top of page

تكبير القضيب في تركيا

الدليل الشامل لعملية تكبير القضيب في تركيا

تعتبر عملية تكبير القضيب من العمليات المستحدثة في مجال عمليات التجميل. والتي ظهرت كعلاج لمن يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب أو خلل في شكل القضيب كالقضيب المنحني أو الصغير بحيث تؤثر هذه المشاكل على الكفاءة الوظيفية لهذا العضو. تعتبر الإجراءات الجراحية في هذا المجال هي الأكثر فاعلية بالمقارنة مع الوسائل الأخرى المتبعة كتناول الأدوية أو ممارسة تمارين لزيادة حجم العضو الذكري.

قد يرجع السبب في بعض هذه المشاكل إلى الاختلالات الهرمونية أو الطفرات الجينية التي تؤدي إلى تشوه في شكل أو حجم القضيب، والتي تؤثر سلبا وبشكل كبير على ثقة الرجل بنفسه وتقديره لذاته.

فإذا كنت تعاني من أي من المشكلات السابقة وتود إجراء عملية تكبير القضيب فإن عيادة بيست كلينك في تركيا تقدم لك أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال لتنفيذها على أيدي خبراء ومتخصصين أصحاب كفاءة عالية.

تكبير القضيب في تركيا

محتوى المقال:

ما هي أنواع جراحة تكبير القضيب في تركيا؟

خطوات عملية تكبير القضيب في تركيا

هل هناك مخاطر محتملة من عملية تكبير القضيب في تركيا؟

ما هي أسعار عملية تكبير القضيب في تركيا-اسطنبول؟

 

ما هي أنواع جراحة تكبير القضيب في تركيا؟

إطالة القضيب.

الإجراء الأكثر شيوعًا هوعبر  قطع الرباط الذي يربط القضيب بعظم الحوض. و هذا يسمح بقدر أكبر قليلاً من العمود في المتوسط ​​أقل من بوصة واحدة – ليصبح مرئيًا خارج الجسم. إنه لا يطيل القضيب حقًا بقدر ما يكشف عن المزيد مما هو مخفي عادة. ولمنع الرباط من إعادة الربط ، سيحتاج الرجل إلى أوزان أو أجهزة شد يوميًا لمدة ستة أشهر تقريبًا.


اتساع القضيب. 

بالنسبة للرجال الذين يعتقدون أن قضيبهم رفيع جدًا ، يمكن للإجراءات الأكثر إثارة للجدل أن تثخنه باستخدام الدهون المزروعة أو السيليكون أو ترقيع الأنسجة.

هناك إجراء واحد أحدث وربما أقل خطورة قد ينجح مع بعض الرجال. في بعض الحالات ، يكون الإجراء عبارة عن كيس الصفن يلتصق في مكان مرتفع على جذع القضيب. يمكن أن يؤدي فصل كيس الصفن جزئيًا إلى كشف المزيد من العمود ، مما يجعل القضيب يبدو أطول. تستغرق الجراحة 20 دقيقة ويمكن إجراؤها في العيادة الخارجية.


تقنية حقن الدهون في القضيب

يتم تخدير المريض تخديرًا كليًا حتى لا يتعرض لآلام أثناء إجراء الجراحة.

يقوم الطبيب بعمل شق جراحي في أماكن تراكم الدهون مثل البطن.

يستخدم الطبيب إبرة شفط الدهون مع أنبوب مفرغ رفيع يتم إدخالهما في منطقة تراكم الدهون حتى تتم عملية شفط الدهون.

تتم معالجة وتنقية الدهون التي تم شفطها من منطقة تراكم الدهون قبل حقنها.

يقوم الطبيب بالعمل على حقن الدهون في العضو الذكري حتى يزيد من محيطه وعرضه 

وتساعد هذه العملية على إطالة القضيب بمقدار حوالى 3-5 سم.


خطوات عملية تكبير القضيب في تركيا

من المهم كثيرا في مثل هذه العمليات التي تتم في مناطق حساسة وأساسية في الجسم أن يتم مناقشة كافة الاحتمالات مع المريض منذ البداية، يجب أن يوضح المريض المشكلة الرئيسية التي يود علاجها وما هي توقعاته من العملية، وفي المقابل على الطبيب أن يوضح الخيارات الطبية المتاحة والنتائج المتوقعة لكل خيار والآثار الجانبية المحتملة لأن بعض الآثار قد تؤثر على حياة المريض بالكامل سواء بالإيجاب أو السلب.


يجري تقييم الحالة صحيا ومعرفة التاريخ المرضي كاملا لتجنب أي مضاعفات ناتجة عن الجراحة، وتكتفي عملية تكبير القضيب بالتخدير الموضعي أي أن المريض سيبقى واعيا دون أن يشعر بالألم، لكن قد تحتاج بعض الحالات إلى إجراء تخدير كامل لضمان سير العملية بهدوء.


تستغرق عملية تكبير القضيب ساعة إلى ساعتين في الغالب وهو ما يعتمد على طبيعة الحالة والإجراءات المطلب تنفيذها للوصول إلى النتيجة المطلوبة. يتم إجراء شق جراحي لقطع الأنسجة التي تربط القضيب بالجسم وبالتالي يؤدي إلى إطالة في القضيب، وفي ذات الوقت يتم إعادة ربط الأنسجة في الجزء السفلي.



يتم إغلاق الشق الجراحي بعد التأكد من الوصول إلى الحجم والشكل المطلوبين، غالبا ما يتم استخدام خيوط ذاتية الذوبان للتغريز لحساسية هذه المنطقة وتجنب حدوث إلتهاب، يمكن أيضا إجراء تكبير للقضيب عبر إعادة حقن الدهون المستخرجة من مناطق أخرى في الجسم كالبطن والفخذ في المنطقة المراد تكبيرها. وبذلك يتم التخلص من آثار الشقوق الجراحية ويقلل من فترة التعافي بعد العملية.


هل هناك مخاطر محتملة من عملية تكبير القضيب في تركيا؟

في حالة الإجراء الجراحي تبقى الآثار الجانبية للجراحة احتمالا واردا، والتي يمكن أن تكون على شكل نزيف ناتج عن قطع الشقوق الجراحية، وانتقال للعدوى نتيجة مشكلة في تعقيم الأدوات أو مكان العملية، بالإضافة إلى المضاعفات التي يمكن أن تنتج عن التخدير خاصة في حالة الخضوع للتخدير الكلي.


هنالك بعض الآثارالجانبية التي تعتبر طبيعية في مثل هذه العمليات وتختفي خلال الأيام الأولى بعد العملية مثل حدوث تورم وانتفاخ في مكان العملية، وجود احمرار أو الشعور بالألم وللتخلص من هذه الآثار يجب الالتزام بالتعليمات الطبية والأدوية الموصوفة.


يمكن أن تبقى آثار الندوب والشقوق الجراحية على المدى الطويل، وفي حالة حقن الدهون هناك احتمال لامتصاص الجسم لهذه الدهون أو تكتلها في مناطق معينة. هذه هي أهم المضاعفات التي يمكن ان تحدث نتيجة عملية تكبير القضيب والتي يمكن تجنب الكثير منها من خلال الاختيار الصحيح للمركز والفريق الطبي المشرف على العملية. لذا إن كنتم تودون إجراءا هذه العملية بدقة وكفاءة مع المحافظة على خصوصية المريض وراحته خلال فترة الإقامة العلاجية بأسعار مناسبة فبالتأكيد نرشح لكم عيادة بيست كلينك التخصصية في تركيا والتي تعتبر الأفضل في هذا المجال.


ما هي أسعار عملية تكبير القضيب في تركيا-اسطنبول؟

كلفة عملية تكبير القضيب تبلغ نحو 5000$ بالإضافة إلى تكلفة الحشو المستخدم بغض النظر عن الحجم. أثناء استشارتك مع الطبيب، سنقدم نظرة عامة تفصيلية على جميع العلامات التجارية وأنواع المواد المستخدمة بالإضافة إلى التوصية بحجم معين. يمكن أن تختلف تكلفة عملية تكبير القضيب في تركيا على حسب عدد الإجراءات التي تتم في العملية. بشكل أدق، تتكلف عملية تكبير القضيب للحصول على مزيد من الطول أقل من تكلفة عملية تكبير القضيب الثنائية التي تحتوي على تطويل وتعريض القضيب في نفس الوقت. 

و للأشخاص الذين يفكرون في إجراء عملية تكبير القضيب في تركيا. نحن نقدم استشارة مجانية شاملة بحالتك الشخصية من خلالها سوف يتم تحديد جميع التكاليف الخاصة بالعملية. 

Before and after photos of operations

تكبير القضيب في تركيا

FAQ

bottom of page