top of page

تبييض الأسنان في تركيا

الدليل الشامل لتبييض الأسنان في تركيا-اسطنبول

لابتسامة الجذابة من أهم أسرار الجمال والسعادة. وتزداد جاذبية الابتسامة مع زيادة لمان الأسنان وصفاء لونها الأبيض. لذا كانت عمليات تبييض الأسنان أحد أهم الإجراءات التجميلية التي انتشرت مؤخرا. ويعتبر تبييض الأسنان بالليزر أحد أحدث الطرق وأكثرها فاعلية والتي تتم داخل عيادات بيست كلينك على أيدي متخصصين لديهم مهارة عالية باستخدام أحدث التقنيات وبأسعار مناسبة.

خلال العقود الأخيرة كان العمل مستمرا على طوير تقنيات تبييض الأسنان لتناسب احتياجات وتوقعات المرضى وتقلل من أي آثار جانبية يمكن أن تحدث. وتعتبر عملية تبييض الأسنان بالليزر أحدث ما توصل إليه المختصون في هذه المجال. وقد لاقى رواجا كبيرا نظرا لكفاءته العالية.

تبييض الأسنان في تركيا

محتوى المقال:

 

تبييض الأسنان في تركيا
تبييض الأسنان في تركيا

ما هو تبييض الأسنان؟

تبييض الأسنان هو وسيلة سهلة وفعالة للغاية لتبييض أسنانك دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات مثل استبدال القشرة أو زراعة الأسنان. على الرغم من أنه لا يمكن تبييض أسنانك بالكامل إذا كان تغير اللون شديدا. 

هو إجراء تجميل غير جراحي يعمل على إزالة البقع والتصبغات من على سطح السن من خلال تسليط ضوء الليزر عليه.

وتتراوح استمرارية نتائج عملية تبييض الأسنان بالليزر من عدة أشهر وحتى عدة سنوات وهذا يعتمد بشكل أساسي على مدى اتباع تعليمات الاعتناء بالأسنان بعد العملية.



لماذا أحتاج إلى تبييض أسناني في تركيا؟

تبييض أسنانك مفيد حقا إذا كانت أسنانك تعاني من تغير اللون وبدأت في تطوير لون أصفر. التبييض مفيد هنا لأنه سيتخلص من أي تغير في اللون أو ألوان صفراء على أسنانك. مما يمنحك ابتسامة بيضاء لؤلؤية ، وتحسين مظهر أسنانك.


تبييض الأسنان في اسطنبول
تبييض الأسنان في اسطنبول

كيف يتم إجراء تبييض الأسنان في تركيا؟

هناك العديد من الطرق لإجراء تبييض الأسنان. الشكل الأكثر انتظاما لطريقة التبييض هو تطبيق مادة هلامية تحتوي على 15٪ إلى 35٪ من بيروكسيد الهيدروجين. سوف يخترق بيروكسيد الهيدروجين الطبقة الخارجية لأسنانك وسيبدأ في تفتيت المادة التي تسبب تغير اللون الأصفر على أسنانك.


بالطبع هذه طريقة واحدة فقط لكيفية تنفيذ الإجراء. هناك العديد من الطرق البديلة الأخرى لتبييض أسنانك.


ما الذي يجعلني مرشحاً لتبييض الأسنان في تركيا؟

• أفضل المرشحين لعملية تبييض الأسنان هم أولئك الذين يتمتعون بأسنان صحية ولثة صحية. تحتاج أسنانك إلى حشوات أو ترميمات عليها من قبل ، لأن هذا قد يؤدي إلى مشاكل في عملية التبييض.

 • لا تصلح النساء الحوامل أو المرضعات لعملية تبييض الأسنان. لأن الحمل سيؤثر على صحة الفم لدى المريض بسبب التغيرات الهرمونية ويمكن أن يعقد عملية تبييض الأسنان لطبيب الأسنان.

 • المرضى الذين ليس لديهم تجاويف موجودة أو موجودة مسبقًا. لأن أشياء مثل الحشوات المركبة لن تبيض مثل أسنانك الطبيعية.

 • مرضى الفينير أو تيجان الأسنان. المرضى الذين لديهم غرسات أسنان أو قشور على أسنانهم ، لا يصلحون لإجراء تبييض الأسنان. حيث أن الفينير وزراعة الأسنان لن تبيض بنفس الطريقة التي تبيض بها الأسنان الطبيعية.

 • المرضى الذين يعانون من التهابات أو تسوس في أسنانهم. المرضى الذين يعانون من تلوث الأسنان وتسوسها ليسوا قادرين على إجراء عملية تبييض الأسنان بسبب عملية التبييض التي تضر ببنية الأسنان الضعيفة بالفعل مما يسبب الألم وعدم الراحة.

 • المرضى الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا. المرضى الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا ليسوا مرشحين قادرين على البقاء بسبب حقيقة أن أسنانهم لم تنته من وضعها. قد تؤدي عملية تبييض الأسنان إلى إتلاف أسنان المرضى مما يؤدي إلى هشاشتها عبر الزمن.


كيف يجب أن أستعد لتبييض الأسنان في تركيا؟

• أولا ، من الضروري تحديد موعد عند طبيب الأسنان للتحقق من حالة أسنانك. يمكن لطبيب الأسنان تقييم صحة أسنانك العامة واحتياجات الفرد لاختيار أفضل إجراء تبييض للاستفادة منه. قبل الشروع في العملية ، ينصح باستشارة طبيب الأسنان الخاص بك لأنه لا يمكن القضاء على بعض البقع بواسطة أي منتج لتبييض الأسنان.

سيكون طبيب الأسنان قادرا على إبلاغك في هذا الوقت إذا كنت مرشحا جيدا لتبييض الأسنان.

 

• بغض النظر عن الإجراء الذي تقرر الخضوع له ، من الجيد تنظيف أسنانك بشكل احترافي أولا. سيساعد ذلك في تعزيز نتائج إجراء التبييض. لمنع المشاكل التي يمكن أن تحبط أو تؤجل آثار علاج التبييض ، قم بتنظيف أسنانك بالخيط وتنظيفها كل يوم قبل الإجراء.

• استخدم دليل الظل لمقارنة الظلال المختلفة مع اللون الحالي لأسنانك. اعثر على واحدة تتطابق بشكل وثيق بحيث يكون لديك ظل أساس وظل مرغوب فيه.

 

بعد إجراء التبييض ، يمكنك استخدام دليل الظل لرؤية التأثيرات. استشر طبيب الأسنان إذا كنت غير متأكد من الظل الذي يجب أن يكون ظل هدفك.

يمكنهم مساعدتك في معرفة لون الظل الذي تحتاجه من أجل الحصول على ابتسامة أكثر إشراقا وأكثر طبيعية.


لماذا يجب أن أحصل على تبييض الأسنان في تركيا؟

في تركيا ، تعد عمليات تبييض الأسنان من بين الإجراءات الأكثر تكرارا. لا توجد ندرة في الأطباء وأطباء الأسنان الممتازين في تركيا الذين يقدمون جودة ومهارات استثنائية بسبب مدى شيوع عمليات تبييض الأسنان. تقديم من بين أفضل جراحات تجميل الأسنان وأكثرها فعالية في جميع أنحاء العالم. مع الاستمرار في تقديم أسعار وصفقات بأسعار معقولة أكثر من بعض الدول الأخرى خارج تركيا.


إلى جانب ذلك ، تتمتع تركيا بواحدة من أغنى الثقافات والمواقع التاريخية ، مما يوفر لك الفرصة لزيارة والذهاب إلى بعض 


المواقع الأكثر شهرة وروعة في البلاد. من الاستمتاع بالثقافات والتاريخ إلى تذوق المأكولات اللذيذة التي تقدمها تركيا.


تبييض الاسنان
تبييض الاسنان

ما هي أنواع تبييض الأسنان الموجودة في تركيا؟

تبييض الأسنان زوم zoom

بالنسبة لطريقة تبييض ا”zoom”، سيتأكد طبيب الأسنان أولا من تغطية اللثة والشفتين لحمايتهما من الجل الذي سيتم تطبيقه على أسنانك. بعد ذلك ، سيقوم طبيب الأسنان بتطبيق هلام يحتوي على حوالي 25٪ من بيروكسيد الهيدروجين ، وسيغطي هذا الجل أسنانك. بعد تطبيق الجل ، سيقوم طبيب الأسنان بعد ذلك بتسليط ضوء الأشعة فوق البنفسجية على أسنانك لربط عملية التبييض. سيتم ذلك في 3 جلسات موقوتة ، تستمر حوالي 15 دقيقة لكل منها. أخيرا ، سيقوم طبيبك بإزالة الجل ومن ثم ستنتهي عملية تبييض أسنانك. سوف تواجه بعض الحساسية بعد العملية.


تبييض الأسنان بالليزر

يشبه تبييض الأسنان بالليزر إلى حد كبير تبييض الأسنان "zoom" ، ولكن الفرق الرئيسي هو أن تبييض الأسنان بالليزر يستخدم ليزر خاص لتسخين الجل على الأسنان بدلا من الأشعة فوق البنفسجية. هذا الليزر على عكس الأشعة فوق البنفسجية يسخن الجل على الأسنان واحدا تلو الآخر بدلا من جميع الأسنان في وقت واحد. سيتطلب ذلك بعض المهارة من قبل طبيب الأسنان لأن الأسنان قد ترتفع درجة حرارتها من التعرض.بصرف النظر عن الطريقة التي يتم بها تسخين الجل ، يتم ذلك بشكل مشابه جدا. قبل تطبيق الجل على أسنانك ، سيتأكد طبيب الأسنان أولا من لف شفتيك ولثتك لحمايتها. بعد ذلك ، سيقوم طبيب الأسنان بتغطية أسنانك بجل يحتوي على حوالي 25٪ من بيروكسيد الهيدروجين. ثم سيقوم بتسخين الجل على أسنانك عن طريق تطبيق ضوء الليزر عليه. وكذلك بعد العملية ، ستواجه أسنانك بعض الحساسية.


ما هي بعض المخاطر المحتملة في تبييض الأسنان في تركيا؟

 • زيادة حساسية الأسنان: قد يؤدي الاستخدام المفرط لمحاليل التبييض إلى جعل أسنانك أكثر عرضة لتأثيرات البرودة والحرارة ، مما يجعل تناول بعض الأطعمة والمشروبات غير مريح. بعد تلقي العلاج ، تزول الحساسية عادة بعد بضعة أيام. على الرغم من أنه من المستحيل توقع الأشخاص الذين قد يصابون ، فمن المرجح أن يعاني بعض الأشخاص من حساسية ما بعد التبييض. مثل أولئك الذين لديهم أسنان حساسة قبل العملية.

 • حساسية اللثة: يمكن أن تؤدي حلول تبييض الأسنان التي لا تستلزم وصفة طبية باستخدام البيروكسيد إلى تهيج اللثة ، مما يجعلها حساسة وملتهبة. عند استخدامها بشكل مفرط ، يمكن أن تؤدي هذه المنتجات أيضًا إلى تهيج الحلق وداخل الفم. يحدث هذا كثيرًا عند استخدام صينية التبييض غير الملائمة ، أو عندما يفشل الحاجز الوقائي أثناء العلاج في العيادة ، أو عند استخدام الكثير من محلول التبييض. صواني التبييض في المنزل التي تم إنشاؤها بشكل صحيح تحمي أنسجة اللثة من هلام التبييض. لتقليل احتمالية حدوث تهيج ، قد يقوم طبيب أسنانك بصنع صينية مصنوعة خصيصًا. لكن لا داعي للقلق بشأن هذا لأن عملية تبييض أسنانك ستتم في عيادة بواسطة طبيب أسنان محترف يستخدم التقنيات والمعدات المناسبة لحماية لثتك بشكل فعال.

 • مظهر شفاف: قد يؤدي التبييض الزائد لأسنانك بالعلاجات القائمة على البيروكسيد إلى منحها مظهرًا شفافًا مقارنةً بمظهر أبيض. قد تبدو ملطخة نتيجة لذلك ، خاصة حول الحواف ، لكن هذا اللون دائم.


تبييض أسنان - عيادة أسنان اسطنبول/ تركيا
تبييض أسنان - عيادة أسنان اسطنبول/ تركيا

ما هي المدة التي تستغرقها تبييض الأسنان؟

سيستغرق الإجراء حوالي 45-1 ساعة اعتمادًا على نوع عملية التبييض التي تختار الخضوع لها. ستتمكن من رؤية النتائج مباشرة بعد انتهاء الإجراء.


ما هي تكلفة تبييض الأسنان في تركيا؟

 اعتمادًا على نوع الإجراء المختار ، يتراوح السعر بين 200$ و500$ للحصول على أسعار أكثر دقة وتفصيلاً.


يرجى الاتصال بشركتنا لمناقشة تكاليف الفندق وتاريخ الوصول وغير ذلك الكثير.


كيف أعتني بأسناني بعد التبييض بالليزر؟

تظهر نتائج التبييض بالليزر بشكل فوري بعد إنهاء العملية والتي غالبا ما تكون نتائج مبهرة ومرضية للمريض. وللحفاظ على هذه النتائج أطول فترة ممكنة باستخدام بعض النصائح:

-الاهتمام بنظافة الأسنان بشكل يومي والعناية بهم وذلك من خلال استخدام فرشاة طبية لتنظيفهم مرتين يوميا على الأقل.

-الإقلاع عن العادات السيئة خاصة تلك التي تؤثر مباشرة على نتائج العملية مثل التدخين.

-تحسين النظام الغذائي المتبع لتقليل المواد الملونة والمصبغات كالشاي والقهوة.


هل هنالك فرق بين تنظيف الأسنان الطبيعية والمزروعة؟

من المهم جداً ان تحظى الأسنان برعاية أكثر من الأسنان الطبيعية ومن الناحية العملية فان تنظيف الاسنان المزروعة ليس اصعب من تنظيف تلك الطبيعية ولكن أحيانا تكون هنالك مناطق يصعب وصول الفرشاة اليها وفي هذه الحالات يقدم الطبيب المختص في عيادات بيست كلينيكس (العيادات الأفضل في تركيا) ارشادات تساعدك على العناية بشكل أفضل بأسنانك.


لماذا تعد تركيا وجهة الكثيرين الذين يريدون القيام باجراءات سنّي؟

تركيا هي من احدى اجمل الدول التي يقصدها السياح من كل أنحاء العالم, بالاضافة الى أن عياداتها السنيّة مشهورة عالمياً ومعظم أطبائها ذوو خبرة عالية وتعد تكاليف العلاج فيها قليلة جداً مقارنة بالجودة والخدمات المقدمة. فيمكن للسائح القيام التمتع بعطلة جميلة بالاضافة للحصول على مظهر فم جذاب وبسعر مناسب جداً.

تعد عيادات بيست كلينيكس الأفضل في تركيا من الكثير من النواحي وأهمها خبرة أطبائها الكبيرة والواسعة بالاضافة الى التقنيات والأدوات الأحدت المستخدمة من قبلهم, حيث أن نسبة نجاح عمليات زراعة الأسنان تفوق ال98%. غير أننا نوفّر استشارات مجانية وتقييم للحالة اضافة لخدمات الاستقبال من المطار وخدمات الحجز الفندقي ونقوم بتوفير سيارة ترافق المريض طوال مدة الاقامة في تركيا برفقة مترجم يجيد لغتكم واللغة التركية بشكل كامل مما يجعل من رحلتكم الى اسطنبول تجربة فريدة لا تنسى.


صور قبل وبعد لبعض حالات تبييض الأسنان في تركيا:




Before and after photos of operations

تبييض الأسنان في تركيا

FAQ

هل تبييض الأسنان مؤلم؟

العلاج نفسه لا يسبب أي ألم على الإطلاق.

كم عدد جلسات تبييض الأسنان التي أحتاجها؟

يحتاج معظم المرضى إلى جلسة علاجية واحدة فقط لتبييض الأسنان

هل يجوز تنظيف الأسنان بالفرشاة بعد تبييضها؟

من الآمن تنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط بعد إجراء التبييض.

كم مرة يجب أن أبيض أسناني؟

مرة كل عام إلى كل 18 شهرًا ، اعتمادًا على مدة استمرار النتائج

هل بيروكسيد الهيدروجين ضار بالأسنان؟

إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ، بتركيزات عالية جدًا أو إذا تم استخدامه كثيرًا ، يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة.

كم يدوم تبييض الأسنان؟

يمكن أن يستمر متوسط ​​نتائج تبييض الأسنان في أي مكان من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات.

ما هي تكلفة تبييض الأسنان؟

اعتمادًا على نوع الإجراء المختار ، يتراوح السعر بين 200$ -500$. للحصول على أسعار أكثر دقة وتفصيلاً.

يرجى الاتصال بشركتنا لمناقشة تكاليف الفندق وتاريخ الوصول وغير ذلك الكثير.

ما هي المدة التي تستغرقها تبييض الأسنان؟

سيستغرق الإجراء حوالي 45-1 ساعة اعتمادًا على نوع عملية التبييض التي تختار الخضوع لها. ستتمكن من رؤية النتائج مباشرة بعد انتهاء الإجراء.

ما الذي لا يجب فعله بعد تبييض الأسنان؟

تجنب تناول وشرب الأشياء التي يمكن أن تسبب تغير اللون والتدخين.

كيف تعتني بأسنانك بعد التبييض؟

تأكد من عدم تناول الأطعمة التي تلطخ أسنانك ، وتنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط.

bottom of page