top of page

تجميل الأنف في تركيا

الدليل الشامل لعملية تجميل الأنف في تركيا اسطنبول

عملية تجميل الأنف والمعروفة أيضًا باسم إعادة بناء الأنف ، أو "Rhinoplasty" ، هي عملية جراحية تجميلية تهدف إلى إعادة تشكيل الأنف وتحسين مظهره. في هذه المقالة ، سنتطرق إلى الأسئلة الشائعة حول عملية تجميل الأنف في تركيا ، وفوائد هذا الإجراء ، والمرشحين المثاليين لهذه الجراحة ، وأفضل جراحي التجميل في تركيا اسطنبول، والتكلفة ، وأكثر من ذلك بكثير حول هذا الإجراء الشائع جداً في تركيا.

تجميل الأنف في تركيا

محتوى المقال:

 

الحصول على الأنف المثالي
الحصول على الأنف المثالي


ما هي عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الأنف في تركيا ، والتي يشار إليها أيضًا باسم تجميل الأنف ، هي إجراء يهدف إلى إعادة تشكيل وتغيير أنف الفرد. تقدم Turkey-Best-Clinics هذا الإجراء للأفراد الذين قد يرغبون في إعادة تشكيل أنفهم بسبب المظهر الكبير أو البارز أو بغية التحسين الوظيفي. على سبيل المثال ، إذا كان هناك غضروف أو عظم في القناة الأنفية يمكن أن يعيق مجرى الهواء أو يجعل التنفس صعبًا ، فيمكن إعادة تشكيل الأنف جراحيًا لفتح الممرات الهوائية من خلال عملية تجميل الأنف.

في الوقت الذي لا يوجد فيه نوع محدد للأنف ليبدو أنه "الأجمل" في مجتمعنا المتنوع ثقافيًا ، يفضل الناس عادةً مظهر أنف أصغر ومحدّد ومتناسب.

في كثير من الأحيان ، هناك حالات يكون فيها الفرد غير سعيد أو يخجل من أنفه ، خاصة لأنه يقع في منتصف الوجه ولا يمكن إخفاؤه. ومع ذلك ، إذا كان الفرد غير راضٍ عن قاعدته الأنفية العريضة أو النتوء الكبير في الجزء العلوي من أنفه ، فيمكن تصحيحه بسهولة من خلال جراحة تجميل الأنف في تركيا ، اسطنبول.



صورة قبل وبعد لاحدى حالات تجميل الأنف
صورة قبل وبعد لاحدى حالات تجميل الأنف

ما الذي يجعل احدنا مرشحاً مثالياً لعملية تجميل الأنف في تركيا اسطنبول؟

على عكس الإجراءات التجميلية الأخرى ، تخدم عملية تجميل الأنف في تركيا غرضًا مزدوجًا لتصحيح العيوب

الجسدية والعيوب في الأنف. في حين أن الإجراءات الأخرى تتطلب أن يكون المريض فوق 18 عامًا للتأكد

من أن الأنف قد نما بشكل كامل ، فقد تم إجراء هذا الإجراء على ملايين الأشخاص من جميع الأعمار.

 

المرشح المثالي لهذا الإجراء هو من يفتقر إلى الثقة بالنفس بسبب مظهر أنفه.

يجب أن يكون لدى المرشحين المثاليين لعملية تجميل الأنف رغبة قوية في تغيير شكل انفهم أو إعادة تشكيله ، وأن يكونوا بصحة جيدة ، ولا ينبغي أن يكون لديهم حالات طبية تهدد حياتهم.

 

يدعي العديد من المرضى الذين خضعوا لهذه الجراحة أن حياتهم تغيرت تمامًا نحو الأفضل. سواء تم تصحيح أنوفهم لتنظيف المسالك الهوائية أو لتصحيح مظهر الأنف غير الجذاب ، فإن هذه الجراحة لها نتائج مذهلة جسديًا وعقليًا. من خلال اختيار جراح تجميل مدرب تدريباً عالياً ومعتمدًا ومتخصصًا في تجميل الأنف ، يمكنك أيضًا الحصول على أنف مثالي من خلال تحسين شكل وحجم وطول أنفك.


يمكنك الآن الحصول على الأنف الذي تحلمين به
يمكنك الآن الحصول على الأنف الذي تحلمين به

 

أنواع عمليات تجميل الأنف

تمامًا مثل الإجراءات التجميلية والبلاستيكية الأخرى ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها إجراء عملية تجميل الأنف في تركيا. جنبًا إلى جنب مع جراح تجميل الأنف الخاص بك في TURKEY-BEST-CLINICS اسطنبول ، فإن تحديد التقنية الأفضل بالنسبة لك سيعتمد في النهاية على تقديرك وتوقعاتك.

 

بشكل عام ، هناك طريقتان يقوم من خلالها جراح التجميل بإجراء عملية تجميل الأنف في تركيا والتي تتضمن التقنية المفتوحة أو المغلقة. في حين أن التقنية المغلقة كانت التقنية الأكثر شيوعًا المستخدمة لإجراء عملية تجميل الأنف في تركيا منذ سنوات ، فقد تمت إعادة إتقان هذا الإجراء بطريقة توفر رؤية واضحة للعملية التجميلية للأنف. يسمح هذا الإجراء لجراحي تجميل الأنف بإعادة تشكيل الأنف بشكل جميل وإتقان نتائج الأنف وفقًا لرغبات المريض النهائية.

1-عملية تجميل الأنف الخارجية / المفتوحة

تتضمن الطريقة المفتوحة لعملية تجميل الأنف شقًا صغيرًا في الجلد بين فتحتي الأنف ، والمعروف أيضًا باسم الكولوميلا. أثناء الجراحة ، يتم شد جلد الأنف وثنيه لأعلى ، مما يوفر للجراح رؤية كاملة وواضحة لهيكل عظم الأنف. تتيح هذه التقنية أيضًا للجراحين الوصول بسهولة إلى الغضروف أو الأنسجة المراد إزالتها دون الحاجة إلى تطبيق نفس القدر من الضغط على الأنف.

القدرة على قلب جلد الأنف للأعلى يعني أن هناك احتمالات لا حصر لها فيما يتعلق بما يمكن فعله للأنف. يمكن أن يعني الوصول إلى عظم الأنف إجراء جراحة أقصر ونتائج أكثر دقة. عند إجراء عملية تجميل الأنف المفتوحة ، سيضع الجراح غرزًا ذاتية الذوبان في الجزء السفلي من عظم الأنف. على الرغم من أن هذا قد يترك بعض الندبات ، إلا أن الشق صغير جدًا ، وبالكاد يمكن رؤيته.

 

 

2- عملية تجميل الأنف الداخلية او المغلقة .

لا تتضمن عملية تجميل الأنف المغلقة أي نوع من الجروح خارج الأنف ، على عكس عملية تجميل الأنف المفتوحة. سيتم إجراء جميع الشقوق الممكنة في الأنف من الداخل من فتحتي الأنف.

نظرًا لأن هذه الشقوق يتم إجراؤها بالقرب من حدود فتحة الأنف ، فمن المستحيل تقريبًا رؤية أي ندوب بالعين المجردة. نظرًا لأن هذه التقنية تستخدم وصولًا محدودًا للغاية إلى الهيكل العظمي للأنف ، يجب إجراء كل جزء من الإجراء من خلال شقوق جراحية دقيقة في فتحتي الأنف.

نظرًا لعدم توصيل الشقوق الموجودة على الخياشيم اليمنى واليسرى ، فإن تغيير موقع الجلد وأنسجة الأنف قد يكون صعبًا إلى حد ما. عملية تجميل الأنف المغلقة تعني ببساطة أن الجراح لن يتمكن من الوصول إلى إطار الأنف وأن أي تصحيحات يتم إجراؤها على الأنف سيتم إجراؤها من خلال فتحات الأنف.


3- عملية تجميل الأنف التصحيحية في تركيا ، اسطنبول.

يحتاج الأفراد إلى الخضوع لعملية تجميل الأنف ليس فقط للأغراض الجمالية ولكن أيضًا للأغراض الوظيفية. عملية تجميل الأنف الثانية ، أو عملية تجميل الأنف التصحيحية ، هي إجراء تجميلي إضافي لتحسين أو تصحيح جراحة الأنف السابقة. يمكن للمرضى غير الراضين عن نتائج جراحة الأنف السابقة أو الذين يعانون من صعوبة في التنفس أن يطلبوا عملية جراحية ثانية.

تعتبر عملية تجميل الأنف من أكثر العمليات الجراحية تعقيدًا ؛ لذلك ، يسعى المرضى إلى إجراء مراجعات لمجموعة متنوعة من الأسباب تتراوح من الرغبة في إزالة الغضروف الزائد أو العظام ، إلى الحالات الأكثر تعقيدًا حيث يتم إزالة الكثير من الأنسجة مما يؤدي إلى حدوث تشوه.

 

4- تجميل الأنف العرقي في تركيا (Ethnic Rhinoplasty)، اسطنبول.

 

عملية تجميل الأنف العرقية شائعة أيضًا بين المرضى من أصول يهودية ويونانية وآسيوية وأمريكية من أصل أفريقي. غالبًا ما تساعد عملية تجميل الأنف العرقية في تقليل انتفاخ أو استدارة طرف الأنف ، وتقويم جسر الأنف ، وتقليل حجم وعرض فتحتي الأنف. على سبيل المثال ، غالبًا ما يكون لدى السكان الآسيويين مظهر أنف  "مسطح" مما يجعل جسر الأنف منخفض. بهذه الجراحة ، يمكن أن يؤدي إضافة الغضروف للدعم إلى تصحيح مظهر الأنف.

 

 

 

 


اشكال عمليات تجميل الأنف
اشكال عمليات تجميل الأنف

 

التحضير لعملية تجميل الأنف في تركيا ، اسطنبول.

عندما تقرر أن عملية تجميل الأنف في تركيا هي الإجراء الصحيح بالنسبة لك ، فهناك العديد من التعليمات قبل العملية التي تحتاج إلى اتباعها قبل إجراء عملية تجميل الأنف في تركيا اسطنبول. إذا لزم الأمر ، يُطلب من المرضى الذين يخضعون لعملية تجميل الأنف في تركيا إجراء مجموعة متنوعة من اختبارات الدم والاختبارات المخبرية قبل يوم العملية. إذا كان المريض أكبر من سن معينة أو كان يعاني من حالة طبية مزمنة ، فسيُطلب منه الحصول على تصريح طبي من طبيبه العام.

قبل أربعة أسابيع من عملية تجميل الأنف في تركيا ، يُطلب من أي مريض يدخن التوقف تمامًا من أجل ضمان تعافي الجسم والشفاء بشكل صحيح. أيضًا ، لا يجب تناول الكحول قبل سبعة أيام على الأقل من الجراحة. يجب على المرضى الامتناع عن شرب أي أدوية مميعة للدم أو أدوية مضادة للالتهابات أو فيتامينات قبل أربعة عشر يومًا من الإجراء بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأسبرين والبينادريل وفيتامين هـ.

سيقدم لك طبيبك نظامًا دوائيًا ستبدأ في تناوله في اليوم السابق للجراحة وأثناء فترة التعافي بعد اكتمال الإجراء.

 

كيف تتم جراحة تجميل الأنف في تركيا؟

يتم إجراء معظم جراحات تجميل الأنف كإجراء للمرضى الخارجيين تحت التخدير العام ، حيث يتم عمل شق تحت الأنف حيث يلتقي بالشفة العليا. اعتمادًا على رغبة المريض ، يمكن إزالة العظام والغضاريف والجلد أو إعادة تشكيلها أو إعادة وضعها. بمجرد اكتمال الجراحة ، يتم وضع جبيرة على الأنف لدعم الهياكل الحساسة أثناء فترة التعافي.

 

1_التخدير

عملية تجميل الأنف في تركيا هي إجراء تجميلي رئيسي بسبب الشقوق واستخراج الأنسجة. لذلك يجب إجراء هذه الجراحة تحت تأثير التخدير العام لضمان إجراء مريح وغير مؤلم. أثناء تلقيه التخدير العام ، يتم تخدير المريض من قبل طبيب تخدير معتمد يقوم بإدخال أنبوب التنفس عبر الحلق. خلال الإجراء ، سيقوم طبيب التخدير بإعطاء الأدوية عن طريق الوريد للتأكد من بقائك تحت التخدير طوال الإجراء.

 

في البداية ستشعر بالراحة والهدوء عندما يبدأ الدواء بالتدفق في الوريد. بعد الاسترخاء ، سيتم إعطاؤك تخديرًا عامًا. هذه هي اللحظة التي لن تتذكر فيها الشعور أثناء العملية. سيبقى ضغط دمك ونبضك عند مستوى منخفض ويتم مراقبتهما طوال العملية برمتها.

كن مطمئنًا أن Turkey-Best-Clinics توفر أفضل أطباء التخدير المدربين في تركيا. يراقب فريق أطباء التخدير لدينا باستمرار الوظائف الحيوية للمريض مثل معدل ضربات القلب وضغط الدم ومعدل التنفس في وقت الإجراء.

 

2_الشق وإعادة التشكيل

يتم عمل شق في عظم الأنف حسب نوع جراحة الأنف التي يختارها المريض. ثم يتم رفع الجلد برفق للسماح بالوصول إلى جسر الأنف بالكامل. تبدأ عملية إعادة تشكيل الأنف حيث يقوم الطبيب بإزالة أو استبدال العظام والغضاريف.

 

 

3_التصحيح والخياطة

إذا كان لدى المريض حاجز منحرف يسد ممر الهواء الصحيح ، يقوم جراح الأنف بعد ذلك بتصحيح وتقويم جسر الأنف. سيؤدي ذلك إلى تنفس أفضل ونوعية حياة أفضل. إذا لزم الأمر ، يقوم الطبيب بتغيير حجم فتحتي الأنف ثم يغلق الشق.

 



ستحصلون على أفضل رعاية بعد عملية تجميل الأنف في تركيا
ستحصلون على أفضل رعاية بعد عملية تجميل الأنف في تركيا

 

 

مرحلة التعافي من عملية تجميل الانف في تركيا اسطنبول

التعافي من جراحة تجميل الأنف في تركيا هو أصعب مرحلة في العملية برمتها. نقول هذا لأنه يجب على المرضى التحلي بالصبر والهدوء أثناء تعافيهم.

 

بعد تنفيذ الإجراء ، يجب تقليل جميع الأنشطة إلى الحد الأدنى. يوصى بشدة أن يتبع المرضى نظامًا غذائيًا سائلًا خلال الساعتين الأوليتين حتى زوال التخدير وآثاره تمامًا من الجسم.

من أجل تقليل التورم والكدمات ، يجب على المرضى إبقاء رؤوسهم مرفوعة في جميع الأوقات. عند الاستلقاء على السرير ، تأكد من وجود وسادتين كبيرتين لإزالة الضغط من على الرقبة. سيصف جراح تجميل الأنف الخاص بك في Turkey-Best-Clinics الأدوية ومجموعة معينة من التعليمات للمساعدة في ازالة الألم حتى موعدك التالي.

من المهم جدًا أن تتعافى باتباع هذه التعليمات بدقة وفقًا للتعليمات. سيضمن التأكد من اتباع كل هذه الخطوات تعافيًا سريعًا ومريحًا.

عندما يقوم جراح تجميل ماهر باجراء العملية ، يستغرق المرضى عمومًا وقت شفاء أقصر وألم وانزعاج أقل بعد عملية تجميل الأنف التصحيحية. سيحدث تورم وكدمات ، على الرغم من أن هذه الأعراض يجب أن لا تدوم اكثر من اسبوعين.

 

 

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا، اسطنبول؟

 

تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا اسطنبول  اعتمادًا على مدى التغييرات المطلوبة ، والتي تتراوح تكلفتها عادةً في حدود 3000 دولار إلى 5000 دولار ، حيث إنها جراحة مخصصة تتطلب مهارات جراحية عالية المستوى.

 

 

ترتيب استشارة مع جراح تجميل الأنف في تركيا ، اسطنبول.

نحن في Turkey-Best-Clinics لن نعدك بنتائج لا يمكننا ضمانها. يمكن أن تحسن عملية تجميل الأنف توازن الوجه وتناغمه ، وتصحح الالتواء ومشاكل الجهاز التنفسي ، أو تغير حجم حجم الأنف ، وبالتالي تغيير بنية الوجه بشكل عام. عملية تجميل الأنف (Nose Job) هي إجراء دقيق يتطلب يد جراح ماهر لتقديم النتائج الدقيقة التي يرغب بها معظم مرضى تجميل الأنف.

عندما تكون مقتنعًا بأنك بحاجة إلى هذه الجراحة ، يمكنك الاتصال بأحد جراحي التجميل المتخصصين في تجميل الأنف في تركيا عبر التواصل مع عيادات Turkey-Best-Clinics

 

 ما هي المدة التي تستغرقها عملية تجميل الأنف في تركيا عادة؟

يعتمد ذلك على مدى خطورة حالة كل فرد ونوع التقنية المستخدمة لإجراء الجراحة ، تستغرق عملية تجميل الأنف - عملية تجميل الأنف في اسطنبول - من 30 دقيقة إلى 3 ساعات. في المتوسط ​​، يتم انجاز هذه العملية في غضون ساعتين ونصف.


نعمل مع أفضل جراحي التجميل في تركيا
نعمل مع أفضل جراحي التجميل في تركيا

 

 هل ستؤلم عملية تجميل الأنف؟

تمامًا مثل أي جراحة تجميلية أو تجميلية أخرى ، يجب أن تتوقع بعض الكدمات

أو التورم في منطقة الجراحة ومستوى معين من الانزعاج اثناء التعافي

من عملية تجميل الأنف. اعتمادًا على نوع التقنية التي تختارها وإذا

كان من الضروري كسر الأنف أثناء العملية ، يمكنك توقع بعض الألم

أكثر من المعتاد ولكن يجب تحمله تمامًا باستخدام الأدوية التي وصفها لك طبيبك.

 

 هل يجب كسر أنفي لإجراء عملية تجميل الأنف؟

في كثير من الحالات ، يتخذ الأفراد الذين يقررون تغيير أنفهم بعملية تجميل الأنف هذا القرار

لأنهم غير راضين عن مظهر أو شكل أنفهم الطبيعي.

إذا كنت غير راضٍ عن أنفك لأنه يبدو عريضًا جدًا ، فمن المحتمل أن يتم كسر أنفك أثناء العملية

للسماح بقاعدة أنف أضيق كثيرًا. ومع ذلك ، لا داعي للقلق.

يتم ذلك تحت التخدير العام وسيصف لك طبيبك مسكنات الألم للمساعدة في تخفيف الانزعاج.

 

 إلى متى ستستمر نتائج عملية الأنف؟

عادة ، تستمر نتائج جراحة تجميل الأنف مدى الحياة. ومع ذلك ،

تمامًا مثل الأذن البشرية ، يتكون أنف الإنسان من العظام والغضاريف.

سيستمر هذا الغضروف في النمو طالما يعيش الفرد. على الرغم من أن

تأثيرات عملية تجميل الأنف ستكون كافية لإطالة هذه النتائج ، إلا أن الأنف سيستمر

في النمو كلما تقدمت في العمر.

 

 ما الفرق بين عملية تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة في تركيا؟

تسمح عملية تجميل الأنف المفتوحة للجراح بالوصول إلى هيكل الأنف لأنها تتيح للطبيب ثني جلد الأنف للأعلى. من ناحية أخرى ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف المغلقة بدقة من خلال شقوق صغيرة في فتحتي الأنف.

 

تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا - اسطنبول؟

ننصحك بأن تطلب منا إرسال نماذج صور "قبل وبعد" للعمليات الجراحية التي قدمناها لعملائنا. لا تختار جراح التجميل فقط لأنه يتقاضى تكاليف منخفضة. ومع ذلك ، اعتمادًا على مدى التغييرات المطلوبة ، تتراوح التكلفة عادةً بين 3000 دولار و 5000 دولار ، حيث إنها جراحة مخصصة تتطلب مهارات جراحية عالية المستوى.

 

 

ما هو الوقت المتوقع للتعافي من جراحة تجميل الأنف في تركيا؟

من المرجح أن يكون التعافي من جراحة تجميل الأنف هو الجزء الأصعب من الإجراء بأكمله. نقول هذا لأنه يجب على المرضى التحلي بالصبر الشديد والهدوء الشديد أثناء تعافيهم. بعد الخضوع للعملية ، يجب تقليل أي نشاط وكل نشاط إلى الحد الأدنى. يوصى بشدة أن يتبع المرضى نظامًا غذائيًا سائلًا في أول ساعتين حتى يخرج التخدير وتأثيراته من الجسم تمامًا.

 


صور قبل وبعد لعملية تجميل الأنف في اسطنبول تركيا.

Before and after photos of operations

تجميل الأنف في تركيا

FAQ

bottom of page