top of page

تكبير الثدي في تركيا

عملية تكبير الثدي في تركيا - جراحة تكبير الصدر

تعتبر عملية تكبير الصدر إحدى الإجراءات التجميلية المنتشرة هذه الأيام نظرا لما تفرضه معايير الجمال التي يتبعها المشاهير، وتعد تركيا وجهة أساسية لما توفره من مراكز طبية عالية المستوى وأدوات متطورة.

تكبير الثدي في تركيا

محتوى المقال:

ما هي عملية تكبير الثدي؟

 ما الذي يجعلني مرشحة لعملية تكبير الثدي في تركيا؟

لماذا تختارين تركيا لاجراء عملية تكبير الثدي؟

كيف أستعد لعملية تكبير الثدي في تركيا؟

 ما هي أنواع عملية تكبير الثدي في تركيا؟

ما هي أنواع الحشوات المستخدمة في تكبير الثدي؟

كيفية التحضير لعملية تكبير الثدي في تركيا

النقاط الرئيسية لعملية تكبير الثدي في تركيا:

كم من الوقت سيستغرق التعافي من عملية تكبير الثدي؟

ما هي تكاليف عملية تكبير الثدي في تركيا؟

لماذا تختار واحدًا من أفضل جراحينا لتكبير الثدي في تركيا؟

نتائج عملية تكبير الثدي في تركيا. صور قبل وبعد


 

تكبير الثدي في تركيا
تكبير الثدي في تركيا

ما هي عملية تكبير الثدي؟

هو إجراء جراحي يزيد من حجم وشكل وملمس الثديين. إما لأسباب التجميلية أو إذا كانت المريضة بحاجة إلى جراحة إعادة بناء الثدي.

يتم إنشاء حشوة الثدي التي يتم استخدامها في الجراحة باستخدام حجم الثدي ، للتأكد من أن الزرع يتناسب مع حجم ثدي المريض بشكل صحيح و مريح. سيتم ملء حشوة الثدي إما بمحلول ملحي أو جيل السيليكون. و يجود ايداً اسلوب نقل الدهون, يعمل أسلوب نقل الدهون عن طريق حقن الدهون المأخوذة من جسم المريضة. ثم يتم حقن هذه الدهون في ثديا المريضة.


 ما الذي يجعلني مرشحة لعملية تكبير الثدي في تركيا؟

إذا كان عمرك أكبر من 18 عامًا وضمن نطاق الوزن الصحي ، فأنت مؤهلة لتكبير الثدي. ويفضل كذلك عدم التدخين من النساء. لا يحق للنساء الحوامل إجراء العملية. وكذلك النساء المرضعات لأن ذلك قد يؤثر على العملية


التحضير لمكان وكيفية إجراء عمليتك ، والتفاصيل حول عمليتك مثل أنواع الحشوات وما إلى ذلك ، ستتم مناقشة ذلك وترتيبه من خلال الاتصال بشركتنا وتحديد موعد لوصولك وإقامتك في الفندق ووقت العملية وغير ذلك الكثير الأشياء التي سيتم مناقشتها.



جراحة تكبير الثدي في اسطنبول
جراحة تكبير الثدي في اسطنبول


لماذا تختارين تركيا لاجراء عملية تكبير الثدي؟

فيما يتعلق بأي إجراءات تجميلية سواء أكانت عملية تكبير الثدي أو عملية شفط الدهون. سيكون الخيار الأول لكثير من الناس هو تركيا. تقدم تركيا واحدة من أفضل العلاجات والرعاية الطبية فيما يتعلق بأي نوع من الإجراءات التجميلية. سواء كانت عملية تكبير للثدي أو عملية شفط للدهونعلى عكس بعض البلدان في أوروبا ، تقدم تركيا أسعارًا أرخص بكثير لعمليات التجميل ، بينما لا تزال تقدم جراحة تجميلية عالية الجودة. على عكس معظم البلدان في أوروبا (مثل المملكة المتحدة).


سبب آخرهو أنه أثناء تعافيك ، يمكنك الاستمتاع بالمشاهد والمواقع الرائعة التي تقدمها تركيا. من فنادق الخمس نجوم مع أعلى مستوى من الخدمات والغرف. إلى الشوارع الصاخبة المليئة بالمواقع الأثرية والتاريخية الرائعة التي يمكنك زيارتهابدلاً من قضاء وقتك بعد الجراحة في التعافي من الجلوس في المنزل والانتظار. يمكنك تجربة الأشياء الرائعة التي تقدمها تركيا. مع أحد المترجمين والمرشدين السياحيين من شركتنا لضمان حصولك على تجربة ممتعة لا تُنسى.


كيف أستعد لعملية تكبير الثدي في تركيا؟

فيما يتعلق بالعملية ، سيكون من الضروري الإقلاع عن التدخين وشرب الكحول لمدة أسبوع تقريبًا قبل موعد العملية. تجنب تناول أي من الأدوية المخففة للدم والأدوية المضادة للالتهابات لتقليل النزيف أثناء العملية. قبل العملية بثمانية ساعات يجب عدم تناول أو شرب أي شيء بجانب الماء


ولإعدادك للمجيء إلى تركيا ، عليك التأكد من إحضار ملابس مريحة وسهلة الإزالة / ارتداء. حيث ستكون بشرتك حساسة بعد العملية. لأن إقامتك ستكون أسبوعًا أو أسبوعين. والتأكد من أخذ إجازة لبضعة أسابيع من العمل للاسترخاء والتعافي بعد إجراء العملية




أشكال حشوات الثدي
أشكال حشوات الثدي


 ما هي أنواع عملية تكبير الثدي في تركيا؟

تكبير الثدي عن طريق نقل الدهون:

تستخدم عملية نقل الدهون< الدهون من جسم المريضة ثم حقنها في الثدي. سيستخدم الجراح شكلاً من أشكال شفط الدهون و يزيل كمية محددة من الدهون من منطقة معينة من الجسم لاستخدامها في تكبير الثدي.

إذا كنت لا تحب فكرة وضع أجسام غريبة في جسمك ، فهذه الجراحة مثالية لك. لأن هذه الجراحة تقدم فوائد بينما تزال طبيعية.فائدة أخرى هي أنه للحصول على الدهون من أجل العملية ، سيستعين عليك إجراء القليل من شفط الدهون لإزالة أي دهون عنيدة أو زائدة قد تكون لديك في جسمك.


تكبير الثدي عن طريق حشوات المحلول الملحي:

عادة ما تمتلئ حشوات الثدي بماء معقم مملوء بالملح ، في البداية يتم إدخالها فارغة في الثدي ، ثم بمجرد أن يتم وضع الحشوات بشكل صحيح ، سيتم ملؤها بمحلول الماء المالح المعقم. في بعض الحالات ، يتم إدخال الحشوات قبل التعبئة.فوائد:

على الرغم من أن حشوات هلام السيليكون تبدو طبيعية أكثر من حشوات المحلول الملحي ، إلا أنها توفر إحساسًا أفضل بالأمان. على سبيل المثال في حالة التمزيق ، سيمتص الجسم المحلول الملحي داخل الحشوات بأمان.


تكبير الثدي عن طريق حشوات السيليكون:

حشوات هلام السيليكون هي حشوات مملوءة بهلام السيليكون. يشعرون بأنهم أكثر طبيعية للمس.يقوم الجراح أولاً بفتح شق يفصل أنسجة الثدي عن عضلات الصدر ، مما يؤدي إلى إنشاء جيب خلف عضلات الصدر أو أمامها. في وقت لاحق ، سيتم إدخال الغرسة وتوسيطها خلف حلمتي ثديك.

فوائد:على عكس غرسات الثدي المالحة ، فإن غرسات هلام السيليكون تبدو أفضل وأقل صلابة وأكثر طبيعية عند اللمس.


تكبير الثدي في اسطنبول
تكبير الثدي في اسطنبول


ما هي أنواع الحشوات المستخدمة في تكبير الثدي؟

هناك نوعان فقط من عمليات تكبير الثدي ، والطريقة الأكثر شيوعًا هي إدخال أكياس هلام السيليكون المملوءة بهلام السيليكون أو محلول ملحي. والطريقة الأخرى هي نقل الدهون ، والتي تستخدم دهون جسم المريضة. وينقلها إلى ثدي المريضة.


كيفية التحضير لعملية تكبير الثدي في تركيا:

تناول الطعام والدواء:

قبل اإجراء العملية ، ناقش مع الجراح ما يمكن توقعه من الجراحة. سيراجع الجراح تاريخك الطبي ويسأل عن أي حالات طبية قد تكون لديك وأي أدوية أو مكملات أو أعشاب قد تتناولها

قبل العملية بثلاثة أسابيع ، سيوصيك الطبيب بالتوقف عن تناول أي أدوية مثل مميعات الدم أو أي دواء مضاد للالتهاب غير ستيرويدي (NSAIDs). قد تحتاج أيضًا إلى إجراء اختبار مخبري بحثًا عن أي حساسية لبعض الأدوية والتخدير.


ما هي الاحتياطات الواجب اتخاذها:

سوف تتم الجراحة في المستشفى, تليها الإقامة طوال الليل. من المستحسن أن يكون هناك شخص ما يساعدك إلى العودة إلى غرفتك في الفندق البقاء معك على الأقل ليلة واحدة.


النقاط الرئيسية لعملية تكبير الثدي في تركيا:

التخدير:


سيقوم طبيب التخدير المؤهل بإعطائك تخديرًا عامًا قبل الجراحة.


مدة الجراحة:


• ستستغرق عملية تكبير الثدي ساعة إلى ساعتين.


عدم ارتياح و ألم:


• ستشعر بألم مع احتمالية ظهور كدمات ستختفي في غضون 10 ايام إلى أسبوعين


• سيظهر بعض التورم أيضًا ، والذي يستمر لمدة أسبوع إلى أسبوعين فقط


الشفاء والتعافي:


• يمكنك التحرك بحرية بعد بضع ساعات من العملية


• ممنوع ركوب الدراجة الهوائية أو الركض أو الجري لمدة 2-3 أسابيع


• تجنب الاستلقاء على بطنك لمدة شهرين


• ارتدي الملابس الضاغطة أو المشد لمدة 1-3 أشهر


النتائج النهائية:


• يستغرق 1-3 أشهر لرؤية  اي نتائج


جراحة تكبير الثدي
جراحة تكبير الثدي


كم من الوقت سيستغرق التعافي من عملية تكبير الثدي؟

بعد العملية يجب أن تتوقعي بعض التورم والألم الذي يستمر عادةً لبضعة أسابيع بعد الجراحة. مع بعض الكدمات. اعتمادًا على ما يقوله الجراح ، قد تحتاجي إلى ارتداء مشد أو حمالة صدر رياضية لفترة معينة من الوقت. ينصح بأخذ إجازة أسبوع أو أسبوعين للراحة والتعافي.


ما هي تكاليف عملية تكبير الثدي في تركيا؟

من الصعب التقرير على سعر معين. حيث يتم تضمين العديد من العوامل المتغيرة الأخرى في حساب التكاليف ، من غرفة في الفندق إلى الإقامة بعد العملية (إلخ)


يتراوح النطاق السعري المعتاد من 3000إلى 5000 دولار أميركي حسب الظروف. لمزيد من المعلومات الدقيقة ، يرجى ملء الفورم الإلكتروني أو الاتصال معنا عبر الواتس اب 00905538908232


لماذا تختار واحدًا من أفضل جراحينا لتكبير الثدي في تركيا؟

فريق تركيا-بست-كلينيك من جراحي التجميل والتجميل المتخصصين للغاية مكرس لتحسين مظهر المرضى في تركيا وجميع أنحاء العالم. لقد أنجز جراحونا أعلى مستوى من التعليم والتدريب المكثف لتنفيذ الإجراءات التجميلية المناسبة. نظرًا لسنوات خبرتهم ، يعلمون أن المرضى سيشعرون ببعض التوتر ولديهم العديد من الأسئلة أثناء استشارتهم الأولية. لهذا السبب ، سيخبرك موظفو Turkey-Best-Clinics بأكمله بما يمكن توقعه ، والإجابة على أسئلتك ، والتأكد من مغادرتك بتعليمات الرعاية اللاحقة المناسبة للحصول على نتائج مرضية. المنسقون والممرضات الممارسون والمعالجون المرخصون بعد الجراحة سيجعلونك تشعر بالراحة من اللحظة التي تبدأ فيها العلاج وحتى رعايتك بعد العلاج.

جميع العيادات التي نعمل معها من أحدث وأكبر مرافق الجراحة التجميلية داخل تركيا - اسطنبول. تم تجهيز المراكز بتكنولوجيا مبتكرة وغرفة إفاقة مجددة حديثًا تمنح المرضى الراحة في عدم الشعور "بالاندفاع" بعد الجراحة.


نتائج عملية تكبير الثدي في تركيا. صور قبل وبعد

Before and after photos of operations

تكبير الثدي في تركيا

FAQ

ماذا يجب ان افعل بعد عملية تكبير الثدي؟

يجب الامتناع عن وصول الماء لمكان العملية وارتداء الحزام الذي يوصي به الطبيب

كم تدوم حشوات الثدي؟

تم تصميم الغرسات لتدوم حتى 20 عامًا

هل عملية تكبير الثدي مؤلمة؟

إن عملية تكبير الثدي أقل إيلامًا مما تبدو عليه ، فمع مسكنات الألم البسيطة لن تشعر بأي ألم على الإطلاق

ما سعر عملية تكبير الثدي في تركيا؟

في تركيا ، يبلغ متوسط ​​تكلفة عملية تكبير الصدر حوالي 3000- 5000 دولار

هل تركيا مكان جيد لإجراء زراعة الثدي؟

تقدم تركيا بعضاً من أفضل عمليات التجميل بسعر منخفض. لذلك فهيا أحد أفضل الخيارات لأي جراحة تجميلية بما في ذلك تكبير الثدي

ما هو العمر الأفضل لتكبير الصدر؟

النساء اللائي تزيد أعمارهن عن 18 عامًا يتمتعن بصحة جيدة جميعهن مرشحات ناجحات لتكبير الثدي.

هل يمكنك الإرضاع وأنت لديك حشوات؟

يمكنك الإرضاع بأمان ونجاح حتى عند إجراء عمليات الزرع. ومع ذلك ، قد تؤثر الحشوات على إمدادات الحليب.

ماذا علي أن ألبس بعد جراحة الثدي؟

يجب ارتداء ملابس مريحة لأن الجلد يكون حساس جداً بعد العملية

bottom of page