top of page
تصميم بدون عنوان.jpg

​Best Clinic doctors in Türkiye

عيادات التجميل في تركيا.jpeg

البروفيسور الدكتور عزيز سومر

جراحة تنحيف

الجراحة العامة؛ هي وحدة طبية تتفاعل مع العديد من الوحدات الطبية وهي مسؤولة عن العلاج الجراحي للمشاكل الجهازية والمحلية في الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الأطباء المتخصصون في عيادات الجراحة العامة في مجالات مثل دعم التئام الجروح وتقييم استجابات الغدد الصماء والتمثيل الغذائي للجسم ضد الصدمات. مجال اهتمام الوحدة واسع جدًا ؛ لذلك ، يتم التواصل باستمرار مع الوحدات الطبية المختلفة ، ويتم التعامل مع الحالات من منظور متعدد التخصصات.

يعمل أخصائيو الجراحة العامة على علاج العديد من الأمراض والصدمات في أجزاء كثيرة من جسم الإنسان. يعد إجراء العديد من التطبيقات في الوحدة بتقنيات مبتكرة مثل الجراحة بالمنظار والجراحة الروبوتية مفيدًا في تقليل مخاطر حدوث مضاعفات وتقصير وقت الشفاء لدى المرضى. مستشفى Istinye Gaziosmanpaşa ميديكال بارك ؛ يقدم خدمة متطورة مع البنية التحتية التقنية المقدمة من خلال كونه مستشفى جامعي وغرف عمليات مجهزة بشكل خاص ووحدات عناية مركزة وخدمات خدمية. يتم إجراء التشخيص والعلاج والمتابعة بعد العملية الجراحية للمرضى بدقة ، وبالتالي فإن نجاح العلاج مرتفع نسبيًا.

قبول المرضى في الوحدة الطبية للجراحة العامة في مستشفى جامعة إستيني ميديكال بارك غازي عثمان باشا ، يعتبر البروفيسور الدكتور عزيز سومر طبيبًا قيمًا يعرف أحدث أساليب العلاج والتقنيات الحالية في تخصصه. يتمتع البروفيسور الدكتور عزيز سومر بخبرة في جراحة السرطان مع الجراحة التنظيرية المتقدمة والجراحة الروبوتية وجراحة السمنة وعمليات جراحة التمثيل الغذائي ، وقد عمل في مستشفى جامعة إستيني غازي عثمان باشا ميديكال بارك لمدة عامين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا تقنيات جراحية طورها بنفسه ، خاصة لجراحة السمنة ومرض السكري.

اكتسب الأستاذ الدكتور عزيز سومر خبرة في العمل في العديد من المستشفيات في بلدنا وأجرى تطبيقات في العديد من مجالات تخصص الجراحة العامة ، وخاصة جراحة السمنة والجراحة الروبوتية. بالإضافة إلى ذلك ، تلقى تدريبًا في جراحة المناظير وجراحة السمنة والجراحة الروبوتية وزرع الأعضاء في تركيا وخارجها.

Operations performed by Dr

bottom of page