top of page

تكبير الأرداف في تركيا

عمليات تجميل الأرداف في اسطنبول تركيا

يعتبر الجسم المثالي اليوم أحد أهم معايير الجمال التي يطلبها الكثيرون. لكن ولأسباب مثل زيادة الوزن أو التقدم في العمر قد يصبح الحصول على جسم متناسق حلما صعب التحقيق. ولأجل ذلك ظهرت عمليات تجميل مناطق الجسم المختلفة والتي من بينها تجميل الأرداف. حيث تعتبرهذه المنطقة من مناطق تخزين الدهون الأساسية في الجسم وبالتالي فهي مؤشر حقيقي لمدى رشاقة الجسم وتناسقه.

تكبير الأرداف في تركيا

محتوى المقال:

ما هي عملية تجميل الأرداف في تركيا؟

تكبير منطقة الأرداف باستخدام طريقتين:

من هم المرشحون للقيام بعملية تجميل الأرداف في تركيا؟


 

تجميل الأرداف
تجميل الأرداف


ما هي عملية تجميل الأرداف في تركيا؟

تختلف إجراءات هذه العملية باختلاف الحالة واختلاف احتياجاتها وتوقعاتها، لكن الاجراء الأشهر لتجميل الأرداف غالبا ما يكون عبر عملية شفط الدهون.


وعملية شفط الدهون تتم في حالة وجود ترهلات كييرة في منطقة الأرداف والتس يتم من خلالها سحب الدهون من الجسم للمحافظة على شكل المنطقة أكثر اتساقا ورشاقة.


أما في حالات الترهلات غير الكبيرة في منطقة الأرداف فيتم اتباع تقنية نقل الدهون من مناطق تخزينها في المنطقة الخلفية إلى مناطق أخرى في الجسم للحصول على الشكل المطلوب.



عملية تجميل الأرداف
عملية تجميل الأرداف


في بعض الحالات تكون عملية التجميل المرغوبة هي تكبير منطقة الأرداف نتيجة لصغر حجمها بالمقارنة مع باقي أعضاء الجسم ويتم تكبير منطقة الأرداف باستخدام طريقتين:


-زراعة حشوات السيليكون:

تحت العضلات في منطقة الأرداف.: ولا يوجد أي آثار سلبية لهذه العملية فلا يمكن معرفة وضع السليكون من قبل الآخرين حيث لا تظهر أي علامات غير طبيعية نتيجة وجودها أسفل العضلات ولا تسبب أي ضرر للمريض. وقد تسبق هذه العملية عملية شد ترهل للجلد حتى يتناسب مع المظهر الجديد. وتتم من خلال فتح شق صغير لإدخال رقاقة السيليكون وتثبيتها في المكان المطلوب.




-حقن الدهون:

وتبدأ هذه العملية بتحديد المناطق المراد تكبيرها ورسم خطوط حولها ثم يتم تقييم مناطق تحزين الدهون في الجسم مثل البطن والأفخاذ لمعرفة المنطقة التي يمكن سحب الدهون منها لإعادة حقنها في منطقة الأرداف. يتم استخدام جهاز مخصص لشفط الدهون لسحب كمية الدهون اللازمة لتكبير الأرداف، ومن ثم يتم وضع الدهون المستخرجة في مكان مخصص لمعالجتها وتحضيرها لإعادة الحقن. وبحسب الخطوط المرسومة مسبقا يتم حقن الدهون في المناطق المحددة عبر إبر مخصصة لذلك.

قد تستغرق العملية عدة ساعات وذلك حسب كمية الدهون اللازم حقنها ومؤهلات الفريق الطبي المشرف على العملية. وينصح الأطباء بارتداء مشد طبي خلال الأسابيع الأولى من العملية لتجنب الترهلات التي يمكن أن تظهر. بالإضافة إلى تجنب الأعمال المجهدة خلال الشهر الأول من العملية والالتزام بالراحة والاسترخاء.


ويمكن أن تدوم نتائج العملية حتى عشر أعوام اذا تم الالتزام بالتعليمات الطبية والمحافظة على أداء التمارين الرياضية المطلوبة لمنع الترهل.


من هم المرشحون للقيام بعملية تجميل الأرداف في تركيا؟

كما ذكرنا فآإن هناك العديد من التقنيات المختلفة المستخدمة في تجميل منطقة الأرداف تبعا لاحتياج كل حالة وعليه فإن أهم الأعراض التي تستدعي القيام بتجميل الأرداف ما يلي:


-نقصان الوزن الكبير أو المفاجيء والذي يؤدي إلى ظهور ترهلات في مناطق تخزين الدهون والتي من أهمها منطقة الأرداف.


-نقصان حجم الأرداف عن الحجم الطبيعي وعدم اتساقها مع بقية أعضاء الجسم.


-الترهلات الناتجة عن التقدم في السن.


-انخفاض في مستوى الأرداف نتيجة الحمل والولادة.



تجميل الأرداف في تركيا
تجميل الأرداف في تركيا


ونتيجة لهذه الأسباب ومع ظهور صيحات تجميل الأرداف لدى المشاهير فإن الطلب على مثل هذه العمليات يزيد بشكل كبير خاصة في بلد تعتبر السياحة العلاجية أهم مواردها. ولذا اهتمت عيادات بيست كلينكس في تركيا بتقديم الخدمات الطبية في مجال عمليات التجميل وفق أعلى المعايير الصحية وعلى أيدي فريق طبي متخصص ومؤهل للقيام بهذه العمليات باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات وبأسعار مناسبة.

Before and after photos of operations

تكبير الأرداف في تركيا

FAQ

bottom of page