون انقطاع.

هل FUE ملحوظ؟

لا تترك تقنية FUE ندوبًا ، إلا أنها أقل وضوحًا بشكل ملحوظ من تلقاء نفسها مع قصات الشعر القصيرة جدًا من الندبة الخطية المستمرة التي ترتبط عادةً بجراحة زراعة الشعر الشريطي. لا تظهر أي من الندبة عادة ما إذا كان الشعر المانح يظل طويلًا.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر للإناث؟

نظرًا لأن بصيلات الشعر الصحية تُزرع في مناطق الصلع أو المناطق الأقل كثافة، فإن زراعة الشعر عادةً ما تستمر مدى الحياة.

هل نتائج FUE أو FUT أفضل؟

ثبت أن عمليات زراعة الشعر FUE و FUT فعالة بنفس القدر في علاج المرضى. أيهما يجب أن تختار بين FUE و FUT؟ يتمثل الاختلاف التقني الوحيد في كيفية حصاد الطعوم من موقع المتبرع. إجراء زراعة بصيلات الشعر هو نفسه في كلتا الحالتين.

هل أحتاج إلى حلق رأسي من أجل PRP؟

لحسن الحظ ، ليس عليك حلق رأسك من أجل PRP.

ما الذي يجب ألا أفعله قبل زراعة الشعر؟

يجب عدم تناول مشروبات الطاقة قبل الجراحة بثلاثة أيام أو أكثر. يجب تجنب التدخين لمدة ثلاثة أيام على الأقل قبل الجراحة. قبل الإجراء ، تجنب تناول أي عقاقير ما لم يعطي طبيبك كل الوضوح. لا تأكل الأطعمة المقلية أو الدهنية لمدة 10 أيام على الأقل قبل الإجراء.

هل تحتاج لقص الشعر بعد زراعة الشعر؟

الخبر السار هو أنه يمكنك قص شعرك دون الإضرار بعمليات الزرع أو الشعر الجديد بعد حوالي ثلاثة أسابيع.

ما هي مدة زراعة الحاجب؟

غالبًا ما يواجه معظم المتقدمين المؤهلين الذين خضعوا لزراعة الحاجب نتائج إيجابية خلال العامين الأولين. بعد ذلك ، قد تقل الآثار وقد يبدأ الشعر في التساقط. بعد الجراحة الأولى ، قد تستمر النتائج لسنوات.

هل يجب الحلاقة بعد إجراء عملية زراعة اللحية؟

في حين أن تشذيب لحيتك الجديدة أو حلقها قد يكون أمرًا مغريًا ، فإن القيام بذلك قد يزعج بصيلات الشعر ويمنعها من ترسيخ نفسها في مكانها الجديد. للحصول على أفضل النتائج ، انتظر أسبوعًا على الأقل قبل التشذيب و 10 إلى 14 يومًا قبل الحلاقة.

هل FUE أكثر أمانًا من Fut؟

بسبب هذه الصدمات المتعددة ، يعتقد الكثيرون أن الطعوم FUE كانت أكثر "هشاشة" من طعم FUT ولديها احتمال أكبر للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، فقد تم تطوير طريقة FUE وتغييرها بمرور الوقت. تحتوي الطعوم الآن على المزيد من الأنسجة ، وتراجعت معدلات القطع ، وأصبح استخراج الملقط الآن ألطف.

هل زراعة الشعر في تركيا آمنة؟

نعم ، هناك سبب يجعل تركيا هي المكان الأول الذي يفكر فيه الناس عند التفكير في زراعة الشعر عندما يفكرون في دول أخرى. يأتي المرضى الذين يسعون إلى زراعة الشعر إلى تركيا من دول مختلفة.

كيف تعتنين بزراعة الحاجب؟

يمكنك تشجيع الشفاء في اليوم الأول عن طريق رش رذاذ جريب محلول ملحي على حواجبك. يمكنك غسل وجهك وحواجبك بلطف بشامبو متخصص وتجفيفهما بعد 24 ساعة. تجنب فرك بصيلاتك مهما حصل .

ما هي مدة زراعة الشعر فيوت؟

تحافظ بصيلات الشعر المزروعة على سماتها الخاصة بأصلها وتستمر في التكاثر لبقية حياتها بعد زراعتها في مناطق الصلع من فروة الرأس. هذا يعني أن زراعة الشعر FUT أو FUE يمكن أن تستمر مدى الحياة مع الطبيب والعلاج المناسبين.

ما هي المدة التي يجب أن تقضيها في تركيا لزراعة الشعر؟

ننصح بالبقاء يومين على الأقل في تركيا من أجل زراعة شعر ناجحة. قد تخضع لعملية جراحية بمجرد وصولك إلى تركيا. إذا قمت بحجز رحلة طيران مسبقًا ، يمكنك إجراء عملية زراعة الشعر في نفس اليوم. أو قد يستغرق الأمر أقل اعتمادًا على طريقة زراعة الشعر المختارة وكمية الشعر المراد زراعته.

هل يمكن لـ PRP ان تعيد نمو الشعر؟

يساعد PRP في الشفاء في جميع أنحاء الجسم لعكس تساقط الشعر بشكل محتمل ونمو شعر جديد.

ما هي مدة الألم بعد زراعة الشعر FUT؟

في غضون 48 إلى 72 ساعة بعد الجراحة ، يجب أن يهدأ الانزعاج والألم. إذا استمر الألم بعد هذا الوقت ، يجب عليك الاتصال بالمكتب. عادةً ما يكون الشد في فروة رأسك هو مصدر معظم الانزعاج.

كم مرة يمكن عمل FUE؟

كثيرًا ما يخضع المرضى لعملية زراعة شعر ثانية بالاقتطاف. في الواقع ، يمكن إجراء عمليات زراعة الشعر حتى 2-3 مرات على نفس المريض (على الرغم من أن هذا غير شائع).

هل الأفضل إجراء عملية زراعة الشعر في بريطانيا أم تركيا؟

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر الشديد وتحتاج إلى الكثير من الطعوم ، فإن السفر إلى تركيا لإجراء العملية الخاصة بك يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة الزراعة. تكلفة زراعة الشعر في تركيا أقل بنسبة 83٪ مما هي عليه في المملكة المتحدة.

هل يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد حصل على عملية زرع شعر؟

سيكون من الصعب لأحد ان يميز انك اجريت عملية زراعة شعر ان كانت العملية قد اجريت على ايدي أطباء ماهرين

هل يمكنني الاستحمام بعد الميزوثيرابي للشعر؟

لا تغسل أو تستحم لمدة 8 ساعات على الأقل بعد علاج الميزوثيرابي.

هل يتساقط الشعر بعد FUT؟

بعد زراعة الشعر ، يمكن أن يحدث تساقط الشعر في أي مكان بين 1 و 5 أسابيع بعد العلاج. بعد بضعة أشهر من العلاج ، يمكن للمرضى أن يرتاحوا على يقين من أن الشعر الجديد سينمو في النهاية. كثيرًا ما يخاف المرضى من تساقط الشعر المستمر ، لكن هذا طبيعي.

كيف أعرف أن تساقط شعري هرموني؟

عندما تصيب النساء ، تظهر الثعلبة الأندروجينية أولاً كخط جزء يتوسع تدريجياً ، ثم ترقق تدريجي يبدأ في الجزء العلوي من الرأس. يمكن للمريض أن يلاحظ أن ذيل الحصان أصبح أرق أو أن فروة رأسه أصبحت الآن أكثر وضوحا.

هل عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف FUE مؤلمة؟

بينما لا ينبغي أن يكون FUE و FUT مؤلمين أثناء إجراء العملية ، إلا أن المناطق المعالجة من فروة الرأس قد تكون مؤلمة لبضعة أيام بعد العلاج.

هل تترك عملية زراعة الحاجب ندوباً؟

سيقوم الجراحون المحترفون بإجراء العملية دون ترك أي ندوب في منطقة الحاجب. سترى فقط كمية صغيرة من الندوب من المنطقة المانحة ، وسيكون من السهل إخفاؤها عملياً.

ما هي مدة زراعة اللحية؟

في غضون الأيام السبعة الأولى بعد الجراحة ، يشفى موقع المتبرع تمامًا. سوف تتساقط بصيلات الشعر المزروعة في غضون 4 إلى 6 أسابيع ؛ بعد 12 أسبوعًا ، سيبدأون في التطور مرة أخرى وسيستمرون في ذلك لبقية حياة المريض.

هل يشيب الشعر المزروع؟

لن يتغير لون شعرك بعد زراعة الشعر. في حالات نادرة ، قد يتسبب العلاج في تحول بعض الشعر المزروع إلى اللون الرمادي المبكر ، ولكن لن يكون له تأثير على طول العمر أو الصحة العامة للشعر. ستتحول منطقة الاستلام إلى اللون الرمادي تدريجياً بمجرد أن تتحول المنطقة المانحة إلى اللون الرمادي.

كم شعرة توجد في البصيلة الواحدة؟

بشكل متوسط يمكننا القول ان كل بصيلة تحتوي على شعرتين

هل PRP مؤلم؟

الإجراء غير مؤلم نسبيًا ولا يتطلب وقتًا للشفاء.

ماذا يفعل الميزوثيرابي للشعر؟

يتم إعطاء اللبنات الأساسية للبروتينات المغذية والفيتامينات والمعادن لبصيلات فروة الرأس أثناء الميزوثيرابي ، مما يزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس ويقلل الالتهاب ويعزز نمو الشعر.

كم من الوقت يستغرق PRP لإعادة نمو الشعر؟

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة إلى اثني عشر شهرًا لرؤية نتائج PRP الخاصة بك في المرآة ، على الرغم من أن معظم العملاء يبدأون في ملاحظة النتائج في ثلاثة أشهر.

كم عدد الشعيرات اللازمة لزراعة الحاجب؟

غالبًا ما يواجه معظم المتقدمين المؤهلين الذين خضعوا لزراعة الحاجب نتائج إيجابية خلال العامين الأولين. بعد ذلك ، قد تقل الآثار وقد يبدأ الشعر في التساقط. بعد الجراحة الأولى ، قد تستمر النتائج لسنوات.

هل ميزوثيرابي الشعر مؤلم؟

هذا العلاج غير مؤلم وغير جراحي.

هل يمكنني تمشيط شعري بعد PRP؟

في يوم العملية ، لا تمشط شعرك أو تلمسه دون داع. لا تغسل شعرك لمدة 24 ساعة. تجنب الشمس أو ارتداء قبعة.

هل السفر الى تركيا لاجراء عملية زراعة الشعر يستحق العناء؟

من المؤكد أن تركيا هي البلد الأكثر أمانًا لإجراء عملية زراعة الشعر. تنظم عيادات زراعة الشعر كل المساعدة لك للسفر ، خاصة في اسطنبول وأنقرة. لم يعرب أي من المرضى الذين سافروا لإجراء العملية عن أي شكوى بشأن مخاوف أو قيود أمنية.

كم عدد الطعوم التي تحتاجها تقنية الشريحة FUT؟

ببساطة ، سيحصل كل مريض على استجابة مختلفة. غالبًا ما يتراوح متوسط ​​عدد الطعوم بين 6000 و 7000 ، على الرغم من أن كل مريض سيتطلب عددًا مختلفًا. سيكون لكثافة الشعر المانح ومدى مرونة (أو تراخي) جلد فروة الرأس تأثير على إمدادات الشعر طويلة المدى للمانحين.

هل يمكنني رؤية النتائج بعد 1 PRP؟

خلال الأسابيع العديدة الأولى 3 إلى 6، من المفترض أن تلاحظ اختلافًا في كمية تساقط الشعر. في غضون عدة أشهر ، ستلاحظ اختلافًا في الكثافة أيضًا.

هل يعزز هرمون الاستروجين نمو الشعر؟

بالإضافة إلى ذلك ، تعزز هذه الهرمونات نمو الشعر. يمكن لشعرك أن يبقى في مرحلة النمو (طور التنامي) بمساعدة الاستروجين والبروجسترون. نتيجة لذلك ، قد تساعد هذه الهرمونات شعرك على النمو بشكل أسرع والبقاء على رأسك لفترة أطول.

هل يبدو الشعر المزروع طبيعياً؟

لا ينبغي أن يكون أي شخص قادرًا على إخبارك بأنك أجريت جراحة FUE إذا تم إجراؤها بشكل صحيح باستخدام وحدات بصيلات فردية وكان الموقع صحيحًا.

كيف سأبدو بعد زراعة الشعر مباشرة؟

سيظهر مكان الجراحة أحمر اللون ولامعًا ومنتفخًا بعد العملية مباشرة. يمكن أيضًا رؤية الآلاف من الشعيرات الصغيرة النضرة وهي تنبت حيث تم إدخال طعوم الوحدة المسامية ، إذا نظرت عن كثب.

ما مدى إيلام زراعة الحاجب؟

زراعة الحاجب ليست مؤلمة لأنك لن تشعر بأي شيء أثناء العملية بفضل التخدير العام. عندما يتعافى جلدك من الجراحة ، قد تشعر ببعض الانزعاج الطفيف. لتخفيف الألم ، يمكنك إما تناول مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية أو أن يصف الجراح مسكنات للألم.

متى يجب على المرأة مراجعة الطبيب لتساقط الشعر؟

متى تستشير الطبيب. إذا كنت تعاني أنت أو طفلك من تساقط الشعر المستمر وترغب في طلب العلاج ، فحدد موعدًا مع طبيبك. ناقشي خيارات العلاج المبكرة مع طبيبك إذا كنتِ امرأة تعانين من انحسار خط الشعر (ثعلبة الوجه) لمنع الصلع الدائم الكبير.

هل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف تستحق العناء؟

يمكن أن تكون عمليات زرع FUE ناجحة تمامًا مثل طريقة FUT التقليدية ، حيث تبلغ معدلات النجاح اكثر من 90٪. لذا نعم الأمر يستحق ذلك.

هل يمكن لأحد أصلع بالكامل ان يحصل على عملية زراعة شعر؟

على الرغم من أنه من المعتاد أن يرغب بعض الرجال الصلع في استعادة الشعر ، فمن الأفضل في الواقع ألا يكون المريض أصلعًا تمامًا من أجل استعادة الشعر. في الواقع ، لا يمكن لزراعة الشعر تغطية بقع الصلع الكبيرة بالكامل.

هل يمكنك وضع المكياج بعد زراعة الحاجب؟

ننصح مرضانا بالانتظار أسبوعين بعد زراعة الحاجب قبل استخدام مساحيق التجميل. ننصح بعدم وضع أي مكياج مبتذل على الحاجبين.

ما الذي يسبب ارتفاع الديهدروتستوستيرون عند الإناث؟

تسبب زيادة هرمون التستوستيرون عند النساء في حدوث تغيرات هرمونية لدى النساء يمكن أن تحدث بسبب عدد من الأمراض أو الظروف الهرمونية. تعتبر الشعرانية ومرض تكيس المبايض وتضخم الغدة الكظرية الخلقي من أكثر الأسباب شيوعًا لارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون لدى النساء.

هل زراعة الحاجب تطول؟

على عكس الشعر المزروع الذي يستمر في النمو ، تتوقف معظم الحواجب عن النمو عندما يصل طولها إلى ما يقرب من نصف بوصة أو أقل. ستحتاج إلى تطوير ممارسة قص شعر الحاجب المزروع من حين لآخر لإبقائه منظمًا وأنيقًا ، إلا إذا كنت ترغب في الحصول على حواجب كثيفة وطويلة بشكل استثنائي.

bottom of page